📁 قد يعجبك

أسعار الكشف في مستشفى الأطباء المتحدون

أسعار الكشف في مستشفى الأطباء المتحدون

أسعار الكشف في مستشفى الأطباء المتحدون
تعتبر مستشفى الأطباء المتحدون من المستشفيات الكبرى التي تقدم العديد من الخدمات للمرضى في كافة التخصصات الطبية، ويمكن القول أن أسعار الكشف في مستشفى الأطباء المتحدون معقولة ومقبولة مقارنة بالخدمات التي يحصل عليها المريض في أي من التخصصات الطبية، ويمكن الحصول على موعد بالمستشفى من خلال التواصل مع الأرقام المخصصة لذلك أو الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى مع إتباع بعض الخطوات البسيطة للحصول على موعد كامل، كما يمكن من خلال الموقع تصفح الخدمات والتعرف على الأطباء العاملين بها في أي من تخصص طبي.


أسعار الكشف في مستشفى الأطباء المتحدون:

يمكن توضيح أسعار الكشف في مستشفى الأطباء المتحدون نقلاً عن آخر ما تم نشره عبر الموقع الإلكتروني الرسمي، حيث:

● ‏يمكن تحديد أسعار الكشف في مستشفى الأطباء المتحدون على أنها قد تصل إلى 400 ‫ريال سعودي، والجدير بالذكر يمكن توضيح على أن هذه الأسعار قابلة للتغيير أو التعديل مع مرور الوقت، كما أنها غير ثابتة ولا تشمل الخدمات الخاصة التي يحصل عليها المريض، ويمكن التعرف على أسعار الكشف بشكل دقيق أكثر من خلال العودة للتواصل مع المستشفى سواء من خلال الاتصال على أرقام المستشفى والتحقق من ذلك، أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي.

● ‏يمكن القول إنه أسعار الكشف في مستشفى الأطباء المتحدون مقبولة ومعقولة مقارنة بالخدمات التي يحصل عليها المريض في المركز الصحي، ويمكن متابعة المستشفى عبر الإنترنت للتعرف على آخر الأخبار والحصول على معلومات حصرية فيما يخص العروض والخصومات، كما يفضل التواصل للاستفسار عن أسعار العمليات الجراحية لأنها تختلف من عملية لأخرى حسب حالة المريض والطبيب الذي يقوم بإجراء العملية بالإضافة إلى الأدوات والأجهزة الطبية المستخدمة أثناء إجراء العملية.


رقم مستشفى الأطباء المتحدون:

يمكن ‏التواصل مع رقم الأطباء المتحدون من خلال الاتصال على الرقم التالي في أي وقت دون وجود مواعيد محددة للعمل، 126533333 00966 ‏كما يمكن الحصول على موعد عبر التواصل والتعرف على مواعيد العمل واسعار الكشف لتحديد إن كانت مناسبة مع المريض أم لا.


الخدمات الإلكترونية الأطباء المتحدون:

بعد توضيح أسعار الكشف في مستشفى الأطباء المتحدون يمكن التعرف على كافة الخدمات الإلكترونية الأطباء المتحدون والتي يمكن الحصول عليها بسهولة ومرونة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● يمكن من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى الحصول على موعد بسهولة دون وجود تعقيدات أو صعوبات، حيث بمجرد الدخول على الرابط المباشر التالي، https://eservices.udh.sa/e-services/ سيتم تحديد العيادة المرغوبة أو المراد الذهاب إليها مع اختبار التخصص المطلوب، وبعدها سيتم النقر على اسم الطبيب المختص المراد إجراء كشف طبي عنده ومن ثم الضغط على أيقونة التالي.

● يمكن الحصول على موعد بعد ذلك من خلال اختيار التاريخ وأقرب وقت مناسب مع المريض للحصول على موعد فيه وإجراء الكشف، وسيتم تحديد الموعد من خلال اختيار أن كانت فترة صباحية أو مسائية وذلك عبر قائمة المواعيد الموضحة، وفي الخطوة الأخيرة سيتم كتابة اسم المستخدم ورقم الهاتف للتواصل مع المريض والحصول على موعد والنقر بعدها على أيقونة الموافقة، ويمكن من خلال الموقع ‏الإلكتروني الحصول على العديد من الخدمات الأخرى، وسهلت هذه الخدمات على المريض في التعرف على كافة التفاصيل التي تخص المستشفى من المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المستشفى.


أطباء مستشفى الأطباء المتحدون:

بمجرد التعرف على أسعار الكشف في مستشفى الأطباء المتحدون يمكن الحصول على فحص طبي شامل في أي من التخصصات الطبية على يد نخبة من أطباء مستشفى الأطباء المتحدون المدربين بعناية للتعامل مع جميع الحالات، ويمكن فيما يأتي توضيح ذلك:

● أطباء مستشفى الأطباء المتحدون العظام والعلاج الطبيعي: 

سوزان الغوابي استشارية حاصلة على الدكتوراه عام 2002 من كلية القصر العيني وزمالة الكلية البريطانية FRCS عام 1999 وعضو الأكاديمية الأمريكية لجراحة العظام، د. نرمين حسن نائب أول حاصلة على دكتوراه الطب الطبيعي والروماتيزم والتأهيل جامعة قناة السويس 2017، توفيق متولي تخصص دقيق في الطب الرياضي والطب الطبيعي 1988 وحاصل على درجة الدكتوراه (FACHARZT) في جراحة العظام عام 1988 – ألمانيا

● أطباء مستشفى الأطباء المتحدون نساء وولادة: 

د. هدى مجاهد أخصائية النساء والتوليد بالمستشفى، حاصلة على ماجستير النساء والتوليد عام 2013م من جامعة القاهرة في مصر، محمد طعمة استشاري ورئيس قسم النساء والتوليد والمناظير، حاصل على الدكتوراه – 2011 ودبلوم المناظير النسائية من جامعة كليرمونت – فرنسا.

● أطباء مستشفى المتحدون الأطفال: 

الدكتور معتز رجب أخصائي أول جراحة الأطفال والأطفال المبتسرين والعيوب الخلقية حصل على الدكتوراه في جراحة الأطفال عام 2018 من كلية طب القصر العيني – جامعة القاهرة، د. أشرف العوضي د. أشرف العوضي أستاذ طب الأطفال وحديثي الولادة جامعة الأزهر وحاصل على درجة الدكتوراه في طب الأطفال عام 1998م.

● أطباء مستشفى الأطباء المتحدون الباطنية: 

د. رشا السيد عمر، أخصائي أول في الطب الباطني بالمستشفى، حاصلة على درجة الدكتوراه في الأمراض الباطنية، من جامعة الزقازيق عام 2020، د. يوسف قاري أستاذ مساعد الأمراض الباطنة بجامعة الملك عبد العزيز والبورد الأمريكي والزمالة الكندية في الباطنة وأمراض الجهاز الهضمي.


الأطباء المتحدون نتائج التحاليل:

تهتم مستشفى الأطباء المتحدون بتقديم أفضل نوع من الرعاية الصحية للمرضى على أكمل وجه، حيث يمكن من خلال الموقع الخاص الأطباء المتحدون نتائج التحاليل التعرف على نتيجة الفحوصات بسهولة عبر كتابة اسم المريض في الخانة المخصصة لذلك، دون الحاجة إلى العودة إلى المستشفى للحصول على النتيجة، حيث:

● يمكن الحصول على ‏نتائج المختبر الموجودة في مستشفى الأطباء المتحدون ‏من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص في المستشفى وذلك عبر النقر على الرابط التالي، https://eservices.udh.sa/e-services/labs وبمجرد الدخول بتمكن المريض من الحصول على تقرير خاص بنتيجة التحليل الذي سبق وتم إجراؤه.

● يمكن الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى عبر الموقع الخاص بالمستشفى، حيث يمكن الدخول للحصول على موعد مع إمكانية التعرف على أسماء الأطباء وغيرها من التفاصيل الأخرى.


مستشفى الأطباء المتحدون الخدمات:

يمكن التعرف على كافة التفاصيل التي تخص مستشفى الأطباء الخدمات من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى عبر الرابط التالي، https://eservices.udh.sa/e-services/