📁 قد يعجبك

تكلفة الولادة في سمير عباس

تكلفة الولادة في سمير عباس

تكلفة الولادة في سمير عباس
تعتبر مستشفى سمير عباس واحدة من أهم المستشفيات الموجودة في المملكة العربية السعودية، وقد قدمت هذه المستشفى العديد من الخدمات الصحية على مدار السنوات الماضية وحتى الآن مما قد يدفع العديد من الأشخاص في التعرف على تكلفة الولادة في سمير عباس، حيث يمكن اللجوء إلى هذه المستشفى للخضوع إلى عملية الولادة دون الحاجة للقلق أو الخوف من هذه المستشفى، وذلك كونها تقدم عدة خدمات للأم مع الاهتمام برعاية الطفل المولود أشد اهتمام، ويمكن التعرف على كافة التفاصيل التي تخص الولادة عبر الاتصال على الأرقام المخصصة أو زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى.


تكلفة الولادة في سمير عباس:

يمكن توضيح تكلفة الولادة في سمير عباس بعد أن يتم التعرف على كافة الخدمات المقدمة من المستشفى للأمهات والمولود وغيرها من التفاصيل الأخرى، حيث:

● ‏يمكن تحديد تكلفة الولادة في مستشفى سمير عباس على أن الولادة الطبيعية تقدر بقيمة 12,300 ريال سعودي وذلك في حال عدم تواجد الطبيب المختص بالحالة، كما يمكن تحديد سعر الولادة القيصرية على أنها قد تصل إلى 21,000 ريال سعودي في حال أن تكون هذه المرة الأولى للولادة القيصرية.

● ‏تقدر تكلفة الولادة في مستشفى سمير عباس على أنها قد تصل إلى 22,000 ريال سعودي في حين كانت المرة الثانية للولادة القيصرية، وفي حال تطلبت الحالة وجود الطبيب المختص أثناء عملية الولادة يمكن تقدير قيمة تكلفة الولادة بقيمة 19,000 ريال سعودي للولادة الطبيعية.

● ‏يمكن إجراء عملية الولادة القيصرية إذا تواجد الطبيب المختص والتي قد تكلف بحوالي 31.000 ريال سعودي أما في حالة الولادة الطبيعية تحت الماء تكون قيمتها حوالي 15,300 ريال سعودي، اما تكلفة حقنة الظهر في الولادة الطبيعية فتكون 3000 ريال سعودي، ويمكن إجراء عملية الحقن المجهري في مستشفى سمير عباس والتي تقدر قيمتها 9000 ريال سعودي وقد تصل إلى 13,000 ريال سعودي.


خدمات مستشفى سمير عباس:

‏بعد توضيح تكلفة الولادة في سميرة يمكن فيما يلي التعرف على أهم الخدمات التي تقدمها المستشفى الجميع لجميع المرضى في كافة التخصصات الطبية، يمكن توضيح أهم المزايا التي يحصل عليها المريض بمجرد حجز موعد في المستشفى، حيث:

● ‏توفر مستشفى سمير عباس العديد من الخدمات التي يحتاج إليها المريض، حيث أنها توفر خدمة الطوارئ خلال 24 ساعة في اليوم وذلك في قسم النساء والتوليد بهدف استقبال كافة الحالات في أي وقت واتباع الإجراءات اللازمة لعدم حدوث أي مضاعفات خطيرة أخرى سواء للأم أو الجنين.

● تحتوي مستشفى سمير عباس على عدة تخصصات طبية تهتم بأمره النساء وفي التطوير المستمر منها، كما أنها توفر وسائل منع الحمل الآمنة على صحة المريض بمختلف أنواعها حتى تتلاءم مع المرضى بعد أن يتم فحص السيدة بعناية والتعرف على أهم الأعراض التي قد تصيبها وغيرها من التفاصيل الأخرى على يد الطبيب المختص.

● تهتم مستشفى سمير عباس في الرعاية الكاملة والمتابعة للأم الحامل أثناء فترة الحمل حتى تسهل عليها عملية الولادة دون حدوث أي مضاعفات خطيرة، كما يسمح للمريضة وللزوج أن يشاركوا بعض الأفكار الخاصة في الولادة مع الطبيب المختص للتعرف على اكثر طريقة مناسبة لإجراء عملية الولادة.

● توفر المستشفى الراحة الكاملة أثناء إجراء عملية الولادة كما أنها تحاول السيطرة على الألم في الاعتماد على الوسائل الطبية المختلفة، كما أنها تؤهل ما لم يسبق لهم الإنجاب من قبل في القدرة على الحمل بعد الخضوع للعلاج المناسب للحال مع المتابعة المستمرة، ويمكن الإشارة على أن المستشفى تحتوي على أفضل الأطباء للتمكن من تطبيق المناظير الطبية والتعامل مع مرض الأورام النسائية.


غرف مستشفى سمير عباس:

تضم مستشفى سمير عباس عدة غرف حتى يتم استقبال الأمهات والأطفال حديثي الولادة، وتتميز هذه الغرف بأنها تقدم عدة خدمات للأمهات الحوامل لمساعدتهم على تجاوز الألم والصعوبات التي تجاوزهم، على أن يتم تقديم خدمات الرعاية الكاملة للمولود.


مقر مستشفى سمير عباس:

يمكن التواصل مع مقر مستشفى سمير عباس الفرع الرئيسي والموجود في جدة حيث يمكنك التواصل مع الفرع من خلال هذا الرقم 12525 9200 966 +، كما يمكن التواصل مع الفرع الآخر في الرياض عن طريق الرقم 920009033.


دكاترة النساء والولادة في مستشفى سمير عباس:

تضم مستشفى سمير عباس نخبة من أفضل الأطباء المختصين والمدربين بعناية للاهتمام بكافة الحالات المرضية بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، ويمكن فيما يلي توضيح دكاترة النساء والولادة في مستشفى سمير عباس:

● ‏بمجرد حجز موعد في مستشفى سمير عباس يمكن تلقي فحص طبي على يد نخبة من أفضل الأطباء مثل (دكتور باسم علي، دكتور محمد همام، دكتور ميرهان عبد العزيز، دكتور سلمى بغدادي، دكتور غادة شعيب، دكتور وائل عواد، دكتور آمال النور، دكتور حسين باسلامة، دكتور نشمة الدردير، دكتور كريمة سلامة، دكتور ميرفت حريرة، دكتور أحمد الوزان، دكتور سوزان كافي، دكتور سناء تواتي، دكتور روان قاري، دكتور فاتن محمود، دكتور أيمن بخاري، دكتور سماء ناظر، دكتور فدوى طاهر، دكتور أحمد مليباري، دكتور نعيمة قاضي، دكتور نايل حلمي، دكتور أنور موريا، دكتور خلود عرب).

● ‏يتميز أطباء مستشفى سمير عباس بأنهم يعتمدون بشكل كبير على الأجهزة المتطورة والحديثة أثناء فحص الحالة، كما يتم استخدام الأجهزة المتطورة والحديثة عند إجراء العمليات الجراحية المختلفة حتى لا يتعرض المرضى لأي من المضاعفات الخطيرة، ويمكن متابعة الحمل منذ بداية الشهر الأول حتى عملية الولادة مع أي من الأطباء وعدم الخوف أو القلق من حدوث أي مشاكل صحية.


تجربة الولادة في مستشفى سمير عباس:

‏يمكن التعرف على تجربة الولادة في مستشفى سمير عباس والتي كانت إيجابية بهدف تشجيع الأمهات في اللجوء لإجراء عملية الولادة في هذه المستشفى، حيث:

● ‏التجربة الأولى:

تقول إحدى التجارب بأنها قامت بإجراء عملية الولادة في المستشفى والتي كانت من أفضل التجارب كونها تلقت الخدمات الصحية الكاملة سواء لها أو المولود، كما أكدت على جودة الأجهزة المستخدمة ونظافة المكان مع الاهتمام الكامل بها من قِبل الطبيب حتى لا تتعرض لأي مضاعفات خطيرة.

● التجربة الثانية:

‏تقول تجربة أخرى بأنها قامت بإجراء عملية الولادة الطبيعية بعد أن تابعت فترة الحمل مع إحدى الطبيبات الموجودة في المستشفى، وقد شكرت في جودة الخدمات المقدمة لها وللمولود ولكنها نصحت بإجراء حجز موعد من المنزل للدخول إلى الطبيب دون الانتظار.