📁 قد يعجبك

حجز موعد في مستشفى الجافل

حجز موعد في مستشفى الجافل

حجز موعد في مستشفى الجافل
تعتبر مستشفى الجافل الموجودة بالمملكة العربية السعودية من المستشفيات المعروفة والمشهورة، وقد قدمت هذه المستشفى العديد من الخدمات الطبية للمرضى والزائرين مثل إمكانية حجز موعد في مستشفى الجافل عبر الانترنت بعد اتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة، وذلك سواء من خلال الاتصال على الارقام المحددة او عبر الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى، مع إمكانية الحصول على العديد من الخدمات الأخرى عبر هذا الموقع.


حجز موعد في مستشفى الجافل:

يمكن حجز موعد في مستشفى الجافل من خلال الاتصال على الارقام المحددة احجز موعد أو الذهاب بشكل مباشر إلى فرع المستشفى وإجراء الحجز، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● يمكن إجراء عملية حجز موعد في مستشفى الجافل من خلال الاتصال على الأرقام المخصصة للتواصل، عبر الاتصال على الرقم التالي 00966 568006811 كما يمكن من خلال هذا الرقم الاستفسار عن الخدمات المقدمة والتعرف على الأطباء الموجودين في هذه المستشفى كما يمكن السؤال عن أسعار وتكاليف حجز موعد.

● ‏يمكن حجز موعد في مستشفى الجافل بشكل مباشر عن طريق الذهاب إلى هذه المستشفى وإجراء عملية الحجز من خلال التواصل مع أحد موظفي هذا المركز.


حجز موعد مستشفى الجافل أون لاين:

‏يمكن حجز موعد مستشفى الزلفي من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بهذا المستشفى التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة يمكن فيما يلي توضيحها، حيث:

● يجب الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بي في المستشفى من خلال النقر على الرابط الآتي، http://www.aljafel.net/ ومن ثم يتطلب تسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور في الخانة المحددة او تسجيل الدخول من جديد عبر كتابة بعض البيانات الشخصية في الخانة المحددة كما هو واضح.

● ‏يتطلب من المستخدم في هذه الخطوة النقر على أيقونة حجز موعد حتى يتم اختيار الطبيب المراد إجراء كشف عند التخصص الطبي بالإضافة إلى ذلك يتم تحديد اليوم والموعد، وبعدها سوف يتطلب منه كتابة بعض البيانات الشخصية الخاصة به حتى يتم حجز موعد مستشفى الجافل بشكل كامل، كما يتم كتابة رقم الهاتف ومن ثم النقر على زر التأكيد وبهذه الخطوات سوف يتم حجز موعد كما سيتم إرسال رسالة نصية للمستخدم تؤكد على ذلك.


مستشفى الجافل الآراء:

شارك بعض الأفراد الآراء الخاصة أثناء زيارة مستشفى الجافل والتي كانت إيجابية وساعدت هذه التجارب على تشجيع الأشخاص في زيارة هذا المركز، حيث:

● تقول احدى السيدات تجربتها مع مستشفى الجافل كانت ايجابية وذلك كونها تلقت الرعاية الكاملة والخدمات الصحية من قبل الأطباء بالاعتماد على الأجهزة المتطورة، لكنها اشتكت من ارتفاع الأسعار بشكل ملحوظ حيث انها كانت في السابق تجري للكشف بسبعين ريال سعودي فقط والاسعار حاليًا ازداد الضعف، وعلى الرغم من ذلك أقول إن الخدمات المقدمة متطورة بشكل كبير لذلك يمكن إجراء كشف والاطمئنان من ناحية دقة التشخيص الطبي.

● تقول سيدة أخرى بأن تعامل الأطباء في مستشفى الجافل جيد جدًا ولطيف كما انها شكرت الدكتورة أسماء محمد الموجودة في قسم الطوارئ بالمستشفى على حسن التعامل الإنساني معها ومع كافة المرضى حيث انها تتميز باللطف في الحديث وقدرتها على اطمئنان وتهدئة المريض، ولكنها نصحت الأفراد الذين يريدون الكشف في هذه المستشفى بأن يقوموا بإجراء حجز موعد مستشفى في الجافل قبل الذهاب، وذلك لأن المركز في الغالب مزدحم وقد تسهل هذه الخدمة من امكانية الدخول مباشرة للكشف.

● يقوم احد الاشخاص انه قام بزيارة الطبيب محمد عفيفي وهو طبيب مصري في قسم الأطفال وقد شكر فيه جدًا ومدح في تعامله اللطيف كما اكد بانه اجرى فحص شامل ودقيق بالاعتماد على الاجهزة المتطور بالإضافة إلى تعامله اللطيف الودود مع الأطفال، وقد قال في النهاية أنها كانت تجربة ممتازة وانصح اي شخص يود الكشف في قسم الأطفال حجز موعد مع هذا الطبيب.


عنوان مستشفى الجافل بالسعودية:

يمكن زيارة مستشفى الجافل بالمملكة العربية السعودية حتى يتم إجراء عملية حجز موعد في مستشفى الجافل أو الكشف بشكل مباشرً، حيث:

● تقع مستشفى الجافل بالمملكة العربية السعودية في مدينة الرياض، وذلك السويدي العريجاء الغربية مخرج ٢٨ طريق الدائري الغربي، ويمكن زيارة المركز في أي وقت حسب مواعيد العمل وذلك لحجز موعد والانتظار حتى هذا الميعاد، أو للدخول للكشف بعد أن يقوم المريض بحجز موعدك ن المنزل قبل الذهاب.

● ينصح بالاستفسار حول مواعيد العمل من خلال الاتصال على الارقام الخاصة، بالاضافة الى ذلك إحضار كافة الأوراق والمستندات المطلوبة الخاص بالمريض مثل الهوية الوطنية، كما يفضل التعرف على اسعار الكشف والتكاليف المحددة لتحديد ان كان هذا المركز مناسب أو غير ذلك.


أطباء مستشفى الجافل بالسعودية:

بعد إجراء حجز موعد في مستشفى الجافل سوف يحصل المريض على العديد من الخدمات الطبية في جميع التخصصات على يد أطباء المستشفى، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● تضم مستشفى الجافل العديد من التخصصات الطبية التي تهدف لمساعدة المريض على ايجاد العلاج المناسب له باحدث الطرق، حيث يمكن زيارة الطبيب احمد صابر في قسم المسالك البولية، بالاضافة للدكتور وليد الخاص بقسم العظام والذي يهدف لعلاج المشاكل المتنوعة للمرضى في العظام.

● يضم المركز الطبي تخصصات تخص النساء والتوليد على يد نخبة من افضل الاطباء مثل الدكتورة صفاء والدكتورة مريم والدكتورة ماريا غانم، كما يمكن زيارة الدكتور الاحمر في تخصص الأنف والأذن والحنجرة، بالإضافة إلى تخصص الطب للأطفال وحديثي الولادة على يد الطبيب محمد عفيفي.


طرق التواصل مع مستشفى الجافل:

يمكن التواصل مع مستشفى الجافل بأكثر من طريقة ممكنة، حيث يمكن الاتصال على الأرقام المحددة، 2222 432 11 966+ أو الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص، http://www.aljafel.net/ بالاضافة لإمكانية متابعة المستشفى على الصفحة الرسمية بالانستقرام https://www.instagram.com/jafelhospital/.


افضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى الجافل:

يتساءل العديد حول افضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى الجافل، ويمكن القول إن هذا المركز يضم العديد من الأطباء ذو خبرة وكفاءة عالية في جميع التخصصات الطبية، ويمكن زيارة الدكتورة ماريا محمد غانم محمد والدكتورة مريم صلاح محمد في قسم النساء والولادة لتلقي العناية الكاملة والمتابعة المستمرة منذ بداية الحمل حتى موعد الولادة وذلك بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة للحصول على أفضل كشف طبي.