قد يعجبك

فتح حساب جاري بنك سامبا

فتح حساب جاري بنك سامبا

فتح حساب جاري بنك سامبا
‏يقدم بنك سامبا لجميع العمال أو المستخدمين إمكانية إجراء المعاملات البنكية عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك، فقد سهلت هذه الخدمة للعميل عناء الجهد من الذهاب إلى الفرع والانتظار لساعات طويلة حتى يتم الحصول على خدمة معينة، كما يمكن فتح حساب جاري بنك سامبا عبر بضع خطوات بسيطة لا تحتاج أكثر من دقائق معدود، كما أن هذه العملية تتم دون الحاجة إلى عودة الفرع لإثباتها وتأكيدها، ويكون ذلك فقط بمقابل بعض من الشروط التي يحددها البنك للعملاء.


فتح حساب جاري بنك سامبا:

‏يمكن لجميع العملاء السعوديين والمقيمين في المملكة فتح حساب جاري بنك سامبا، وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة في استخدام الإنترنت ومن المنزل، وهي:

● ‏أولاً: لفتح حساب جاري بنك سامبا، قم بالدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص ببنك سامبا https://dxb.samba.com/ar/personal-banking/index.aspx، ومن ثم يقوم به اتباع خطوات تسجيل الدخول إلى الموقع من خلال النقر على ايقونة فتح حساب جديد والتي توجد في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية.

● ثانيًا: في هذه الخطوة يتم العميل بالنقر على زر المزيد حتى تعرض أمامه قائمة تتضمن العديد من الخدمات يقوم باختيار ايقونة فتح الحساب، وبعدها ابدأ بالكتابة كافة البيانات الشخصية المطلوبة في المناطق المخصصة مثل رقم الهوية الوطنية ورقم الإقامة في حال كان لدى العميل جنسيات أخرى، مع إدخال رقم الهاتف الخاص به شرط أن يكون الرقم مسجل في أحد شركات الاتصال السعودية، وبعدها يقوم العميل بإدخال الرمز المرسل على رقم الجوال حتى يتم التحقق من الهوية والنقر على زر المتابعة.

● ثالثًا: ‏سوف يعرض أمام العملات أحكام وشروط خاصة بالخدمة البنكية يقوم بقراءتها بتركيز وعناية ومن ثم يوافق عليها، وفي الخط والموالي يقوم بكتابه رقم السري الذي تم إرساله عبر رقم الهاتف الذي تم تسجيله، وبعدها يقوم العميل في الربط بين حساب النفاذ الوطني وما بين خدمة أبشر إلكترونية، ومن ثم يقوم بالنقر على ايقونة فتح حساب جديد.

● رابعًا: في الخطوة الرابعة والأخيرة يتم رفع المستندات أو الأوراق المطلوبة من العميل حتى يتم طلب فتح الحساب بنجاح، ومن هذه الأوراق بطاقة الهوية الوطنية للمواطنين السعوديين بالإضافة إلى شهادة الراتب الإلكتروني ودفتر العائلة مع خطاب تعريف الراتب، كما يتم إرفاق نسخة من بطاقة الهوية الوطنية للسيدات السعودية.



فتح حساب بنك سامبا أون لاين:

‏يمكن لجميع العملاء الآن فتح حساب بنك سامبا أون لاين عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك، ويمكن الإشارة إلى أن هذه الطريقة من أهم الخدمات التي جعلت العملاء يقبلون على هذا البنك خصيصًا دون غيره للحصول على المميزات الأخرى التي توفر الكثير من الوقت، وفيما يلي سنعرض هذه الطريقة:

● ‏أولاً: لفتح حساب بنك سامبا أون لاين، يجب في البداية الدخول على الموقع الرسمي الخاص ببنك سامبا من خلال الرابط الآتي https://dxb.samba.com/ar/personal-banking/index.aspx، حيث سيتم تسجيل الدخول من خلال كتابة جميع البيانات الشخصية الخاصة بالعميل المراد فتح حساب له في الخانة المخصصة لذلك، كما يجب التحقق من كافة البيانات المدخل حتى لا يحدث أي خطأ أثناء التسجيل.

● ثانيًا: في الخطوة التالية ينبغي على العميل اختيار خدمة الأفراد الموجودة على الشريط العلوي من الصفحة الرئيسية للبنك، كما يقوم بتحديد نوع الحساب الذي يرغب في حيث يوفر بنك سامبا اكثر من نوع حساب يمكن للعملاء إجراء الخطوات الخاصة به حتى يتم فتحه بشكل كامل، ولكن يفضل في البداية قراءة مميزة كل حساب للتعرف على كل نوع منهم للتعرف على الخدمات التي يقدمها.

● ثالثًا: ينبغي على العمل في هذه الخطوة الانتقال إلى الصفحة الخاصة بالمعلومات الشخصية، حيث سوف يطرح عليه البنك عدة أسئلة التحقق من الهوية يقوم بالإجابة على كل منهما تعبئة الخانات أخرى الفارغة التي تخص رقم الهاتف عنوان البريد الإلكتروني، كما يقوم بقراءة الشروط والمستندات المطلوبة منه وبعدها النقر على زر فتح حساب عبر الرابط التالي.

● رابعًا: في الخطوة الاخيرة سوف تظهر أمام العميل استمارة تخص البيانات (يمكن تحميلها من هنا) يجب عليه أن يقوم بكتابتها بعناية وتركيز حتى لا يحدث أي مشاكل أثناء التسجيل، وبمجرد الانتهاء من هذه الخطوة سوف يتم فتح حساب بنك سامبا أون لاين ويمكن للعميل الإنترنت بكافة الخدمات المقدمة استخدام المزايا الموجودة في التطبيق الرسمي الخاص بالبنك أو من خلال موقع إلكتروني.


سامبا أون لاين الدخول:

‏يمكن تسجيل الدخول بعد أن يتم فتح حساب جاري بنك سامبا وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك، او بعد أن يتم تنزيل تطبيق البنك للهاتف المحمول الخاص بالعميل، حيث:

● ‏يقوم العميل فقط الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك عبر الرابط الآتي https://dxb.samba.com/ar/personal-banking/index.aspx، وفي حال كان لديه بالفعل حساب بنكي يقوم به النقر على ايقونة تسجيل الدخول، حتى يتم كتابة اسم المستخدم والرقم السري الذي سبق وتم اختيارهم أثناء عملية التسجيل، وبعدها مباشرة سوف يتم فتح الصفحة البنكية الخاصة به ويمكن الآن بدء تلقي الخدمات وإنشاء المعاملات الحسابية ببساطة.

● ‏يمكن للعميل أيضًا طلب فتح حساب جديد من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي وطلب فتح حساب جديد، وذلك بعد أن يتم تحديد نوع الحساب المراد فتحه مع تسجيل كافة البيانات الشخصية في الخانة المخصصة لذلك، كما يمكن تحميل التطبيق الخاص بالبنك عبر الرابط الآتي https://play.google.com/store/apps/details?id=com.samba.mb&hl=ar&gl=US.


تطبيق سامبا:

‏يمكن تنزيل تطبيق سامبا عبر الهاتف المحمول الخاص بالعميل من خلال الرابط الآتي https://play.google.com/store/apps/details?id=com.samba.mb&hl=ar&gl=US، كما يمكن تنزيل التطبيق من خلال الحاسوب المحمول عبر الرابط الآتي https://www.samba.com/ar/personal-banking/index.aspx، ومن خلال هذا التطبيق يمكن إتمام العمليات البنكية بسهولة و بشكل مرن وسريع دون الحاجة للعودة للبنك لتأكيد هذه العملية.


خدمة عملاء بنك سامبا:

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء بنك سامبا للشكاوى أو الاستفسارات على الرقم 80055000 من داخل الإمارات العربية المتحدة، أو عبر الرقم 0097147091650 من خارج الإمارات العربية المتحدة، فاكس 0097147091122، ص. ب. 6038، أو من خلال البريد الإلكتروني uaeservice@samba.com.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -