📁 قد يعجبك

فتح حساب مصرف الهلال اون لاين

فتح حساب مصرف الهلال اون لاين

فتح حساب مصرف الهلال اون لاين
‏يعتبر بنك الهلال واحد من أشهر البنوك الموجودة في دولة الإمارات المتحدة والتي قدمت العديد من الخدمات لجميع العملاء الجدد والقدمين، ويمكن فتح حساب مصرف الهلال اون لاين من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك واتبع الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة، كما يمكن من خلال الموقع الإلكتروني إجراء العديد من الخدمات الأخرى دون الحاجة إلى توفر العديد من الوقت مع إمكانية الإيداع والسحب عبر هذا الموقع وغيرها من الخدمات الأخرى.


فتح حساب مصرف الهلال اون لاين:

‏يمكن فتح حساب مصرف الهلال اون لاين من المنزل دون الحاجة الذهاب إلى البنك حتى يتم تأكيد هذه العملية، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي عبر اتباع بعض الخطوات البسيطة، ويمكن فيما يلي توضيح هذه الخطوات بشكل بسيط:

● أولاً: يمكن فتح حساب مصرف الهلال اون لاين من خلال الموقع الإلكتروني او عبر التطبيق الخاص بالبنك، حيث يمكن في البداية الدخول على الموقع الإلكتروني عبر النقر على الرابط التالي، حيث بمجرد الدخول على الموقع يمكن الحصول على عدة خدمات إلكترونية أخرى بعد اتباع بعض الخطوات البسيطة السهلة.

● ثانيًا: بمجرد الدخول على الموقع الإلكتروني يمكن فتح حساب عبر النقر على أيقونة تسجيل الدخول، وبعدها سيتم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور أو اختيار ايقونة فتح حساب جديد وكتابة كافة البيانات الشخصية الخاصة بالعميل في الخانات المخصصة لذلك حسب المطلوب، مع التأكد من صحة كافة المعلومات حتى لا يحدث أي عوائق أثناء تسجيل الدخول.

● ثالثًا: يتم مراجعة جميع البيانات بعناية ومن ثم الموافقة على الأحكام والشروط الخاصة بالبنك بعد أن يتم قراءتها بتركيز، ومن ثم يتم النقر على أيقونة افتح حساب حتى يتم إنشاء حساب بشكل مباشر مع إمكانية الحصول على بطاقة الصراف الآلي بعد ذلك العودة إلى البنك واستلامها بشكل مباشر.


فتح حساب جاري مصرف الهلال:

● لفتح حساب جاري مصرف الهلال، قم بتحميل تطبيق الهلال ديجيتال (أندرويد أيفون)، ثم اضغط على أيقونة فتح حساب الهلال.

● ادخل رقم الهاتف، ثم ادخل الرمز المرسل على رقم الهاتف.

● قم باستكمال إجراءات فتح الحساب الجاري عن طريق ملء البيانات الشخصية، واتباع التعليمات.


شروط فتح حساب بنك الهلال:

‏بعد توضيح طريقة فتح حساب مصرف الهلال اون لاين يمكن فيما يلي توضيح شروط فتح حساب بنك الهلال والتي تم الإعلان عنها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك، حيث:

● ‏يجب في البداية أن يكون عمر العميل أو الشخص المتقدم لفتح حساب أكثر من 21 عام، وذلك حتى يتمكن من الحصول على حساب جاري خاص به، وفي حال كان العميل أصغر من ذلك يمكن فتح حساب تحت وصية أحد الوالدين على أن يتم امتلاك حساب خاص بهم بمجرد إتمام 21 عام.

● ‏يشترط على العملاء أن يتم إيداع مبلغ من المال بمجرد فتح الحساب ويمكن استخدام هذا المبلغ بعد أن يتم تفعيل الحساب بنجاح، على أن يتم تقديم كافة الأوراق والمستندات المطلوبة في أقرب فرع من فروع البنك مراجعتها بعناية والتأكد من صحتها لإتمام عملية فتح حساب بنجاح.

● ‏يمكن الحصول على البطاقة الائتمانية الخاصة في البنك من خلال الذهاب إلى أقرب فرع من فروع البنك المدينة التي يقيم فيها العميل، ولكن يجب في البداية تقديم كافة المستندات التي تثبت الهوية وتوضيح المرتب الذي يحصل عليه العميل كل شهر وغيرها من الأوراق الأخرى التي يتم تحديدها بمجرد الذهاب إلى البنك.


تطبيق أهلاً مصرف الهلال:

يمكن من خلال تطبيق أهلاً مصرف الهلال الحصول على عدة خدمات إلكترونية بسهولة دون وجود أي من الصعوبات والتعقيدات، كما يمكن من خلال التطبيق فتح حساب مصرف الهلال اون لاين بعد إتباع بعض الخطوات البسيطة، حيث:

● يمكن تنزيل تطبيق أهلاً مصرف الهلال من خلال النقر على الروابط المباشرة التالية، حيث يمكن النقر على الرابط التالي لأجهزة الأيفون https://apps.apple.com/us/app/ahb-digital/id1575135643 أو النقر هنا لأجهزة الأندرويد https://play.google.com/store/apps/details?id=ae.ahb.digital

● بمجرد تنزيل التطبيق على الهاتف الخاص بالعميل يمكن أجراء العديد من الخدمات الإلكترونية بسهولة دون وجود تعقيدات أو صعوبات، حيث يتم تسجيل الدخول في البداية عبر كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور أو النقر على أيقونة إنشاء حساب جديد وتعبئة كافة البيانات في الأماكن المحددة وبعدها يمكن التعامل مع الحساب البنكي بسهولة مثل إجراء عمليات السحب والإيداع وكشف الحساب وغيرها من العمليات البنكية الأخرى.

● يمكن التواصل مع خدمة عملاء البنك في حال واجهة العميل أي من المشاكل أو عجز عن إجراء أي من الخدمات المقدمة من البنك، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية عبر الموقع الإلكتروني أو الاتصال على الأرقام الخاصة في أي وقت دون وجود مواعيد محددة.


بطاقة الخصم المباشر الافتراضية:

بمجرد فتح حساب مصرف الهلال أونلاين يمكن الحصول على البطاقة الخاصة بالبنك وذلك من خلال الذهاب لأقرب فرع من الفروع، حيث:

● يمكن التقديم للحصول على بطاقة الخصم المباشر الموجودة على التطبيق بعد أن يتم تنزيله على الهاتف المحمول وهي قابلة للاستخدام في أي محفظات إلكترونية (Apple Pay/Samsung Pay) كما أنها موجودة على مواقع التسوق الإلكتروني.

● يمكن التوضيح على أن بطاقة الخصم المباشر الافتراضية موجودة على التطبيق فقط كما أنها تظهر للعملاء بمجرد إتباع كافة الخطوات التي تخص التحقق من الهوية الإماراتية عند توصيل البطاقة المطبوعة، كما يمكن الحصول عليها في حسابات الأطفال ولكن يرتبط الأمر في هذه الحالة بالموافقات المحددة من قِبل الأهل أو ولي الأمر.

● يمكن لجميع العملاء استخدام بطاقة الخصم المباشر الافتراضية بمجرد الحصول عليها في عدة استخدامات، حيث يتم من خلالها قبول دفعات المحفظات من الهاتف المتحرك والحصول على عمليات الشراء من مواقع التسوّق الإلكتروني وذلك بعد إدخال تفاصيل البطاقة.


خدمة عملاء بنك الهلال:

يمكن التواصل مع بنك الهلال خلال الرقم التالي 522229 600، وذلك للحصول على عدة خدمات إلكترونية أخرى مع أمكانية الاستفسار عن أي من الخدمات التي عجز العميل عن الحصول عليها عبر الموقع أو التطبيق الإلكتروني.