قد يعجبك

حجز موعد في مستشفى المغربي للعيون السعودية

حجز موعد في مستشفى المغربي للعيون السعودية 

حجز موعد في مستشفى المغربي للعيون السعودية
تعتبر مستشفى المغربي للعيون واحدة من أكبر المستشفيات وأشهرها من حيث الخدمات المقدمة لجميع الزائرين، وقد يتساءل البعض حول كيفية حجز موعد في مستشفى المغربي للعيون حيث يمكن إجراء هذه العملية من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمركز الطبي أو عبر الاتصال على الأرقام المحددة وإجراء عملية الحجز بشكل سريع، كما يمكن عقب حجز مواعيد الحصول على عدة مزايا في هذا المركز مثل إمكانية إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة و إجراء كافة العمليات الجراحية مع وجود خصومات وأسعار معقولة تناسب الجميع.


حجز موعد في مستشفى المغربي للعيون:

‏يمكن حجز موعد في مستشفى المغربي للعيون بأكثر من طريقة ممكنة منها عبر الإنترنت أو من خلال الذهاب للمستشفى بشكل مباشر، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● ‏يمكن حجز موعد في مستشفى المغربي للعيون من خلال الاتصال على الأرقام المخصصة، حيث يمكن التواصل على الرقم الآتي 920012222 كما يمكن من خلال هذا الرقم تقديم شكوى او بلاغ او الاستفسار عن أي خدمة تقدمها المستشفى مع إمكانية اقتراح العديد من الأفكار لتطوير الخدمات المقدمة للعملاء الزائرين.

● ‏يمكن حجز موعد في مستشفى المغربي للعيون من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى، حيث يتم الدخول على الرابط الآتي https://www.magrabi.com.sa/ar/%D8%A7%D8%AA%D8%B5%D9%84-%D8%A8%D9%86%D8%A7/ ومن ثم التعرف على الخدمات المقدمة وبعد حجز موعد بعد أن يتم كتابة كافة البيانات الشخصية الخاصة المريض وتحديد الموعد والوقت المراد إجراء كشف فيه وبعدها تأكيد هذه العملية وسوف يتم مباشرة إجراء عملية الحجز.


مواعيد عمل مستشفى مغربي للعيون بالسعودية:

‏تعمل مستشفى المغربي للعيون على مدار اليوم 24 ساعة وذلك في قسم الطوارئ أو الحالة الحرجة والخطيرة، أما بالنسبة للمواعيد العادية تعمل من الأحد إلى الخميس من 8:00 صباحًا وحتى 12:00 ظهرًا في الفترة المسائية تعمل من 4:00 عصرًا وحتى 8:00 مساء، أما في يوم الجمعة العمل من 8:00 صباحًا حتى 12:00 ظهرًا فقط، ويعتبر يوم السبت الأجازة الرسمية.


سعر الكشف في مستشفى مغربي للعيون:

بعد أن عرضنا طريقة حجز موعد مستشفى المغربي للعيون قد يتساءل العديد حول سعر الكشف في مستشفى مغربي للعيون، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● ‏يمكن أن يتراوح سعر الكشف في مستشفى المغربي للعيون من حوالي 50 ريال إلى 100 ريال سعودي وقد يزداد هذا السعر او يقل حسب الخدمة المراد الحصول عليها من قبل المريض، لذلك يفضل إجراء مكالمة هاتفية قبل الذهاب إلى فرع المستشفى حتى يتم الاستفسار عن سعر الكشف وتحديد كان مناسب أم لا.

● ‏تقدم مستشفى المغربي للعيون في المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات المتعلقة بالعيون جميع الزائرين حيث يمكن إجراء جراحة العيون المختلفة لجميع المشاكل التي يعانون منها مع إمكانية علاج أمراض العين وإجراء الفحوصات اللازمة، كما يمكن تصحيح النظر بالإضافة إلى ذلك يمكن شراء نظارات طبية أو العدسات اللاصقة بعد أن يتم كشف وتشخيص الحالة.

● ‏يمكن التعرف على كافة الخدمات التي تقدمها المستشفى لجميع الزائرين من خلال زيارة أقرب فرع من فروع المركز الطبي أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني ومختلف منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمستشفى، ومن خلالها يمكن التعرف على جميع الأقسام والتخصصات والإجراءات التي تتم في هذه المستشفى.


خدمات مستشفى مغربي للعيون:

‏يمكن بعد حجز موعد في مستشفى المغربي للعيون الحصول على العديد من الخدمات الطبية من قبل نخبة من أفضل الأطباء، ويمكن فيما يلي التعرف على ذلك:

● ‏يمكن الحصول على كشف طبي للعيون والتشخيص الكامل والتدقيق الكامل لجميع الحالات المرضية سواء كانت تعاني من ضعف نظر أو أي مشاكل أخرى في العين.

● ‏يقوم المركز الطبي بإجراء العديد من العمليات الجراحية المختلفة مثل جراحة المياه البيضاء كما يمكن إجراء عملية جراحة شبكية العين أو جراحة الليزر، بالإضافة إلى ذلك يمكن تشخيص عدة حالات مرضية مثل عليك الأغراض الخاصة بالعيون كجفاف العينين والتهاب الجفن.

● ‏يمكن تشخيص جميع الحالات التي تعاني من ضعف نظر ومن ثم تصميم وتركيب النظارات الطبية أو العدسات اللاصقة الخاصة بهم، ذلك على يد نخبة من أفضل الأطباء المدربين بعناية للتعامل مع المريض بكفاءة عالية، كما يمكن إجراء التصوير الطبي والفحوصات اللازمة للكشف عن الأمراض المختلفة في العين.

● ‏تقدم مستشفى المغربي للعيون العديد من الخدمات الإضافية عبر الإنترنت و التي سهلت من إمكانية إجراء العديد من العمليات دون الحاجة الذهاب إلى هذا المركز، حيث يمكن حجز موعد في مستشفى المغربي للعيون عن طريق الإنترنت مع إمكانية الاستشارة الطبية والعلاج الطبيعي.


أسماء أطباء مستشفى مغربي للعيون:

‏يوجد العديد من الأطباء المختصين في مستشفى المغربي للعيون في المملكة العربية السعودية ويمكن فيما يلي التعرف على ذلك:

● ‏يعد الدكتور محمد المغربي من أفضل الأطباء الموجودين في هذا المركز كما أنه مؤسس المستشفى واستشاري جراحة العيون، وقد قام بعلاج العديد من الحالات المرضية التي تعاني من المشكلات الخطيرة في العيد كما أنه يقوم بإجراء العمليات الجراحية بدقة وعيناك كافية.

● ‏يمكن زيارة الدكتور أحمد الخليفة إجراء فحص شامل للعين وتحديد النظر وإيجاد حل لجميع المشكلات التي قد يعاني منها الافراد، كما أنه استشاري جراحة العيون ومدير القسم الطبي في المستشفى، ويمكن تلقي العلاج على يد الدكتورة هبة عريف التي تعد أيضًا من أفضل الأطباء كونها استشاري الطب العيون ومديرة عيادة النظارات في المستشفى.

● ‏يعتمد الطبيب عمر الجابري استشاري جراحة العيون ورئيس قسم الليزك في المستشفى على الأجهزة المتطورة لإجراء الفحوصات اللازمة للمرضى بعناية ودقة كيفية حتى يتم التشخيص الصحيح، كما يمكن زيارة الدكتورة منى العثمان استشارية جراحة العيون مديرة عيادة السكري في المستشفى.


عنوان مستشفى مغربي للعيون بالسعودية:

‏تقع مستشفى المغربي للعيون في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في الرياض، حيث أنها موجودة على الطريق الدائري الجنوبي حي النخيل شارع عدن بجوار محطة بترو رابغ، ويمكن زيارة هذا المركز في أي وقت حسب مواعيد العمل بعد أن يتم إجراء عملية حجز موعد عبر الإنترنت من المنزل للدخول بشكل مباشر إلى الطبيب بدلاً من الانتظار.


أرقام مستشفى المغربي للعيون:

‏يمكن التواصل مع الأرقام الخاصة بالمركز الطبي في أي وقت من خلال الاتصال على رقم الهاتف التالي، 920012222 كما يمكن التواصل مع خدمة الطوارئ الطبية عبر الرقم التالي 997.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -