📁 قد يعجبك

سعر الكشف في مستشفى المستقبل

سعر الكشف في مستشفى المستقبل

سعر الكشف في مستشفى المستقبل
تعتبر مستشفى المستقبل واحدة من أشهر المستشفيات الموجودة بالمملكة العربية السعودية وبالتحديد في مدينة جدة، وقد قدمت المستشفى العديد من الخدمات للمرضى على مدار السنوات الماضية وحتى الآن، ويمكن توضيح على أن سعر الكشف في مستشفى المستقبل معقول مقابل الخدمات التي يحصل عليها المريض بمجرد زيارة المستشفى في عدة تخصصات طبية، كما يمكن الحصول على موعد عبر الموقع الالكترونية الرسمي الخاص بالمستشفى أو من خلال الاتصال على الأرقام المخصصة بالمستشفى.


سعر الكشف في مستشفى المستقبل:

‏يمكن توضيح سعر الكشف في مستشفى المستقبل ‏حسب آخر ما تم نشره عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● ‏يمكن أن يصل سعر الكشف في مستشفى المستقبل إلى حوالي ‏300 ريال سعودي، وهو سعر غير مخصص لفئة معينة أو عمر محدد، ‏ولكن قد يختلف سعر الكشف من تخصص طبي إلى آخر حسب الطبيب المراد الذهاب إليه لإجراء فحص طبي، لذلك تمكن قبل الذهاب إلى المستشفى التواصل مع الأرقام المخصصة لذلك للتعرف على أسعار الكشف وتحديد إن كانت مناسبة مع المريض أم لا.

● ‏تقدم مستشفى المستقبل العديد من الخدمات عالية الجودة للمرضى في جميع التخصصات الطبية وذلك بمقابل سعر الكشف المعقول والمقبول مقابل جودة الرعاية الصحية، ويمكن توضيح على أن المستشفى تعلن عن وجود خصومات معروفة كل فترة والأخرى عبر الموقع الإلكتروني لذلك يمكن أن يتغير سعر الكشفية كل فترة والأخرى.


مستشفى المستقبل حجز موعد:

‏يمكن زيارة مستشفى المستقبل في أي من العيادات الموجودة في المستشفى للحصول ‏على كشف طبي بعد حجز موعد ويمكن فيما يلي التعرف على طريقة الحصول على موعد بالمستشفى وأهم الخدمات المقدمة للمرضى، حيث:

● يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمستشفى المستقبل حجز موعد عبر النقر على الرابط المباشر التالي، https://almostaqbalhosp.com/ar/ وبمجرد الدخول على الموقع الإلكتروني يتم النقر على أيقونة حجز موعد وبعدها يتطلب كتابة كافة البيانات الشخصية في الأماكن المخصصة لذلك، مع مراجعة جميع البيانات و توضيح الموعد المناسب مع المريض، مع كتابة رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني، ‏وبعدها سيتم حجز موعد بشكل كامل ويمكن إلغاء أو تعديل الموعد عبر الموقع الإلكتروني بعد ذلك.

● ‏يمكن الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية الخاصة بمستشفى المستقبل من خلال الموقع الإلكتروني، حيث يمكن التعرف على مواعيد العمل والأطباء العاملين بالمستشفى بالخدمات المقدمة للمريض وغيرها من التفاصيل الأخرى التي تخص أسعار الكشف في مستشفى المستقبل، طرق التواصل من الأرقام الخاصة أو عنوان البريد الإلكتروني، كما يمكن عبر الموقع الإلكتروني التعرف على العروض والخصومات التي تحدث كل فترة والأخرى.


طلب وظيفة في مستشفى المستقبل:

● يمكن استقبال عدد كبير من الأفراد للقيام بتوظيفهم داخل المستشفى، وذلك بشرط حصولهم على درجات علمية فائقة وشهادات متطورة وذلك عن طريق إرسال الأوراق إلى البريد الإلكتروني، ويتم تقديم سيرة ذاتية محترفة تحتوي على نسخة من كل الشهادات العلمية التي تم الحصول عليها وفقا للتخصص المطلوب، بالإضافة إلى نسخة من بطاقة الهوية الشخصية.

● يتم إرسال الأوراق المطلوبة مع إدخال العنوان التالي، وهي فرص التوظيف داخل الرسالة، أو يمكن الذهاب والتساؤل أحد موظفي قسم الوظائف داخل مستشفى المستقبل داخل المبنى الرئيسي في الدور الرابع بجدة في المملكة العربية السعودية.

●كذلك يمكن الحصول على وظيفة في مستشفى المستقبل من خلال ملء استمارة التوظيف الخاصة بالمستشفى عبر هذا الرابط.


أفضل دكتور عظام في مستشفى المستقبل:

تعتبر مستشفى المستقبل واحدة من أفضل المستشفيات الموجودة بالمملكة العربية السعودية وذلك لأنها تحتوي على كافة الخدمات التي يحتاج إليها المرضى الصحية والعلاجية ويوجد بها الكثير من التخصصات الطبية على مستوى عالي من الكفاءة لوجود كادر طبي متميز وكبير يشرف على هذه الأقسام من ضمنها قسم العظام ويوجد بالمستشفى أفضل دكتور عظام من ضمنهم:

1. الدكتور أسعد المطوع:

يعتبر الدكتور أسعد المطوع واحد من أفضل أطباء جراحة العظام بمستشفى المستقبل وهو استشاري جراحة العظام والعمود الفقري ويعمل يومان بالأسبوع الاحد من 1م حتى 5م والأربعاء من 5م حتى 9م.

2. الدكتور أحمد سمير:

يوجد الدكتور أحمد سمير بمستشفى المستقبل وهو من أفضل أطباء العظام بالمستشفى وهو حاصل على ماجستير العظام وطبيب نائب في جراحة العظام ويعمل يوميا عدا الجمعة.

3. الدكتور أحمد سعد:

يعمل الدكتور أحمد سعد في مستشفى المستقبل وهو من الأطباء المتخصصة في جراحة العظام وهو استشاري جراحة العظام وحاصل على الدكتوراه المصرية ويعمل كل أيام الأسبوع عدا الجمعة.


مستشفى المستقبل بالسعودية:

مستشفى المستقبل من أكبر المستشفيات وأقدمها داخل المملكة العربية السعودية، مع تقدم الوقت تم إنشاء قسم خاص للنساء والتوليد والكثير من التخصصات الأخرى، ويوجد بالمستشفى أكثر من 200 سرير، وذلك بوجود مجموعة كبيرة من الأجهزة الحديثة والمتطورة، وذلك في كل المجالات الطبية في علاج أمراض القلب والجراحة العامة وغيرهم، كما تحتوي هذه المستشفى على كادر كبير من الأطباء الماهرين والمتخصصين في مختلف الأقسام الطبية وتقدم المستشفى فرصة التوظيف المستمرة للكثير من الشباب البارعين في التخصصات الطبية.


مستشفى المستقبل حجز موعد:

يمكن حجز موعد في مستشفى المستقبل من خلال عدة خطوات بسيطة يتم اتباعها لحجز موعد، في البداية الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للمستشفى ثم الضغط على أيقونة التقدم لطلب حجز موعد وبعد ذلك الدخول على صفحة المواعيد ثم النقر على الأقسام الطبية الموجودة في الموقع واختيار القسم الذي ترغب فيه ثم النقر على حجز موعد والاطلاع على السعر الخاص بالكشف الطبي واختيار الطبيب المراد الذهاب إليه وبعد ذلك يتم مراجعة البيانات والضغط على تأكيد وللتعرف على المزيد الدخول على الرابط التالي.


أسعار عملية التكميم في مستشفى المستقبل:

تختلف أسعار عملية التكميم في مستشفى المستقبل على حسب عدة عوامل يقوم الطبيب بتحديدها بعد فحص وتشخيص الحالة الصحية للمريض، ويصل سعر عملية التكميم في مستشفى المستقبل إلى حوالي 20000 ريال سعودي شامل الخدمات التي يحصل عليها المريض ونوع الأجهزة المستخدمة ومدى خبرة وكفاءة الطبيب المعالج وللتعرف على المزيد الدخول على الرابط التالي.


كم تكلفة الولادة في المستشفيات الخاصة بالسعودية؟

تختلف أسعار الولادة في المستشفيات الخاصة السعودية على حسب نوع المستشفى التي يتم فيها إجراء عملية الولادة، حيث تبلغ تكلفة الولادة في مستشفى الدكتور خالد إدريس الطبيعية حوالي 2777 ريال سعودي والقيصرية حوالي 4777 ريال سعودي وفي مستشفى دله الولادة الطبيعية تبلغ حوالي 6400 ريال سعودي والقيصرية حوالي 8799 ريال سعودي ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


ما هو رقم مستشفى المستقبل؟

يمكن معرفة الرقم الخاص بمستشفى المستقبل من خلال الاتصال على الرقم التالي: 966176699999+.


مستشفى المستقبل رقم الهاتف:

يوجد أكثر من طريقة يمكن من خلالها التواصل حيث يمكن عبر مستشفى المستقبل رقم الهاتف الاتصال عبر رقم الهاتف: 0163259900، أو الاتصال بالرقم: 8226016325، كما يمكن التواصل عبر صندوق بريد: رقم 13286- بريدة 51493- السعودية، مع إمكانية التواصل عبر الموقع الإلكتروني، https://almostaqbalhosp.com/ar/careers ويمكن متابعة صفحة عياده المستقبل على تويتر، https://twitter.com/almostagbalhosp كما يمكن صفحة عيادة المستقبل على انستقرام https://www.instagram.com/future.dentclinic/



مستشفى المستقبل حي الفيحاء:

بعد توضيح سعر الكشف في مستشفى المستقبل يمكن التعرف على كافة تخصصات مستشفى المستقبل حي الفيحاء مع الخدمات المقدمة للمريض، حيث:

1- تخصص الجلدية: 

يمكن زيارة تخصص الجلدية الذي يعتبر واحد من التخصصات الدقيقة المعروفة بالمستشفيات بكونه يقدم العديد من الخدمات الطبية، مثل: علاج حب الشباب، علاج أمراض الثعلبة والبهاق، الحقن الموضعي والعلاج عن طريق الأشعة فوق البنفسجية، الكشف عن حالات الأكزيما. العلاج بالليزر، إزالة الزوائد الجلدية ومعالجة البهاق وتساقط الشعر، تقشير البشرة والعناية بها ومعالجة البقع عن طريق الليزر والأحماض.

2- تخصص الباطنية: 

يعتبر تخصص الباطنية واحد من أهم الأقسام الموجودة في المستشفى والتي تقدم العديد من الخدمات للمرضى، مثل متابعة امراض السكر ومرضى الروماتيزم، القيام بإجراءات رسم القلب، علاج المرارة، الفحص والعلاج عن طريق الأشعة الصوتية.

3- تخصص الأنف والأذن والحنجرة: 

يعد هذا القسم واحد من أشهر الأقسام التي تستقبل فئة كبيرة من المرضى كل يوم، ويمكن زيارة التخصص الطبي لتلقي العلاج اللازم على يد الأطباء لعلاج عدة مشاكل، مثل (الأنف والجيوب، الأمراض الحادة، انسداد الأنف، الحساسية الموسمية، الاختبارات المناعية والأرجية، الالتهابات الحادة. الالتهابات، الجيوب الأنفية، الرعاف، إزالة الأجسام الغريبة، علاج حساسية الأنف، حساسية الصدر، الأذن الوسطى، علاج السعال المزمن، الأذن الخارجية، الأذن الداخلية، الطنين، الدوار، إزالة الأجسام الغريبة، الصمم التام، تنظيف الاذن، الصمم الجزئي)

4- تخصص الأسنان: 

يمكن زيارة تخصص الأسنان حسب مواعيد العمل لعلاج العديد من المشاكل التي تواجه المريض، مثل: الخلع البسيط، فحص الأسنان، الخلع الجراحي، تنظيف الأسنان، إجراء الحوات بأنواعها المختلفة، إزالة الجير، تركيبات البورسلين، علاج الخراجات، علاج الالتهابات، علاج اللثة، إزالة التسوس، التبييض عن طريق بلازما الضوء، تجميل الأسنان، التبييض العادي، جراحة الفم، أشعة بانوراما، تركيب الأسنان. نزع العصب، علاج رائحة الفم، علاج حساسية الأسنان، تنظيف الأسنان بالبروفيجيت، ابتسامة هوليود.


مستشفى المستقبل نساء وولادة:

يمكن زيارة مستشفى المستقبل نساء وولادة وهو واحد من أشهر الأقسام التي تستقبل كافة السيدات لمتابعة الحمل منذ بداية الشهر الأول حتى موعد العملية، ويمكن الحصول على العديد من الخدمات في هذا التخصص الطبي يمكن فيما يلي توضيحها:

● ‏يمكن زيارة قسم نساء وولادة لعلاج العديد من المشاكل التي يعاني منها المرضى حيث يمكن إجراء العمليات التجميلية النسائية عقب الولادة، علاج تأخر الإنجاب، الاضطرابات الهرمونية، تنظيم ومتابعة الحمل، متابعة التبويض عند النساء، تنظيم الدورة، عنق الرحم، علاج الاجهاض المتكرر، علاج أمراض العقم، تركيب اللولب، ‏خصوبة المرأة، تصوير الجنين وعمل السونار، الكشف المبكر عن الأمراض المتعلقة في الأجنة.

● يمكن زيارة مستشفى المستقبل لمتابعة الحمل منذ الشهر الأول حتى عملية الولادة القيصرية أو الطبيعية، وللحصول على موعد يفضل التواصل مع المستشفى قبل الذهاب للتعرف على مواعيد العمل لأن كل تخصص يختلف من حيث أوقات العمل واسعار الكشف.


أفضل دكتورة نساء وتوليد في مستشفى المستقبل بجدة:

يمكن زيارة الدكتورة/ هيفاء الحلو، التي تعتبر من أفضل أطباء النساء والتوليد في مستشفى المستقبل، يمكن زيارة مستشفى المستقبل من يوم السبت وحتى يوم الخميس من الساعة 8:00 ص إلى 2:00 ص، أما في يوم الجمعة من 1:00 م إلى 1:00 ص، وهي موجودة على تقاطع شارع محمد فدا مع شارع باخشب حي الثغر، جدة.