📁 قد يعجبك

حجز عيادات مستشفى السلام الدولي مصر

حجز عيادات مستشفى السلام الدولي مصر

حجز عيادات مستشفى السلام الدولي مصر
تعتبر مستشفى السلام الدولي من المستشفيات المعروفة بكونها تقدم عدة خدمات طبية للمرضى في جميع التخصصات، وقد وضحت المستشفى عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها إمكانية حجز موعد عيادات مستشفى السلام الدولي مصر سواء من خلال الاتصال على الأرقام الخاصة بالمركز أو الدخول المباشر إلى الموقع الإلكتروني لإجراء حجز موعد بطريقة مرنة وغير معقدة، كما يمكن التواصل مع الأرقام المخصصة للمستشفى في اي وقت للاستفسار عن أي من الخدمات المقدمة في كافة التخصصات الطبية.


حجز عيادات مستشفى السلام الدولي مصر:

يمكن حجز عيادات مستشفى السلام الدولي مصر من خلال الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى عقب إتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● يمكن الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى من خلال النقر على الرابط الالكتروني، https://www.assih.com/ar/home حيث من خلال هذا الموقع يمكن إجراء عدة خدمات والحصول على حجز عيادات مستشفى السلام الدولي مصر.

● بمجرد الدخول على الموقع الإلكتروني يمكن التعرف على الأطباء والتخصصات الطبية وكافة التفاصيل الأخرى التي تخص المستشفى، ومن ثم يتم حجز موعد عقب كتابة التخصص الطبي والطبيب المعالج مع تحديد اليوم الوقت المناسب مع المريض والنقر على أيقونة التأكيد.

● يتطلب من المريض كتابة كافة البيانات الشخصية في الخانات المخصصة لذلك مع كتابة رقم الهاتف بشكل صحيح حتى يتم التواصل من خلاله معهم من قِبل المستشفى لتأكيد الموعد، ويمكن فيما بعد تعديل أو إلغاء الموعد من خلال الموقع الإلكتروني أيضًا أو عبر التواصل مع الخط الساخن للمستشفى.

حجز عيادات مستشفى السلام الدولي مصر


حجز موعد مستشفى السلام الدولي أون لاين:

يمكن حجز موعد مستشفى السلام الدولي أون لاين من خلال الدخول على المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت، ويمكن وفيما يلي توضيح ذلك:

● يمكن حجز موعد مستشفى السلام الدولي مصر من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى لحجز موعد اونلاين، ‏https://www.assih.com/en/book-now ويتم اتباع الخطوات الموضحة في هذا الموقع لإتمام عملية حجز موعد.

● يتيح موقع فيزيتا إمكانية حجز موعد مستشفى السلام الدولي بشكل مباشر، حيث يمكن الدخول على الرابط المباشر التالي https://www.vezeeta.com/ar/hospital/مستشفي-السلام-الدولي وأختيار الموعد المناسب مع المريض بما في ذلك الطبيب والتخصص الطبي لحجز الموعد بشكل كامل، ويفضل التواصل عبر رقم مستشفى السلام الدولي للتأكد من مواعيد العمل المتاحة حسب التخصص الطبي المراد الذهاب إليه.


أفضل دكتور جراحة عامة في مستشفى السلام الدولي:

تفتخر مستشفى السلام الدولي بوجود أحد التقنيات الطبية العالمية في قسم الجراحة العامة من اجل رعاية أفضل للمرضى، حيث تشمل الجراحة العامة في المستشفى كل ما بداخل البطن من الأمعاء والمعدة والمريء والكبد والطحال ويعد التخصص الطبي المسؤول عن تشخيص الحالات وتوضيح إذا احتاجت لجراحة أم لا ومن خدمات القسم حراجة الحوادث والمناظير والقولون والثدي والأوعية الدموية والغدد الصماء والجلدية، ويمكن التعرف على أفضل دكتور جراحة عامة في مستشفى السلام الدولي من خلال الآتي:

1. الدكتور عادل حسني:

يعتبر الدكتور عادل حسني واحد من أفضل أطباء الجراحة العامة في مستشفى السلام الدولي وهو أستاذ جراحة الكبد والمرارة جامعة القاهرة ورئيس قسم الجراحة بجامعة القاهرة ورئيس وحدة زراعة الكبد بالقاهرة وعضو مجلس إدارة جمعية الشرق الأوسط لجراحة المناظير بمنطقة البحر الأبيض المتوسط ورئيس الجمعية المصرية للجراحية وعضو مجلس إدارة البورد العربي ورئيس جمعية الخراجين العرب.

2. الدكتور أحمد فرحات:

يعد الدكتور أحمد فرحات أحد أكفء أطباء الجراحة العامة في مستشفى السلام الدولي وهو أستاذ جراحة الأورام بالمعهد القومي للأورام جامعة القاهرة وحدة الثدي وحاصل على ماجستير الجراحة العامة عام 2007م طب القصر العيني جامعة القاهرة ودكتوراه جراحة الأورام عام 2012م من المعهد القومي للأورام وأطروحة دكتوراه جراحة الثدي وعضو الجمعية الأوروبية لجراحة الأورام.

3. الدكتور عصام الدين شلباية:

هو أستاذ الجراحة العامة جامعة المنيا وحاصل على دكتوراه الجراحة العامة عام 1990م وماجستير الجراحة العامة عام 1984م وماجستير جراحة العظام عام 1983م وبكالوريوس الطب والجراحة العامة جامعة القاهرة عام 1975م.


أفضل دكتور عظام في مستشفى السلام الدولي:

يتوفر في مستشفى السلام الدولي مختلف جراحات استبدال المفاصل وجراحات العمود الفقري والتدخلات التنظيرية، كما يعد قسم جراحة العظام في مستشفى السلام الدولي مركزا رائد في الرعاية الثلاثية لجميع الإصابات العظمية والتدخلات الطارئة ومن أفضل دكتور عظام في مستشفى السلام الدولي التالي:

● الدكتور طارق بن زياد مراد استشاري جراحة العظام والمفاصل في مستشفى السلام الدولي.

● الدكتور أحمد حسن الشيخ استشاري جراحة العظام وإصابات الملاعب في مستشفى السلام الدولي.

● الدكتور أحمد عبد العزيز هو أحد الاستشاريين الرائدين في مجال جراحة العظام في مستشفى السلام الدولي.


أفضل دكتور باطنية في مستشفى السلام:

يمكن حجز أفضل دكتور باطنية في مستشفى السلام من اجل الحصول على مختلف الخدمات التي تقدمها المستشفى للمرضى والزائرين بواسطة استخدام الأجهزة والأدوات الحديثة والمتطورة من اجل علاج جميع المشاكل التي يعاني منها مرضى الباطنية، ومن أفضل دكتور باطنية في مستشفى السلام الدكتور محمود عبد الرحمن العوضي والدكتورة شيرين جمال بدر والدكتور وائل محمود عبد الرازق ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


أفضل دكتور أسنان في مستشفى السلام الكويت:

يوجد في مستشفى السلام بالكويت العديد من الخدمات الطبية التي تقدم للمرضى والزائرين على مستوى عالي من الكفاءة الخبرات ولأنهم مدربين بعناية كبيرة وللقدرة على التعامل مع كافة المرضى، وللتعرف على أفضل دكتور اسنان في مستشفى السلام الكويت مثل الدكتور أنيل جورج بهانه والدكتور أحمد أكروف والدكتور تامر أشرف بولاند ولمعرفة المزيد من المعلومات الخول على الرابط التالي.


أفضل دكتور جلدية في مستشفى السلام الكويت:

تضم مستشفى السلام نخبة متميزة من الأطباء والممرضين المدربين بعناية ودقة عالية للتعامل مع المريض في كافة التخصصات الطبية وذلك من اجل فحص وتشخص الحالة من خلال الاعتماد على أحدث الأجهزة والمعدات المستخدمة، ويمكن التعرف على أفضل دكتور جلدية في مستشفى السلام الكويت مثل الدكتور إيهاب محمد خليفة والدكتةر إبراهيم خليل العرادي والدكتورة ريم أحمد عبد العزيز ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


ما هو رقم مستشفى السلام الدولي العيادات الخارجية؟

يمكن التواصل مع مستشفى السلام الدولي العيادات الخارجية من خلال الاتصال على الرقم التالي: 01092001443.


ما هي مواعيد عيادات مستشفى السلام الدولي بالمعادي؟

تعمل عيادات مستشفى السلام الدولي بالمعادي على مدار 24 ساعة باليوم ولمدة 7 أيام ويمكن التواصل مع الأرقام المخصصة للمستشفى من اجل التعرف على كافة التفاصيل.


مستشفى السلام الدولي العيادات الخارجية:

تضم مستشفى السلام الدولي أكثر من عيادة وتخصصات طبية يضم نخبة من أفضل وأشهر الأطباء، ويمكن فيما يلي توضيح مستشفى السلام الدولي العيادات الخارجية، حيث:

● تضم مستشفى السلام الدولي عدة تخصصات طبية وأقسام مختلفة يوجد فيها العديد من الخدمات مثل، (قسم الجراحة العامة والمناظير، قسم التوليد وأمراض النساء الذي يهتم بالمرأة الحامل منذ بداية الحمل حتى موعد الولادة، قسم أمراض الباطنية، قسم الأطفال والحالات النادرة، قسم الطوارئ والحوادث، عيادة طوارئ الأطفال، قسم الأشعة، التغذية العلاجية، العناية المركزة، والمختبر، العلاج الطبيعي، قسم مكافحة العدوى، أمراض القلب، الرعاية المركزة للأطفال، قسم الخدمات الصيدلانية).

● يمكن زيارة مستشفى السلام الدولي بعد حجز موعد حسب مواعيد العمل والتي قد تختلف من فرع إلى آخر، حيث يوجد فرع في القاهرة الجديدة والآخر في المعادي، لذلك حتى يتم التعرف على ذلك يفضل التواصل مع الرقم الخاص بالفرع المراد الذهاب إليه والاستفسار حول مواعيد العمل وأسعار الكشوفات، مع التعرف على المستندات المطلوب تقديمها قبل إجراء كشف طبي مثل رقم الهوية وغيرها.


رقم مستشفى السلام الدولي:

يمكن التواصل مع رقم مستشفى السلام الدولي لإجراء حجز موعد بشكل والاستفسار عن أي من الخدمات المقدمة للمرضى في جميع التخصصات الطبية، حيث:

● يمكن التواصل مع رقم مستشفى السلام الدولي لإجراء حجز موعد بشكل مباشر وذلك عن طريق الإتصال مع الخط الساخن في أي وقت دون وجود محددة للرد، حيث يستقبل هذا الرقم كافة مكالمات المرضى للاجابة عن كافة الاستفسارات بهدف نيل رضا الجميع و استحسانهم للخدمات المقدمة 19885.

● يمكن حجز عيادات مستشفى السلام الدولي مصر من خلال الرقم الخاص بالمستشفى عبر إرسال رسالة واتساب 01092001443، كما يمكن الذهاب مباشرًا للمستشفى في مواعيد العمل احجز موعد والدخول إلى الطبيب، ولكن يفضل التواصل سابقًا من المنزل للتعرف على مواعيد العمل واسعار الكشف وغيرها من التفاصيل الأخرى التي تخص مستشفى السلام الدولي.


طريقة التواصل مع مستشفى السلام الدولي:

يمكن التواصل مع مستشفى السلام الدولي لإجراء حجز موعد بشكل كامل، حيث يوجد أكثر من وسيلة يمكن من خلالها التعرف على كافة الاستفسارات التي تخص المركز الطبي، حيث:

● يمكن التواصل مع مستشفى السلام الدولي من خلال الدخول على صفحة الفيسبوك وإرسال رسالة عبر الرسائل وانتظار الرد خلال الساعات القادمة، وللدخول يمكن النقر على الرابط المباشر التالي https://www.facebook.com/Assalamint?mibextid=LQQJ4d.

● يمكن التواصل مع مستشفى السلام الدولي عبر الاتصال على الأرقام المخصصة لذلك، حيث يمكن الاتصال على الخط الساخن 19885 أو إرسال رسالة نصية على الواتساب 01092001443.


أسعار الكشف في مستشفى السلام الدولي:

بعد توضيح طريقة حجز موعد عيادات مستشفى السلام الدولي مصر يمكن فيما يلي توضيح أسعار الكشف في مستشفى السلام الدولي:

● تختلف أسعار الكشف في مستشفى السلام الدولي حسب التخصص الطبي المراد الذهاب إليه بما في ذلك الفرع المحدد، حيث يوجد أكثر من فرع في المستشفى لذلك بطبيعة الحال كل فرع يختلف عن الآخر، ولكن يمكن القول أن أسعار الكشف تتراوح فيما بين 90-500 جنيه مصري.

● يمكن التواصل مع الأرقام الخاصة بالمستشفى للتعرف على أسعار الكشف بشكل دقيق بعد تحديد الفرع والتخصص المراد الذهاب إليه، والجدير بالذكر يمكن إجراء العمليات الجراحية المختلفة في المستشفى حسب الحالة بعد إجراء الفحوصات والتحاليل، والتعرف على أسعار الجراحة يفضل التواصل ايًضا مع أرقام التواصل.


مواعيد العمل في مستشفى السلام الدولي:

تعمل مستشفى السلام الدولي 24 ساعة في اليوم على مدار أيام الأسبوع بما في ذلك عيادات الطوارئ، ويمكن التواصل مع المستشفى للتأكد من هذه المواعيد لأنها لا تشمل مواعيد الإجازة الرسمية أو العمل في شهر رمضان، كما أنها قد تتغير من مدة إلى أخرى، لذلك يمكن الاستفسار حول ذلك عبر الاتصال على رقم المستشفى.