📁 قد يعجبك

حجز موعد مستوصف سلامات

حجز موعد مستوصف سلامات

حجز موعد مستوصف سلامات
تعتبر مستشفى سلامات من المستشفيات المعروفة والمشهورة بتوافر العديد من الخدمات التي تسهل على المواطنين من إمكانية إجراء عملية حجز موعد مستوصف سلامات، وذلك عقب اتباع بعض الخطوات البسيطة من المنزل ومن ثم الذهاب الى المستوصف حسب هذا الموعد لإجراء الكشف بشكل تام، ويضم المستوصف العديد من التخصصات الطبية التي تقدم الخدمات للمرضى بأعلى المستويات كما يضم نخبة من أفضل الأطباء في معظم العيادات، ويمكن الحصول على العديد من الخدمات الالكترونية الأخرى عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية.


حجز موعد مستوصف سلامات:

يمكن حجز موعد مستوصف سلامات من خلال الدخول على تطبيق صحتي الإلكتروني واتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة، حيث:

● أولاً: يجب في البداية الدخول على الصفحة الخاصة بتحميل تطبيق صحتي من خلاله النقر على الرابط الآتي، https://www.moh.gov.sa/eServices/Sehhaty/Pages/default.aspx ‏وبعدها قم بتحميل التطبيق وتسجيل الدخوله عليه عبر اختيار انشاء حساب جديد.

● ثانيًا: سوف يستلم المستخدم رمز التحقق او كود على جواله يتم كتابته في المكان المحدد ومن ثم النقر على ايقونة المتابعة والانتقال الى ايقونة المواعيد، وفي هذه الخطوة يتم ادخال بعض البيانات الشخصية في الخانات المحددة التي تخص حجز الموعد، حيث يتم اختيار المركز الطبي وتحديد نوع العيادة وفي هذه الحالة يتم اختيار حجز موعد مستشفى سلامات.

● ثالثًا: بعد إتباع كافة الخطوات السابقة يتم التحقق منها ومن ثم النقر على ايقونة التالي حتى يتم كتابة اليوم والتاريخ في المكان المحدد كما يتم النقر على أيقونة الموافقة، وبعدها يتم حجز موعد مستشفى سلامات بنجاح وسوف يستقبل المستخدم رسالة نصية تؤكد على ذلك فيما بعد.


حجز موعد موقع مستوصف سلامات:

يمكن حجز موعد مستوصف سلامات من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالمركز، وذلك من خلال الدخول وإجراء بعض الخطوات البسيطة، وهي:

● يمكن الدخول على الموقع الالكتروني من خلال النقر على الرابط الآتي، https://www.salamatgroup.com/ وبعدها يتم إتباع بعض الخطوات مثل النقر على أيقونة احجز موعد الآن، كما يمكن من خلال هذا الموقع تصفح الخدمات المتنوعة والتواصل مع المستوصف بشكل سريع دون وجود تعقيدات.

● يتطلب من المريض كتابة كافة البيانات المطلوبة في الأماكن المحددة مع اختبار العيادة او التخصص الطبي والطبيب في حال كان يوجد طبيب معين، وبعدها يتم كتابة تفاصيل الموعد من اليوم والوقت، وفي الخطوة الأخيرة يتم تأكيد الموعد بنجاح.


رقم مستشفى سلامات الموحد:

يمكن حجز موعد مستوصف سلامات من خلال الاتصال على الارقام الخاصة وإجراء حجز موعد بشكل مباشر، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● يمكن حجز موعد في مستشفى سلامات الطبية من خلال الاتصال على الرقم الموحد في أي وقت دون وجود مواعيد للعمل 0165588888 وقد سهل هذا الرقم على المواطنين من إمكانية الحصول على موعد طبي في التخصص المناسب حسب الحالة بسهولة دون الحاجة للانتظار في المركز حتى يأتي الموعد، ويفضل متابعة المواقع الرسمية الخاصة بالمستوصف لمتابعة آخر الأخبار من مواعيد العمل والخصومات وغيرها.

● يمكن التواصل مع الرقم الخاص بالمستشفى حتى يتم التعرف على اسعار الكشف والتحاليل الطبيب وذلك لتحديد إن كانت هذه الاسعار مناسبة مع الشخص أم لا، كما يمكن السؤال حول الأوراق المطلوبة لتقديمها أثناء الكشف مثل رقم الهوية و الاستفسار عن سعر إجراء العمليات الجراحية المختلفة والتعرف على طرق العلاج الذي لا تتبعها المستشفى على المريض، كما يمكن السؤال عن طبيب معين والتعرف على مواعيد العمل.


تخصصات مستوصف سلامات:

يمكن بعد حجز موعد مستوصف سلامات الحصول على العديد من الخدمات الطبية في معظم التخصصات، حيث يضم هذا المستوصف أكثر من عشرة تخصصات طبية تهتم لرعاية المرضى وإيجاد الحلول اللازمة حتى للحالات الحرجة، حيث:

● يمكن زيارة مستوصف سلامات حسب مواعيد العمل وإجراء فحص طبي على يد طبيب مختص، وذلك بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، كما يمكن الخضوع للعمليات الجراحية كحل أخير حتى لا يتعرض المريض للخطر في بداية مراحل العلاج.

● يمكن زيارة مستوصف سلامات في أي تخصص طبي حيث يمكن الذهاب إلى قسم النساء والولادة أو قسم الأطفال، وكذلك قسم الأنف والأذن والحنجرة قسم العظام والجراحة العامة وقسم الطوارئ الذي يستقبل كافة الحالات على مدار 24 ساعة في اليوم في هذا في إيجاد الحلول اللازمة والسريعة.


عنوان مستوصف سلامات في حائل:

‏يمكن حجز موعد مستوصف سلامات من خلال زيارة المركز الطبي و إجراء هذه العملية بشكل مباشر ومن ثم الانتظار حتى يأتي موعد الدخول، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● يمكن زيارة المستشفى في أي وقت حسب مواعيد العمل وهي موجودة في المملكة العربية السعودية في حائل وبالتحديد في شارع الأمير تركي حي الجامعيين، ويمكن الاتصال على 0165588888 وذلك للاستفسار عن اي من الخدمات المقدمة.

● يمكن حجز موعد مستوصف سلامات من المنزل عبر الاتصال على الرقم المحدد، وتعتبر هذه الطريقة من الطرق المميزة كونها توفر على الشخص الوقت والجهد من الانتظار لساعات في المركز حتى يسمح الطبيب بالدخول، أما بالنسبة لمواعيد العمل فهي متغيرة كل فترة والأخرى لذلك يستحسن التواصل قبل الذهاب للتعرف على ذلك.


مستوصف سلامات بريدة:

يمكن التواصل مع مستوصف سلامات بريدة من خلال الارقام التالية 0558162225 وذلك لإتمام خطوات حجز موعد أو الاستفسار عن الخدمات المتاحة، يمكن التواصل على هذه الأرقام في أي وقت دون وجود مواعيد محددة للعمل، ويمكن زيارة المستوصف حسب مواعيد العمل الموجود في مجمع سلامات الطبي الفرع الرئيسي – بريدة – طريق الملك عبدالعزيز – حي الروضة شرق فندق.


افضل دكتورة نساء مستوصف سلامات:

‏يوجد العديد من الأطباء المتميزين في مستوصف سلامات ما نراك من ذلك يمكن القول أن الطبيبة انجي توفيق من أفضل الأطباء في قسم النساء والتوليد، وذلك كونها تمتلك الخبرة الكافية للتعامل مع كافة الحالات وإيجاد الحلول المناسبة بعد فحص الحالة بعناية، كما أنها تقوم بإجراء عمليات الولادة المختلفة بمهارة دون حدوث اي مضاعفات خطيرة بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة والتي تم تعقيمها حتى لا يحدث عدوى.