قد يعجبك

افضل دكتور عيون في مستشفى المغربي الإمارات

أفضل دكتور عيون في مستشفى المغربي الإمارات

افضل دكتور عيون في مستشفى المغربي الإمارات
‏تعتبر مستشفى المغربي واحدة من أفضل المستشفيات الموجودة في الإمارات وذلك لكونها تهتم بتقديم أفضل جودة من خدمات الرعاية الصحية للمرضى بوجود أحدث التقنية، ويمكن الحصول على موعد مع أفضل دكتور عيون في مستشفى المغربي الإمارات وذلك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى واتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة، كما يمكن التواصل مع الأرقام المخصصة لذلك للاستفسار عن الخدمات المقدمة والتعرف على مواعيد العمل والأسعار وغيرها.


أفضل دكتور عيون في مستشفى المغربي الإمارات:

‏تتميز مستشفى المغربي في كونها تضم نخبة من أفضل الأطباء المعالجين والمدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات، وفيما يأتي يمكن التعرف على أفضل دكتور عيون في مستشفى المغربي الإمارات:

1. الدكتور حسن صبري: 

يعتبر الدكتور حسن صبري أفضل دكتور عيون في مستشفى المغربي الإمارات، وذلك كونه يقدم مختلف الخدمات العلاجية التي تهتم بعلاج المشاكل التي يعاني منها المرضى، كما يقوم بإجراء العمليات الجراحية دقيقة في الاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، ويمكن زيارة الطبيب في مستشفى المغربي 24 ساعة في اليوم بعد التوصل إلى الحصول على موعد عبر الرقم 97144370606+، أو الموقع الإلكتروني https://www.magrabi.ae.

2. الدكتور وائل مناوي: 

استشاري المياه البيضاء في العين يقدم مختلف الخدمات للمرضى وذلك بالاعتماد على الأجهزة الطبية الحديثة، ويعمل في مركز المغربي للعيون في أبوظبي، يمكن الحصول على موعد من خلال التواصل على الأرقام المخصصة بالمستشفى: 971044370606+، أو عبر صفحة الفيسبوك من هنا.

3. الدكتور هشام حمدي: 

استشاري القرنية وعيون الإبصار وإجراء جراحات تصحيح النظر وتثبيت القرنية وعلاج الحول وغيرها، ويتميز بقدرته علاج تشخيص الحالة بعناية بالاعتماد على أحدث التقنيات، ويمكن زيارته في مستشفى المغربي أبوظبي فرع مشرف. يمكنك التواصل مع مستشفى المغربي أبوظبي عن طريق الرقم 971024446565+، أو من خلال الإيميل info@magrabi.com.sa.


أفضل دكتور شبكية في المغربي:

يهتم أفضل دكتور عيون في مستشفى المغربي الإمارات بتقديم مختلف الخدمات للمرضى بمختلف الحالات سواء الحالات البسيطة أو الحرجة، وفيما يلي يمكن التعرف على أفضل دكتور شبكي في المغربي:

1. الدكتور أحمد نعيم: 

أخصائي أمراض العيون وجراحة الشبكية والجسم الزجاجي، يهتم الطبيب بتقديم مختلف الخدمات للمرضى بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة والمعقمة جيدًا حتى لا يتعرض المريض للعدوى، كما يهتم بإجراء مختلف العمليات الجراحية سواء البسيطة أو الحرجة باستخدام أحدث التقنيات.

2. الدكتور عمرو فريد: 

استشاري وحدة الشبكية والجسم الزجاجي، يهتم الطبيب باستقبال كافة الحالات المرضية بهدف تشخيصها بعناية بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة والمعقمة جيدًا ومنها تقديم العلاج المناسب، ومن أهم العمليات الجراحية التي يقوم بإجرائها: عمليات الليزر وعمليات تثبيت القرنية عملية إزالة المياه البيضاء في العين، مع تقديم مختلف خدمات الرعاية للاطمئنان على سلامتهم بعد العمليات.


سعر الكشف في مستشفى مغربي للعيون:

يختلف سعر الكشف في مستشفى مغربي للعيون من مدينة إلى أخرى، كما قد يختلف ويتغير حسب الخدمات المقدمة للمريض وحسب حالته الصحية، وفيما يلي يمكن توضيح سعر الكشف في مستشفى مغربي للعيون بشكل تقريبي:

● يمكن تحديد سعر عمليات تصحيح النظر بالليزر في مستشفى مغربي للعيون بالسعودية على أنها قد تصل إلى 7000 ريال سعودي، أما سعر كشف العيون 400 ريال سعودي، وبالنسبة لسعر زراعة القرنية في المركز يختلف حسب الحالة وحسب الخدمات المراد الحصول عليها قبل وبعد إجراء العملية، ولكن يمكن أن يصل سعر الجراحة إلى حوالي 25 ألف ريال سعودي.

● تختلف تكلفة عملية المياه البيضاء في مستشفى مغربي للعيون حسب الخدمات المقدمة للمرضى والحالة والطبيب الذي يقوم بإجراء العملية، ولكن يمكن أن يصل سعر العملية في الأمارات فيما بين 1400 وحتى 10000 دولار، أما سعر الكيف في المستشفى بالإمارات يتراوح فيما بين 100 إلى 500 درهم إماراتي.

● يمكن أن يصل سعر كشف العيون مغربي للعيون بجدة 300 ريال سعودي، كما أن سعر فحص الباتكام قد يبدأ من 500 ريال سعودي، بما في ذلك سعر زراعة العدسات يتراوح فيما بين 5000 و7000 ريال سعودي دون احتساب مصاريف الفحوصات الطبية والتحاليل، ويفضل التواصل مع الأرقام المخصصة بالمستشفى للتأكد من صحة هذه الأسعار لإنها قد تتغير مع مرور الوقت.


مستشفى المغربي للعيون:

تعتبر مستشفى مغربي للعيون من المستشفيات المعروفة والمشهورة بكونها تقدم أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى بوجود طاقم طبي متميز لفحص الحالات المختلفة وتقديم العلاج المناسب، ويمكن التواصل مع الأرقام المخصصة للحصول على موعد مع أفضل دكتور عيون في مستشفى المغربي الإمارات من خلال الرقم التالي: 97144370606+.


أفضل دكتور عيون في المغربي بجدة:

تعتبر مستشفيات المغربي واحدة من أهم المراكز الطبية التي تهتم بتقديم الخدمات العلاجية للمرض، وبعد التعرف على أفضل دكتور عيون في مستشفى المغربي الإمارات، يمكن فيما يلي توضيح أفضل دكتور عيون في المغربي جدة:
الدكتور وليد تركي: وهو أخصائي العيون في مستشفى المغربي في المملكة العربية السعودية جدة، يقدم الطبيب كافة الخدمات العلاجية التي تساعد على علاج كافة مشاكل العين، ويهتم بإجراء عمليات الحول وزراعة القرنية وإزالة المياه البيضاء في العين وغيرها من الخدمات الأخرى.

1. الدكتور إسلام عبد الحميد: 

يعتبر أفضل دكتور عيون في المغربي وذلك لكونه يمتلك خبرة عمل طويلة ويقدم مختلف الخدمات العلاجية للمرضى باستخدام أحدث التقنيات، يقوم بإجراء مختلف العمليات ومنها عملية الليزر والمياه البيضاء والقرنية وغيرها، ويمن زيارته حسب مواعيد العمل مستشفى المغربي بجدة.

2. الدكتور أحمد سمير: 

استشاري جراحة المياه البيضاء والزرقاء وزراعة القرنية، يقدم مختلف الخدمات العلاجية سواء للأطفال أو البالغين كما يهتم بفحص الحالة بعناية لتقديم العلاج المناسب، ويمكن زيارته في مركز مغربي للعيون طريق المدينة في جدة.


أفضل دكتور عيون في مغربي الدمام:

تضم مستشفيات المغربي أكثر من فرع بمختلف الدول حول العالم، وفيما يلي يمكن التعرف على أفضل دكتور عيون في مغربي الدمام مع توضيح كافة الخدمات التي يقدمها الطبيب، حيث:

1. الدكتور أحمد الهبش: 

استشاري طب العيون وجراحات المياه البيضاء في العين، يمتلك الطبيب خبرة عمل طويلة في هذا المجال ويهتم بتقديم كافة الخدمات التي تساعد على علاج المشاكل التي يعاني منها المرضى في العين وذلك باستخدام أحدث التقنيات.

2. الدكتور أحمد صبحي أبو الخير: 

يهتم بإجراء عمليات الشبكية وإعادة تصحيح الإبصار، بما في ذلك عملية المياه البيضاء وتثبيت القرنية وغيرها، ويمتلك الطبي بخبرة كافية في هذا المجال تؤهله لإجراء العمليات الدقيقة أو التي تحتاج بكفاءة عالية لعدم حدوث آثار جانبية.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -