قد يعجبك

حجز موعد مستوصف ام سرار

حجز موعد مستوصف ام سرار

حجز موعد مستوصف ام سرار
‏يعد مستوصف أم اسرار واحد من أكبر وأشهر المراكز الطبية الموجودة في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في منطقة خميس مشيط، وقد قدم هذا المركز العديد من الخدمات الطبية للمرضى كما أنه يراعى الأسعار الخاصة بإجراء التحاليل والفحوصات أو إجراء كشف طبيعي، وقد يتسائل العديد حول طريقة حجز موعد مستوصف ام اسرار من خلال الطرق التي تتم عبر الإنترنت لتسهيل الوقت والجهد على المريض، وقد أوضح هذا المستوصف طريقة إجراء هذه العملية عبر الاتصال على الأرقام المحددة المخصصة لذلك أو من خلال الدخول على تطبيق صحتي.


حجز موعد مستوصف ام سرار:

‏يمكن حجز موعد مستوصف أم اسرار بأكثر من طريقة ممكنة وذلك من خلال الموقع الإلكتروني او عبر الذهاب لهذا المركز وإجراء عملية الحجز بشكل مباشر، حيث:

● ‏يمكن حجز موعد مستوصف أم اسرار من خلال الاتصال بشكل مباشر على الرقم الخاص بالمستشفى وهو 172239659 00966 وإجراء عملية الحجز، حيث يقوم موظفي المركز الطبي بالتواصل مع كافة العملاء للإجابة على جميع الاستفسارات وإجراء عملية حجز موعد وذلك بعد أن يتم تحديد الموعد المناسب والطبيب المراد الذهاب اليه.

● ‏يمكن حجز موعد في هذا مستوصف ام سرار من خلال الانترنت عبر الدخول على تطبيق صحتي (اندرويد - ايفون)، كما يمكن إجراء العديد من الخدمات الإلكترونية عبر هذا التطبيق والتعرف على جميع التفاصيل الأخرى التي تخص هذا المستوصف بشكل كبير.

● ‏يمكن الذهاب إلى مركز مستوصف أم سرار و إجراء عملية حجز موعد بطريقة مباشرة حيث تقع هذه المستشفى في المملكة العربية السعودية وتحديدا في خميس مشيط، وبمجرد الذهاب إلى هذا الفرع يمكن التحدث مع أحد الموظفين الموجودين في المكتب الرئيسي وحجز موعد مباشرة.


حجز موعد مستوصف ام سرار اون لاين:

‏يمكن حجز موعد مستوصف أم اسرار من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها أو عبر الاتصال على الأرقام المحددة دون الحاجة للعودة إلى المستوصف لتأكيد عملية الحجز، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● ‏يمكن حجز موعد في مستوصف أم اسرار من خلال الاتصال على رقم الآتي وذلك في أي وقت دون وجود مواعيد محددة للعمل حتى يتم إجراء عملية حجز والتأكيد على هذا الموعد 172239659 966+.

● يتم الدخول على رابط موقع موعد الإلكتروني، www.moh.gov.sa خدمة موعد وبعدها مباشرة سوف يطلب من العميل كتابة بعض البيانات بعد أن يقوم باختيار نوع المركز الطبي المراد الذهاب الى وتحديد الطبيب و القسم أو التخصص الطبي.

● ‏يقوم المريض بعدها بكتابة كافة البيانات الأخرى التي تأخذ بيانات التواصل معه مثل رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني، كما ينبغي تحديد موعد الذهاب إلى هذا المركز حسب المناسب معه وبعد التأكد من كافة البيانات سوف يتم النقر على زر التأكيد و خلال الساعات القادمة سيكون المركز بالتواصل معه لتأكيد هذه العملية.


عنوان مستوصف ام سرار:

‏بعد إن عرضنا طريقة حجز موعد مستوصف أم اسرار من خلال الموقع الإلكتروني أو عبر الاتصال قد يتسائل بعض الأفراد حول عنوان مستوصف أم اسرار حتى يتم زيارة المركز في أقرب وقت، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● ‏يمكن زيارة مستشفى ام سرار التي تقع في المملكة العربية السعودية في مدينة خميس مشيط بمنطقة عسير، كما يمكن التواصل مع الأرقام الخاصة بهذا المركز للتعرف على مواعيد العمل و الأطباء الموجودين في الوقت المراد الذهاب إليه.


مواعيد عمل مستوصف ام سرار:

‏يمكن التعرف على مواعيد عمل مستوصف أم سرار حتى يتم زيارة المركز حسب هذه المواعيد، حيث:

● ‏يعمل مستوصف أم اسرار بشكل يومي على مدار الأسبوع 24 ساعة ولا يوجد مواعيد إجازة باستثناء الإجازات الرسمية التي تحدث كل فترة والأخرى في المملكة العربية السعودية، لذلك يفضل التواصل مع رقم المستوصف قبل الذهاب خاصة في أيام الأجازة.

● ‏يمكن زيارة مستوصف أم اسرار في أي وقت مع التأكد من إحضار كافة متطلبات الحجز مثل الأوراق المطلوبة والرسوم المتعلقة بحجز موعد كما يفضل الاستفسار عن هذه المستندات أو البيانات الشخصية قبل الذهاب إلى الفرع.

● ‏يقدم مستوصف أم سرار العديد من الخدمات الطبية للمريض بمجرد إجراء عملية حجز موعد بشكل كامل حيث يمكن الحصول على فحص شامل على يد طبيب مختص ذو خبرة ودراية كافية في التعامل مع المريض، وذلك بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة التي تساعد على الفحص الدقيق.


اسعار مستشفى أم سرار:

‏يعد مركز امن أسرار الموجود في خميس مشيط من المراكز التي تراعي الأسعار بشكل عام لجميع المرضى حيث أن الأسعار متناسبة مع جميع الحالات، وذلك في مقابل الخدمات التي يقدمها المركز للمريض في كافة التخصصات الطبية والحالات المرضية التي تحتاج إلى عناية كبيرة، كما يعلن المركز عن الخصومات كل فترة والأخرى وعلى الرغم من ذلك يفضل التواصل مع المركز عبر الإنترنت للتعرف على كافة تفاصيل التكاليف قبل الذهاب لتحديد إن كان مناسب أم لا.


رقم مستوصف ام سرار:

‏يمكن التواصل مع رقم مستوصف مسرار حتى يتم حجز موعد في هذا المركز بشكل بسيط من خلال الاتصال على الرقم الآتي 172239659 00966 حتى يتم التواصل مع أحد موظفي المركز الطبي والذي يقوم بأخذ كافة بيانات المريض مثل العمر والاسم والحالة مع تحديد التخصص المراد الذهاب اليه، وبعدها سوف يخبر المريض في الوقت المتاح للذهاب.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -