📁 قد يعجبك

افضل دكتور عيون في مستشفى السيف

أفضل دكتور عيون في مستشفى السيف

افضل دكتور عيون في مستشفى السيف
تعتبر مستشفى سيف من المستشفيات المعروفة بكونها تضم نخبة من أفضل وأشهر الأطباء المدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات المرضية والمحاولة في إيجاد حلول عاجلة لهم، ويمكن توضيح أفضل دكتور عيون في مستشفى السيف نقلاً عن الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى، كما يمكن التعرف على ذلك عبر الاتصال على الأرقام الخاصة بالمستشفى، ويمكن توضيح على أن المستشفى تسعى دومًا لتطوير الخدمات المقدمة للمريض في كافة التخصصات الطبية وذلك لتحقيق أكبر قدر من الشفاء العاجل للمريض.


أفضل دكتور عيون في مستشفى السيف:

تضم مستشفى السيف نخبة من أفضل الأطباء المختصين والمدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات بمختلف التخصصات الطبية الموجودة في المستشفى، وفيما يأتي يمكن توضيح أفضل دكتور عيون في مستشفى السيف:

1. دكتور سالم علي محمد الكندري:

من أفضل دكتور عيون في مستشفى السيف والذي يعتبر أشهر استشاري جراحة العيون في الكويت، وقد حصل الطبيب على العديد من المؤهلات والخبرات التي جعلته واحد من أفضل الأطباء، حيث أنه زميل كلية الجراحيين الملكية بكندا ولديه خبرة واسعة في جراحة الماء الأبيض عن طريق الموجات، عمليات الجفون، بالإضافة للجراحات الخاصة بتصحيح النظر.

2. دكتورة سندس محيا علي:

طبيبة عيون تستقبل كافة الحالات المرضية وإيجاد حلول عاجلة لهم، وهي متخصصو في تشخص الحول، انسدال أجفان العين، الرأرأة، الشبكية بالليزر، ارتفاع ضغط العين، وجراحات الجفن والملتحفة.

3. دكتور عامر موسى جبر:

اختصاصي أول متخصص في أمراض ضغط العين والجراحات العامة للعين في برشلونة بإسبانيا، وهو متخصص في تشخيصات جميع أمراض العين وعلاجها، بالإضافة لجراحات العين بالليزر.

4. دكتور سانتانو غوش:

اختصاصي عيون وجراحات الشبكية بالليزر، بالإضافة لعمليات الحول، والجسم الزجاجي وانفصال الشبكية لمرضى السكري.

5. دكتورة رنا إسكندافي:

طبيبة عيون وحاصلة على الزمالة البريطانية بتخصص أمراض العيون والجراحات الخاصة بها، بالإضافة لعلاج جميع أمراض العين بالليزر، وجراحات الانكسار بالليزك، والحول.

6. دكتور معتز عبد الواحد عطية:

استشاري عيون متخصص في عمليات المياه البيضاء أو المياه الزرقاء، الليزك لتصحيح النظر، القرنية المخروطية، الحول، القنوات الدمعية، وتجميل الجفون.


رقم مستشفى السيف:

يمكن من خلال رقم مستشفى السيف التواصل للحصول على موعد أو الاستفسار للتعرف على الخدمات المقدمة المراد بمختلف التخصصات الطبية، ويمكن فيما يأتي توضيح ذلك:

● يمكن الاتصال على رقم مستشفى السيف في أي وقت دون وجود مواعيد محددة للعمل لحجز موعد من المنزل دون الحاجة للذهاب للمستشفى والانتظار طويلاً، ويمكن التواصل عبر الاتصال على الرقم الموحد 1881122، كما يمكن التواصل عبر الفاكس 25764444 أو من خلال إرسال رسالة نصية على البريد الإلكتروني التالي ‏info@alseef-hospital.com.

● يمكن زيارة مستشفى السيف حسب مواعيد العمل والتي تختلف من تخصص طبي إلى آخر لتلقي أفضل جودة من الخدمات الصحية على يد نخبة من أشهر الأطباء وبالنسبة للموقع فهي موجودة في السالمية، شارع البلاجات، على أن يتم الاتصال على الارقام الخاصة في حال واجه المريض صعوبة في الذهاب إلى المستشفى أو في التعرف على الموقع بالتفصيل.

● تعتبر أسعار الكشف عند الأطباء في مستشفى السيف معقولة مقارنة بالخدمات التي يحصل عليها المريض سواء للفحص الطبي أو لإجراء فحوصات مختلفة، ويمكن أن تبدأ الأسعار من حوالي 100 دينار كويتي، على أنها تتغير كل فترة والأخرى وذلك أيضًا بوجود الخصومات والعروض التي تعلن عنها المستشفى، كما يمكن إجراء العمليات الجراحية المختلفة على يد الطبيب بعد فحص الحالة بعناية والتعرف على التاريخ الطبي للمريض للتقليل من فرصة حدوث مضاعفات خطيرة.


مستشفى السيف جناح الريان:

يمكن زيارة مستشفى السيف جناح الريان والذي يعتبر من الجناحان الفاخرة التي تقدم خدمات طبية للمرضى تهدف لراحة الجميع بالاعتماد على الأجهزة عالية الجودة، حيث:

● يقدم العديد من الخدمات للمرضى والتي تشمل وجود غرف فسيحة وفاخرة لإقامة المرضى وتقديم أفضل علاج طبي على يد فريق طبي مؤهل ومتخصص على مدار 24 ساعة في اليوم، ويمكن التواصل مع الأرقام المخصصة بالمستشفى للتعرف على كافة التفاصيل الأخرى التي تخص الخدمات التي يحصل عليها المريض والأسعار المحددة بما في ذلك الأوراق المطلوب تقديمها للبقاء في جناح الريان بالمستشفى.

● ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي بالمستشفى كل فترة والأخرى حتى يتم التعرف على آخر الأخبار والتفاصيل التي تخص الموعد المراد الحصول عليه أو الاتصال في أي وقت دون وجود مواعيد محددة للعمل.


اطباء مستشفى السيف الكويت:

بعد توضيح أفضل دكتور عيون في مستشفى السيف يمكن فيما يأتي عرض جميع اطباء مستشفى السيف الكويت مع توضيح كافة التخصصات الطبية، حيث:

1. أمراض القلب: 

دكتور إيهاب عبد الفتاح استشاري أمراض القلب، الطبيب نادر أبو شهاب استشاري أمراض القلب.

2.  الأسنان: 

دكتور محمد نصر الدين، الطبيب محمد زيناتي أخصائي تركيبات ثابتة ومتحركة، دكتور حسين غضنفري استشاري تجميل وزراعة وتركيبات الأسنان، دكتور جميل نصر أخصائي تيجان وجسور تجميل الأسنان والابتسامة.

3. الأنف والأذن والحنجرة: 

دكتور أحمد مجدي القرم، الطبيب هاني قسامي محمد أحمد اختصاصي أنف وأذن وحنجرة –جامعة عين شمس، دكتور ياسر البتانوني اختصاصي جراحة الأنف والأذن والحنجرة، الطبيب محمد الهاجري استشاري أنف وأذن وحنجرة.

4. الأمراض الجلدية: 

دكتور محمد شرين اللقاني ماجستير الأمراض الجلدية والتناسلية، الطبيبة انتصار كيطة اختصاصي أمراض جلدية وتجميل، دكتورة ريم المسوكر مجاز من الأكاديمية الأمريكية لطب التجميل، الطبيبة نوران حميداني أمراض جلدية وتجميل.

5. النساء والولادة: 

دكتورة شيرين راج شاهد اختصاصي أمراض نساء وولادة، الطبيبة تيسفيتا تيسينكوفا دكتوراه في أمراض النساء والتوليد، دكتورة لطيفة الكندري استشاري نساء وولادة.

6. جراحة العظام: 

دكتور ملكي إبراهيم سرياني اختصاصي قسم العظام، الطبيب سريكانث جولامودي استشاري جراحة العظام، دكتور لوبومير بالكوف اختصاصي جراحة العظام، الطبيب يوسف قليلات استشاري ورئيس قسم طب وجراحة العظام.

7. قسم الباطنية: 

دكتور محمد خداده اختصاصي أمراض باطنية وروماتيزم، الطبيب علي دياب اختصاصي الأمراض الباطنية، دكتورة أسرار سيد هاشم استشاري أمراض باطنية وغدد صماء وسكر، الطبيب شهير جورج اختصاصي أمراض باطنية وطوارئ، دكتور رؤوف الجندي استشاري أمراض باطنية رئيس قسم الباطنية، الطبيب بالاكريشنا استشاري أمراض باطنية، دكتور عقيل عبد الله المهنا استشاري أمراض باطنية وروماتيزم.


دكتور معتز مستشفى السيف:

يمكن زيارة دكتور معتز مستشفى السيف الذي يعتبر أفضل دكتور عيون في مستشفى السيف، وللحصول على موعد مع الطبيب يتم التواصل عبر الأرقام المخصصة لذلك من خلال الاتصال على الرقم التالي وذلك في أي وقت دون وجود مواعيد محددة للعمل 1881122، وتتميز المستشفى بكونها تقدم العديد من الخدمات الصحية حيث يمن إجراء مختلف العمليات الجراحية على يد الدكتور معتز بعد أن يتم فحص الحالة بدقة بالاعتماد على الأجهزة والادوات المتطورة والتعرف على التاريخ الطبي للمريض لتقليل فرصة حدوث مضاعفات خطيرة أو آثار جانبية.