📁 قد يعجبك

حجز عيادات مستشفى السلام الدولي مصر

حجز عيادات مستشفى السلام الدولي مصر

حجز عيادات مستشفى السلام الدولي مصر
تعتبر مستشفى السلام الدولي من المستشفيات المعروفة بكونها تقدم عدة خدمات طبية للمرضى في جميع التخصصات، وقد وضحت المستشفى عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها إمكانية حجز موعد عيادات مستشفى السلام الدولي مصر سواء من خلال الاتصال على الأرقام الخاصة بالمركز أو الدخول المباشر إلى الموقع الإلكتروني لإجراء حجز موعد بطريقة مرنة وغير معقدة، كما يمكن التواصل مع الأرقام المخصصة للمستشفى في اي وقت للاستفسار عن أي من الخدمات المقدمة في كافة التخصصات الطبية.


حجز عيادات مستشفى السلام الدولي مصر:

يمكن حجز عيادات مستشفى السلام الدولي مصر من خلال الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى عقب إتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● يمكن الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى من خلال النقر على الرابط الالكتروني، https://www.assih.com/ar/home حيث من خلال هذا الموقع يمكن إجراء عدة خدمات والحصول على حجز عيادات مستشفى السلام الدولي مصر.

● بمجرد الدخول على الموقع الإلكتروني يمكن التعرف على الأطباء والتخصصات الطبية وكافة التفاصيل الأخرى التي تخص المستشفى، ومن ثم يتم حجز موعد عقب كتابة التخصص الطبي والطبيب المعالج مع تحديد اليوم الوقت المناسب مع المريض والنقر على أيقونة التأكيد.

● يتطلب من المريض كتابة كافة البيانات الشخصية في الخانات المخصصة لذلك مع كتابة رقم الهاتف بشكل صحيح حتى يتم التواصل من خلاله معهم من قِبل المستشفى لتأكيد الموعد، ويمكن فيما بعد تعديل أو إلغاء الموعد من خلال الموقع الإلكتروني أيضًا أو عبر التواصل مع الخط الساخن للمستشفى.

حجز عيادات مستشفى السلام الدولي مصر


حجز موعد مستشفى السلام الدولي أون لاين:

يمكن حجز موعد مستشفى السلام الدولي أون لاين من خلال الدخول على المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت، ويمكن وفيما يلي توضيح ذلك:

● يمكن حجز موعد مستشفى السلام الدولي مصر من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى لحجز موعد اونلاين، ‏https://www.assih.com/en/book-now ويتم اتباع الخطوات الموضحة في هذا الموقع لإتمام عملية حجز موعد.

● يتيح موقع فيزيتا إمكانية حجز موعد مستشفى السلام الدولي بشكل مباشر، حيث يمكن الدخول على الرابط المباشر التالي https://www.vezeeta.com/ar/hospital/مستشفي-السلام-الدولي وأختيار الموعد المناسب مع المريض بما في ذلك الطبيب والتخصص الطبي لحجز الموعد بشكل كامل، ويفضل التواصل عبر رقم مستشفى السلام الدولي للتأكد من مواعيد العمل المتاحة حسب التخصص الطبي المراد الذهاب إليه.


مستشفى السلام الدولي العيادات الخارجية:

تضم مستشفى السلام الدولي أكثر من عيادة وتخصصات طبية يضم نخبة من أفضل وأشهر الأطباء، ويمكن فيما يلي توضيح مستشفى السلام الدولي العيادات الخارجية، حيث:

● تضم مستشفى السلام الدولي عدة تخصصات طبية وأقسام مختلفة يوجد فيها العديد من الخدمات مثل، (قسم الجراحة العامة والمناظير، قسم التوليد وأمراض النساء الذي يهتم بالمرأة الحامل منذ بداية الحمل حتى موعد الولادة، قسم أمراض الباطنية، قسم الأطفال والحالات النادرة، قسم الطوارئ والحوادث، عيادة طوارئ الأطفال، قسم الأشعة، التغذية العلاجية، العناية المركزة، والمختبر، العلاج الطبيعي، قسم مكافحة العدوى، أمراض القلب، الرعاية المركزة للأطفال، قسم الخدمات الصيدلانية).

● يمكن زيارة مستشفى السلام الدولي بعد حجز موعد حسب مواعيد العمل والتي قد تختلف من فرع إلى آخر، حيث يوجد فرع في القاهرة الجديدة والآخر في المعادي، لذلك حتى يتم التعرف على ذلك يفضل التواصل مع الرقم الخاص بالفرع المراد الذهاب إليه والاستفسار حول مواعيد العمل وأسعار الكشوفات، مع التعرف على المستندات المطلوب تقديمها قبل إجراء كشف طبي مثل رقم الهوية وغيرها.


رقم مستشفى السلام الدولي:

يمكن التواصل مع رقم مستشفى السلام الدولي لإجراء حجز موعد بشكل والاستفسار عن أي من الخدمات المقدمة للمرضى في جميع التخصصات الطبية، حيث:

● يمكن التواصل مع رقم مستشفى السلام الدولي لإجراء حجز موعد بشكل مباشر وذلك عن طريق الإتصال مع الخط الساخن في أي وقت دون وجود محددة للرد، حيث يستقبل هذا الرقم كافة مكالمات المرضى للاجابة عن كافة الاستفسارات بهدف نيل رضا الجميع و استحسانهم للخدمات المقدمة 19885.

● يمكن حجز عيادات مستشفى السلام الدولي مصر من خلال الرقم الخاص بالمستشفى عبر إرسال رسالة واتساب 01092001443، كما يمكن الذهاب مباشرًا للمستشفى في مواعيد العمل احجز موعد والدخول إلى الطبيب، ولكن يفضل التواصل سابقًا من المنزل للتعرف على مواعيد العمل واسعار الكشف وغيرها من التفاصيل الأخرى التي تخص مستشفى السلام الدولي.


طريقة التواصل مع مستشفى السلام الدولي:

يمكن التواصل مع مستشفى السلام الدولي لإجراء حجز موعد بشكل كامل، حيث يوجد أكثر من وسيلة يمكن من خلالها التعرف على كافة الاستفسارات التي تخص المركز الطبي، حيث:

● يمكن التواصل مع مستشفى السلام الدولي من خلال الدخول على صفحة الفيسبوك وإرسال رسالة عبر الرسائل وانتظار الرد خلال الساعات القادمة، وللدخول يمكن النقر على الرابط المباشر التالي https://www.facebook.com/Assalamint?mibextid=LQQJ4d.

● يمكن التواصل مع مستشفى السلام الدولي عبر الاتصال على الأرقام المخصصة لذلك، حيث يمكن الاتصال على الخط الساخن 19885 أو إرسال رسالة نصية على الواتساب 01092001443.


أسعار الكشف في مستشفى السلام الدولي:

بعد توضيح طريقة حجز موعد عيادات مستشفى السلام الدولي مصر يمكن فيما يلي توضيح أسعار الكشف في مستشفى السلام الدولي:

● تختلف أسعار الكشف في مستشفى السلام الدولي حسب التخصص الطبي المراد الذهاب إليه بما في ذلك الفرع المحدد، حيث يوجد أكثر من فرع في المستشفى لذلك بطبيعة الحال كل فرع يختلف عن الآخر، ولكن يمكن القول أن أسعار الكشف تتراوح فيما بين 90-500 جنيه مصري.

● يمكن التواصل مع الأرقام الخاصة بالمستشفى للتعرف على أسعار الكشف بشكل دقيق بعد تحديد الفرع والتخصص المراد الذهاب إليه، والجدير بالذكر يمكن إجراء العمليات الجراحية المختلفة في المستشفى حسب الحالة بعد إجراء الفحوصات والتحاليل، والتعرف على أسعار الجراحة يفضل التواصل ايًضا مع أرقام التواصل.


مواعيد العمل في مستشفى السلام الدولي:

تعمل مستشفى السلام الدولي 24 ساعة في اليوم على مدار أيام الأسبوع بما في ذلك عيادات الطوارئ، ويمكن التواصل مع المستشفى للتأكد من هذه المواعيد لأنها لا تشمل مواعيد الإجازة الرسمية أو العمل في شهر رمضان، كما أنها قد تتغير من مدة إلى أخرى، لذلك يمكن الاستفسار حول ذلك عبر الاتصال على رقم المستشفى.