📁 قد يعجبك

مستشفى اعصاب في ابوظبي

مستشفى اعصاب في ابوظبي

مستشفى اعصاب في ابوظبي
‏يتوفر العديد من المستشفيات والمراكز الطبية الموجودة في الإمارات والتي تهتم بتقسيم مختلف الخدمات العلاجية للمرضى الزائرين في كافة التخصصات الطبية، ويمكن الحصول على موعد في مستشفى أعصاب في أبوظبي وذلك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى للحصول على موعد، كما يمكن التواصل مع الأرقام المخصصة لذلك للاستفسار أكثر حول الخدمات المقدمة والأطباء العاملين بما في ذلك الأسعار التي تخص الكشف او إجراء العمليات الجراحية المختلفة، ويهتم الأطباء في معظم المستشفيات بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة لتقديم أفضل فحص طبي.


مستشفى اعصاب في ابوظبي:

‏يمكن زيارة أفضل مستشفى أعصاب في أبوظبي بعد التعرف على الخدمات التي تقدمها المستشفى للمرضى، وفيما يأتي يمكن التعرف على ذلك مع توضيح كافة التفاصيل التي تخص طرق التواصل للحصول على موعد والخدمات المقدمة وغيرها:

1. مستشفى برجيل أبوظبي: 

تعتبر أفضل مستشفى أعصاب في أبوظبي وذلك لكونها تهتم بتقديم مختلف الخدمات العلاجية للمرضى في الاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، وتضم المستشفى نخبة من أفضل الأطباء المتدربين بعناية لاستقبال كافة الحالات سواء الأطفال او البالغين، كما تهتم بإجراء العمليات الجراحية في الاعتماد على أحدث التقنيات حتى لا يتعرض لمرضى المضاعفات الخطيرة. يمكنك حجز مواعيد مستشفى برجيل أبوظبي من خلال الرابط https://burjeel.com/ar/، أو عبر الرقم 80055.

2. مستشفى إن إم سي التخصصي: 

تتميز المستشفى بكونها تدوم بمختلف التخصصات الطبية التي تهتم بتقديم خدمات العلاج للمرضى وذلك على يد فريق طبي متكامل ومدرب العناية للتعامل مع كافة الحالات، كما تقدم المستشفى مختلف الخدمات في قسم المخ والأعصاب بالإضافة إلى إجراء العمليات الجراحية بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، ويمكن زيارة المستشفى 24 ساعة في اليوم وهي موجودة في أبوظبي. يمكنك حجز مواعيد مستشفى إن إم سي من خلال الرابط https://nmc.ae/schedule-an-appointment، أو عبر الرقم 97126332255+.


‏أفضل مستشفى مخ واعصاب في الإمارات:

يوجد مختلف المستشفيات والمراكز الطبية الموجودة في الإمارات والتي تهتم بتقديم كافة الخدمات العلاجية للمرضى بمختلف التخصصات، وفيما يلي يمكن التعرف على أفضل مستشفى مخ واعصاب في الإمارات:

1. مستشفى السعودي الألماني عجمان: 

تعتبر واحدة من أكبر وأشهر المستشفيات الموجودة في الإمارات، وتتميز بكونها تضم أكثر من 10 سرير بهدف تلبية احتياجات المرضى وتقديم مختلف خدمات الرعاية الصحية بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، كما تقدم كافة الخدمات للمرضى في قسم مخ واعصاب وذلك بوجود نخبة من أفضل الأطباء المدربين للتعامل مع كافة الحالات سواء البسيطة أو الحرجة. لحجز مواعيد مستشفى السعودي الألماني بالإمارات اضغط هنا، أو قم بالاتصال برقم 8002211.

2. مستشفى إن إم سي رويال الشارقة: 

وهي من أفضل المراكز الطبية في الإمارات كونا تهتم بتقديم خدمات الدعاية بأعلى جودة، وتهتم المستشفى بتطوير الأجهزة والأدوات المستخدمة على المريض في مختلف التخصصات الطبية، مثل: أمراض الجهاز الهضمي وجراحة الجهاز الهضمي وأطفال الأنابيب والعقم والأورام وعلم الأعصاب وأمراض الرئة وغيرها. لحجز مواعيد مستشفى إن إم سي رويال الشارقة اضغط هنا، أو اتصل بالرقم 97165758000+ أو الرقم 97165758787+.


‏أفضل دكتور مخ واعصاب في أبوظبي:

‏بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص أحسن مستشفى أعصاب في أبوظبي يمكن فيما يأتي التعرف على أفضل دكتور مخ واعصاب في أبوظبي مع توضيح كافة الخدمات التي يقدمها الطبيب وكيفية الحصول على موعد:

1. الدكتور انانثا جورسوامي: 

وهو طبيب أعصاب في أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة، يمتلك الطبيب خبرة كبيرة في هذا المجال تجاوزات 10 أعوام، ويمكن زيارته لتلقي أفضل خدمات علاجية ومنها: علاج السكتات الدماغية والصرع والصداع بالإضافة إلى إجراء حقن البوتكس أو تشنج الوجه وتشنج الجفن وتشنج الكاتب والتشنج والصداع النصفي المزمن وغيرها، ويعمل الطبيب حاليا في مستشفى أن إم سي التخصصي.

2. الدكتور جاياكومار كانداماتيل: 

طبيب أعصاب في أبوظبي الإمارات العربية المتحدة وهو استشاري يمتلك خبرة عمل أكثر من 16 عام في هذا المجال، ويقدم الطبيب مختلف الخدمات للمرضى ومنها: علاج إصابات الضفيرة العضدية وشلل إرب بما في ذلك فحص التهاب النخاع ومتلازمة راي والصرع وعلاج التهاب الدماغ وغيرها، يعمل الطبيب في مستشفى إن إم سي التخصصي.

3. الدكتور ساجد سيد: 

طبيب أعصاب في أبوظبي الإمارات العربية المتحدة يمتلك خبرة عمر لأكثر من 15 عام، ويقدم مختلف الخدمات العلاجية للمرضى ومنها: علاج الصرع واضطرابات الحركة والأمراض العصبية والعضلية بما في ذلك علاج تلف الأعصاب.


‏دكتور مخ واعصاب مستشفى برجيل أبوظبي:

‏تعتبر مستشفى برجيل أفضل مستشفى أعصاب في أبوظبي وذلك لكونها تهتم بتقديم مختلف الخدمات العلاجية بال اعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، وفيما يأتي يمكن التعرف على أفضل دكتور مخ واعصاب في مستشفى برجيل أبوظبي:

1. الدكتور عطا غسان عطا الخزناجي: 

استشاري أعصاب في أبوظبي الإمارات العربية المتحدة يمتلك خبرة عمل لأكثر من 21 عام، يقدم الطبيب عدد خدمات ويعتمد على الأجهزة المتطورة والحديثة، ومن أهم تخصصاته: فحص وعلاج السكتة الدماغية والتهاب السحايا وعلاج سرطان الدماغ وغيرها.

2. الدكتور منير حيدر: 

دكتور مخ واعصاب في أبوظبي يمتلك خبرة واسعة في هذا المجال تجاوزت أكثر من 30 عام، يقدم مختلف الخدمات العلاجية للمرضى مثل: علاج صدمات في الدماغ والعمود الفقري وتمدد الأوعية الدموية وانسداد الشرايين، بما في ذلك فحص وعلاج الآم أسفل الظهر المزمنة وغيرها.


‏دكتور أعصاب أبوظبي:

1. الدكتور بوبي بيبي بانيكولام: 

طبيب أمراض المخ والأعصاب في أبوظبي الإمارات العربية المتحدة، يهتم الطبيب بتقديم كافة الخدمات منذ أكثر من 15 عام وحتى الآن، ويمتلك خبرة واسعة في مختلف المجالات مثل: علاج اضطرابات النوبات المختلفة وعلاج الاضطرابات العصبية التنكسية بما في ذلك علاج الاضطرابات العصبية والعضلية وغيرها.

2. الدكتور شهزاد مقبول: 

يتميز الطبيب بخبرته الواسعة في مجال المخ والأعصاب ويعمل في أفضل مستشفى اعصاب في ابوظبي مستشفى برجيل الطبي، يمكن زيارته حسب مواعيد العمل لتلقى العلاج المناسب لمختلف الحالات منها: علاج الصرع ومرض باركنسون واستئصال الفص الصدغي، بما في ذلك استئصال الآفة نصف الكرة الأرضية وغيرها.


‏دكتور أعصاب وعمود فقري في أبوظبي:

يعتبر الدكتور/ حسين ناصر ملتليك أفضل دكتور أعصاب وعمود فقري في أبوظبي، ويهتم الطبيب بتقديم مختلف الخدمات للمرضى ومن أهم تخصصاته: علاج اضطرابات القرص الفقري وأمراض العمود الفقري التنكسية، بما في ذلك فحص وعلاج إصابات العمود الفقري العنقي والصدري والقطن وغيرها.


‏دكتور أعصاب ميد كلينيك:

يمكن زيارة الدكتور/ ماهر منصور والذي يعد أفضل دكتور أعصاب ميديكلينيك، يهتم بتقديم مختلف الخدمات العلاجية للمرضى بعد فحص الحالة بعناية بالاعتماد على الأجهزة الطبية الحديثة، ومن أهم الخدمات التي يقدمها: علاج أورام الدماغ والحبل الشوكي ومشاكل الأعصاب الطرفية، بما في ذلك فحص وعلاج التهابات الأعصاب واضطراب النوم وغيرها من الخدمات الأخرى التي تخص العمليات الجراحية الدقيقة التي يلجأ لها كـ كل أخير حتى لا يكون المريض أكثر عرضة للمضاعفات الخطيرة.