📁 قد يعجبك

حجز موعد في مجمع الملك فهد الطبي

‏حجز موعد في مجمع الملك فهد الطبي

حجز موعد في مجمع الملك فهد الطبي
‏يعتبر مجمع الملك فهد الطبي واحد من أكبر المراكز الطبية التي تضم التخصصات المتنوعة، هدفها إيجاد علاج مناسب للمريض حسب الحالة بعد أن يتم فحصها بعينيه بالاعتماد على الأجهزة والأدوات والأجهزة المتطورة والحديثة، كما يمكن حجز موعد في مجمع الملك فهد الطبي عبر الإنترنت بإتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة من المنزل، كما لا يحتاج ذلك العودة لتأكيد الموعد مرة أخرى، حيث بمجرد حجز موعد يمكن الذهاب وتلقي الكشف بشكل مباشر.


‏حجز موعد في مجمع الملك فهد الطبي:

‏يمكن حجز موعد في مجمع الملك فهد الطبي من خلال الموقع الإلكتروني بعد أن يتم اتباع خطوات بسيطة يمكن فيما يلي توضيحها:

● ‏أولاً: لحجز موعد في مجمع الملك فهد الطبي، يجب تحميل التطبيق الرسمي الخاص بالمستشفى (kfmmc الخدمات الإلكترونية) للأندرويد من هنا، أو للأيفون من هنا حيث يمكن من خلال هذا الرابط الحصول على عدة خدمات بشكل إلكتروني وبسيط.

● ‏ثانيًا: بمجرد الدخول على الرابط السابق يتم النقر على أيقونة بوابة المرضى الموجودة على الصفحة الرئيسية، ومن ثمة يجب تسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم ورقم المرور أما في حال لم يكن لدى العميل حساب سابق يجب تسجيل حساب جديد عبر النقر على ايقونة حساب جديد.

● ‏ثالثًا: في هذه الخطوة يتم الضغط على أيقونة "الحجز"، ثم اختيار العيادة المراد الحجز فيها، ومن ثم يتم كتابة كافة البيانات الشخصية الخاصة بالمستخدم في الخانات المحددة لذلك حسب المطلوب مع التأكد من صحة هذه البيانات، ومن ثم يتم النقر على ايقونة التسجيل. 

● ‏رابعًا: بعد هذه الخطوة سيتم إرسال رسالة تحتوي على الموعد والتوقيت المناسب للذهاب إلى مجمع فهد الطبي عبر الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم.

حجز موعد في مجمع الملك فهد الطبي


‏حجز موعد مستشفى الظهران العسكري:

‏بعد توضيح طريقة حجز موعد في مجمع الملك فهد الطبي من خلال الموقع الإلكتروني يمكن فيما يلي التعرف على طريقة حجز موعد مستشفى الظهران العسكري عبر الأرقام الخاصة للتواصل، حيث:

● ‏حددت إدارة مجمع الملك فهد الطبي الظهران أرقام محددة يمكن من خلالها التواصل مع إدارة المجمع لإجراء عدة عمليات مثل حجز موعد للقيام بزيارة المجمع او التعرف على مواعيد العمل والاستفسار عن الأسعار وغيرها، حيث يمكن الاتصال على رقم الهاتف الذي تم الإعلان عنه من قبل مجمع الملك فهد الطبي لحجز موعد 966122328888+ كما يمكن التواصل على هذا الرقم في أي وقت دون وجود مواعيد محددة للعمل استقبال كافة استفسارات المرضى والزائرين.

● ‏يمكن الذهاب بشكل مباشر إلى مجمع الملك فهد الطبي سهران حتى يتم حجز موعد ومن ثم الانتظار للدخول إلى الطبيب، ولكن يفضل إجراء عملية حجز لي موعد من المنزل من خلال الموقع الإلكتروني او عبر الرقم المخصص لذلك كما ينصح بال استفسار حول الأسعار الكشف لتحديد مكان مناسب مع المريض أم لا، كما يمكن التعرف على الأوراق المحددة لإجراء كشف طبي مثل بطاقة الهوية وغيرها.


مستشفى القوات المسلحة بالظهران حجز موعد أسنان:

يمكن حجز موعد أسنان في مستشفى القوات المسلحة عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى واتباع بعض الخطوات البسيطة التي يمكن توضيحها كالآتي:

● في البداية يجب الدخول على موقع مستشفى القوات المسلحة بالظهران بشكل مباشر من خلال الرابط الخاص بالمستشفى وبعد ذلك اختيار خدمات المرضى ثم الانتقال إلى خيار خدمة موعد عيادات الأسنان ثم حجز موعد.

● يمكن اتباع عدد من الخطوات من أجل الحصول على حجز موعد مباشرة، حيث بعد الضغط على أيقونة "حجز موعد" سوف يتم كتابة كافة البيانات الشخصية التي تخص المريض وبعد كتابتها التأكد من صحة هذه البيانات حتى لا يتم حدوث أي عوائق أثناء عملية التسجيل للموعد، وبمجرد اتباع كافة الخطوات المطلوبة سوف يتم حجز موعد بشكل كامل وسوف يصل إلى المريض رسالة نصية بالتأكيد على حجز الموعد.

● يمكن معرفة ان التسجيل أو حجز الموعد في المستشفى يبدا بشكل يومي في قائمة الانتظار لليوم التالي من الساعة الثامنة صباحا حتى تكتمل الأرقام، ويتم بداية التسجيل في قائمة الانتظار من يوم الأحد إلى يوم الخميس ويمكن التواصل مع المستشفى والتأكد من صحة هذه المواعيد لأنها تتغير من فترة لأخرى مع مرور الوقت.


تطبيق مستشفى القوات المسلحة بالظهران:

يمكن لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية من تحميل تطبيق مستشفى القوات المسلحة بالظهران من اجل حجز المواعيد ومتابعة كافة الخدمات الطبية بالمستشفى من خلال التالي:

● يمكن تحميل تطبيق مستشفى القوات المسلحة بالظهران للأندرويد من خلال الرابط الخاص بها.

● كما يمكن تحميل تطبيق مستشفى القوات المسلحة بالظهران للأيفون من خلال الرابط الخاص بها.


أفضل دكتورة ولادة في مدينة الملك فهد الطبية:

تعتبر مدينة الملك فهد الطبية واحدة من أبرز المدن التي تقدم خدمات طبية وصحية في كافة التخصصات الطبية بالمملكة العربية السعودية، كما تضم نخبة مميزة من الأطباء المختصين والمدربين بعناية كبيرة لفحص وتشخيص وعلاج جميع الحالات وتقديم خدمات علاجية مناسبة لهم، وتهتم أفضل دكتورة ولادة في مدينة الملك فهد الطبية بتقديم الخدمات المناسبة للسيدات فيل وبعد إجراء عملية الولادة ويمكن التعرف على أفضل دكتورة مثل الدكتورة عائشة محمد على والدكتورة آمال زهاري والدكتورة إيمان الساني وللتعرف على الزيد من المعلومات الدخول على الرابط التالي.


دكتور مخ وأعصاب مستشفى الملك فهد:

يقدم دكتور مخ وأعصاب مستشفى الملك فهد كافة الخدمات الطبية والعلاجية التي يحتاج إليها المريض بعد فحص وتشخيص الحالة من خلال الاعتماد على الأجهزة والأدوات الحديثة والمتطورة وذلك لان المستشفى واحدة من أهم المراكز الخاصة الموجودة بالمملكة العربية السعودية وأطباء المخ والأعصاب مثل الدكتور أحمد عمر والدكتور محمد اليماني والدكتور ياسر إسماعيل ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


عمليات الشد في مستشفى الملك فهد:

يهتم الأطباء العاملين في إجراء عمليات الشد بمستشفى الملك فهد على تقديم الخدمات المناسبة لكافة الحالات وبأقل الأسعار الممكنة، كما يوجد عروض وخصومات تعلن عنها المستشفى كل فترة والأخرى للمرضي والزائرين، كما تساعد عمليات الشد في مستشفى الملك فهد في التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم لمختلف المرضى واللين يعانون من السمنة المفرطة ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


كم رواتب مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران؟

تختلف رواتب مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران على حسب الوظيفة التي يتم العمل بها حيث تتراوح مرتبات الدعم الفني حوالي 4058 ريال سعودي ومساعد المدير حوالي 4616 ريال سعودي وفني حاسب آلي حوالي 4616 ريال سعودي والمنسق الإداري حوالي 6072 ريال سعودي والمحاسب حوالي 8081 ريال سعودي والسكرتير التنفيذي حوالي 12309 ريال سعودي وأخصائي الجودة حوالي 20515 ريال سعودي.


ما هي مواعيد زيارة مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران؟

إن مواعيد زيارة بمجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران مفتوحة على مدار 24 ساعة ويسمح الزيارة فقط للأم والأب والجد والجدة، أما أوقات الزيارة للعناية المركزة تبدأ من الساعة 5:30 مساء حتى الساعة 6:30 مساء.


مواعيد زيارة مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران:

‏يتساءل العديد من المرضى حول مواعيد زيارة مجمع الملك فهد الطبي العسكري في الظهران، وقد حددت المستشفى هذه المواعيد عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● ‏بمجرد انتهاء حالة الحظر وبدأ العودة في الحياة طبيعية يمكن للمواطنين الذهاب إلى مجمع الملك فهد الطبي حسب مواعيد العمل المحددة، حيث يمكن الذهاب إلى المركز من يوم السبت إلى يوم الخميس على أن تكون مواعيد الزيارة من 4:00 مساءًا وحتى 8:00 مساءًا، باستثناء يوم الجمعة حيث يتم الحجز من 2:00 من بعد الظهر وحتى 8:00 في المساء.

● ‏يفضل التواصل مع المركز الطبي التعرف على مواعيد العمل بشكل دقيق لأن هذه المواد قد تتغير وتختلف من منطقة إلى أخرى، وينبغي الإشارة أيضًا على أن هذه المواعيد لا تشمل الأجازات الرسمية، لذلك يمكن مراجعة المستشفى للتحقق من صحة المواعيد.


‏مجمع الملك فهد الطبي العسكري في الظهران التوظيف:

‏ يتساءل العديد من الأفراد حول مجمع الملك فهد الطبي العسكري في الظهران التوظيف، حيث يعلن هذا المركز عن وجود وظائف شاغرة في المجمع لمختلف الأعمال، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● ‏يعلن مركز مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران عن حاجته المستمرة لـ الأطباء في مختلف التخصصات الطبية بما في ذلك الممرضين الإداريين والموظفين وغيرها من الوظائف الأخرى، ويمكن التعرف على هذه الوظائف من خلال الدخول عبر رابط مجمع الملك فهد الطبي لتوضيح الإجراءات اللازمة للتقديم على الوظيفة https://twitter.com/kfmmc1?lang=ar

● ‏يمكن التعرف على الوظائف المتاحة بشكل حصري من خلال متابعة المواقع الرئيسية والرسمية الخاصة في مجمع الملك فهد الطبي عبر التواصل الاجتماعي، كما يمكن التواصل بشكل مباشر من خلال الاتصال على الرقم المحدد للمجمع الاستفسار حول ذلك، على أن يتم تقديم كافة المستندات والأوراق المحددة لتحديد القبول أو الرفض في الوظيفة.


‏مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران تدريب:

‏يعلن مركز الملك فهد الطبي العسكري في الظهران تدريب مختلف التخصصات الطبية، يمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● يمكن التقديم في مجمع الملك فهد الطبي العسكري للحصول على تدريب للطلاب والخريجين من جميع التخصصات الطبية، والتعرف على ذلك بشكل دقيق يمكن التواصل مع رقم المستشفى في أي وقت للاستفسار عن مواعيد وشروط التدريب وكيفية التقديم، عبر الرقم 966122328888+.

● يمكن متابعة الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بمركز الملك فهد الطبي العسكري بالظهران للتعرف على كافة تفاصيل التدريب بشكل حصري، كما يمكن متابعة المجمع عبر مواقع التواصل الاجتماعي للوصول إلى كل ما هو جديد، ويمكن الاشارة على ان هذا التدريب متاح لجميع الطلاب من كافة الجامعات الطبية مثل الطب والصيدلية والعلاج الطبيعي وغيرها.


رقم مجمع الملك فهد الطبي العسكري:

يمكن ‏حجز موعد في مجمع الملك فهد الطبي من خلال الاتصال على الرقم الخاص بالمجمع وهو: 966122328888+ كما يمكن من خلال هذا الرقم تقديم بلاغ أو شكوى مع امكانية تقديم اقتراحات لتحسين الخدمات المقدمة للمرضى في كافة التخصصات الطبية، ويفضل قبل الذهاب التعرف على مواعيد العمل الخاصة بالتخصص الطبي لأنها قد تختلف وذلك حتى يتم الدخول بشكل مباشر للكشف دون الانتظار.