اقرأ أيضًا

حجز موعد في مستشفى العمادي

حجز موعد في مستشفى العمادي

حجز موعد في مستشفى العمادي
‏تعد مستشفى العمادي واحدة من أكبر وأشهر المستشفيات الموجودة في دولة قطر، وقد تأسست هذه المستشفى عام 2004 على الدكتور القطري المعروف محمد العمادي، وقد ساعدت هذه في تقديم الرعاية الكافية والكاملة للمرضى بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والمعتمدة وعلى يد نخبة متميزة من أفضل الأطباء، وقد قدم هذا المركز الطبي عدة تخصصات شاملة وجراحية على أعلى المستويات، مع أمكانية حجز موعد في مستشفى العمادي اون لاين عبر الانترنت.


حجز موعد في مستشفى العمادي:

يمكن حجز موعد في مستشفى العمادي بأكثر من طريقة ممكنة ومنها من خلال الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني، وقد سهلت هذه الطريقة على المرضى من امكانية حجز أو تأكيد ميعاد دون الحاجة للذهاب للمركز الطبي،. فيما يلي سنوضح ذلك:

● يمكن حجز موعد في مستشفى العمادي من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى والتعرف على كافة التفاصيل التي تخص المركز من الأطباء والتخصصات الطبية ومواعيد العمل وغيرها، حيث يوجد في هذه المستشفى عدة عيادات خارجية تضم العديد من الأطباء والاستشاريين ذو خبرة وكفاءة عالية للتعامل مع العريس والتعرف على حالته الصحية وتشخيصها بعناية ودقة.

● يمكن التواصل مع مستشفى العمادي عبر الأرقام الخاصة بهم من خلال الرقم التالي +974 44776444 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني mailto:info@alemadihospital.com.qa، وذلك في أي وقت من الأوقات دون وجود مواعيد محددة للعمل، وقد ساهم هذا المركز الطبي في تحسين الخدمات المقدمة للمرضى وذلك بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة حتى يتم تعيين الحالة ودقة التشخيص للاطمئنان على المرضى بالسلامة.


عيادات مستشفى العمادي:

قد يتساءل العديد حول عيادات مستشفى العمادي ويمكن القول أن هذا المركز يقدم عدة خدمات صحية للمرضى في عدة أقسام وتخصصات، حيث:

● تقدم مستشفى العمادي عدة تخصصات طبية تهتم بالمرضى مثل قسم خاص بالأسنان في تقديم علاج الورم وجلسات تنظيف الاسنان، مع وجود قسم خاص لاجراء الاشعة حتى يطمئن الطبيب على حالة المريضة كي يتم تشخيص الحالة بدقة عالية.

● يوجد في مستشفى العمادي قسم خاص للعناية بالأطفال وحديثي الولادة مع متابعة السيدة الحامل من البداية حتى موعد الولادة، كما يوجد اقسام تخص امراض الدم والاورام وإيجاد العلاج المناسب حسب كل حالة بالاضافة الى امراض القلب لكبار السن.

● تضم المستشفى أقسام خاصة بإجراء الجراحات للتجميل مع وجود عيادات تخص الطب النفسي لرعاية المرضى وتشخيص حالتهم بعناية، وقد قدمت المستشفى ايضًا الرعاية الكاملة لعلاج الادمان مع وجود خدمات الرعاية الطبية المنزلية تسهيلاً على المرضى لتلقي العلاج المناسب لهم.

● تهتم المستشفى بتقديم الفحوصات الشاملة للمرضى حتى يتم التأكد من عندهم تعرضهم لأي من الأمراض وفي حال الاصابة يتم إيجاد علاج مناسب لهم، كما يوجد فحص خاص للمقبلين على الزواج للتعرف على مدى تناسب بعضهم لبعض، مع وجود أقسام أخرى خاصة بالعيون من إجراء كشف شامل وتشخيص وإجراء العمليات الجراحية إن تطلب ذلك، تتميز عيادات مستشفى العمادي عن غيرها كونها تلجأ إلى خيار العمليات الجراحية كحل أخير، حتى لا يكون المريض عرضة للخطر من البداية.


أرقام مستشفى العمادي:

يوجد أكثر من وسيلة ممكنة يمكن من خلالها التواصل مع مستشفى العمادي، حيث يمكن التواصل عبر الرقم المخصص 97444776444، أو زيارة الموقع الالكتروني الرسمي الخاص من خلال الرابط الآتي http://www.alemadihospital.com.qa/ كما يمكن التواصل عبر الفاكس 00974-44678340,00974-44666009.


عنوان مستشفى العمادي:

يمكن زيارة مستشفى العمادي في أي وقت على مدار الأسبوع، وتقع في غرب الهلال - ص . ب 50000 ، الدوحة، قطر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-