قد يعجبك

القروض الشخصية شروط قرض جنى الفردي

القروض الشخصية شروط قرض جنى الفردي

القروض الشخصية شروط قرض جنى الفردي
يعتبر قرض جنى من القروض المعروفة والمشهورة في المملكة العربية السعودية بكونها تقدم العديد من الخدمات والمزايا للمواطنين أو المقيمين فيها، ويمكن الحصول عليه بعد التعرف على كافة التفاصيل التي تخص القروض الشخصية شروط قرض جنى الفردي، حيث يجب الالتزام على تطبيق كافة الشروط والأحكام للحصول على القرض بشكل كامل دون وجود أي مشاكل، والجدير بالذكر تساعد القروض على إنشاء مشاريع خاصة بالمستخدمين وبدء كسب مبالغ من الأموال على أن يتم تسديد مبلغ القرض بشكل مجزأ حسب المدة التي قد تم تحديدها.


القروض الشخصية شروط قرض جنى الفردي:

يمكن التقديم للحصول على قرض جنى بعد استكمال كافة التفاصيل التي تخص المستندات والأوراق الشخصية المطلوبة، وفيما يأتي يمكن التعرف على القروض الشخصية شروط قرض جنى الفردي:

● يجب أن تكون السيدة التي تريد الحصول على قرض فيما بين 18 حتى 60 عامًا، وفي حال كانت أقل من العمر المحدد يمكن الحصول على القرض شرط تقديم الوصي الأم.

● ‏يشترط أن تكون المتقدمة للحصول على القرض سعودية الجنسية، كما يجب أن يكون لها مشروع خاص في مكان الإقامة وذلك بوجود الخبرة أو المهارة في مجال العمل، ويتطلب أيضًا توفر المؤهلات العلمية والمهنية المطلوبة.

● بالإضافة إلى ذلك يشترط وجود كفيل أو ضامن وذلك في حين اقتراض المبلغ كما يجب أن يكون من أحد أفراد العائلة أو الحي السكني.

● ‏ينبغي وجود حساب أو صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي تخص المشروع وذلك بوجود الضامن أو كفيل بالنسبة للقرض الفردي بما في ذلك وجود كفيل أو أحد الأقارب المتقدمة للقرض، مع تقديم إثبات يؤكد على القدرة في سداد أقساط القرض خلال الشهور القادمة.

● يمكن الاستفسار حول كافة التفاصيل التي تخص القرض قبل التقديم للحصول عليه كما يمكن التعرف إن كان حلال أم غير ذلك ومختلف التفاصيل الأخرى التي تخص القروض الشخصية شروط قرض جنى الفردي، وبنك التواصل عبر الرقم الموحد والخاص بالقرض من خلال الاتصال على الرقم التالي وذلك في أي وقت دون وجود مواعيد محددة للعمل 920033626، وذلك للحصول على مختلف التفاصيل الأخرى.


رقم جنى الموحد:

يمكن التواصل مع رقم جنى الموحد للاستفسار عن الخدمات المقدمة والمستندات والأوراق المطلوبة عبر الرقم التالي: 920033626، كذلك يمكن التواصل عبر الواتساب على الرقم التالي 0568499560، كما يمكن متابعة صفحة الانستقرام عبر الرابط التالي https://www.instagram.com/janacenter/، كذلك التواصل على تويتر، https://twitter.com/Jana_center.


متى ينزل قرض جنى؟

قد يتساءل العديد من الأشخاص حول متى ينزل قرض جنى؟ ويمن توضيح على أن بمجرد تقديم الطلب للحصول على القرض مع إكمال تقديم المستندات المطلوبة، يتم دراسة حالة الطلب بشكل كامل وسيتم الرد على المستخدم خلال فترة قريبة لا تتجاوز الشهر.


تجربتي مع قرض جنى عالم حواء:

بعض توضيح كافة التفاصيل التي تخص تجربتي مع قرض جنى عالم حواء، يمكن فيما يأتي مشاركة تجربتي مع قرض جنى عالم حواء والتعرف على كافة جوانب القرض الإيجابية والسلبية، حيث:

التجربة الأولى:

● بدأت تجربتي مع قرض جنى عندما نت أُعاني من ضائقة مادية منعتي من سداد مصروفات المنزل والحصول على دخل مادي أفضل، وبعد مرور الكثير من الوقت في المحاولات الفاشلة لتحسين وضعي، نصحتني إحدى أصدقائي بالتقديم على قرض جنى لسداد المبالغ المالية وإنشاء مشروع خالص بس بهدف توفير دخل مادي أفضل، في البداية كنت قلقة جدًا ومترددة خاصة وأنني ام أحصل سابقًا على أي نوع من القروض، ولكني بدأت أسأل واستفسر حول هذا الموضوع وما شجعني هو الشروط البسيطة المحددة للحصول على القرض مقارنة بالمزايا التي سأحصل عليها.

● تابعت صاحبة التجربة وبالفعل بعد مرور الوقت تواصلت مع الرقم الخاص بالقرض للحصول على معلومات أكثر تخص الأوراق المطلوبة وكيفية سداد المبلغ بما في ذلك المدة المحددة وغيرها من التفاصيل الأخرى، وفورًا بدأت أجهز المستندات الخاصة بي وبأحد الأقارب وذلك لأن من شروط التقديم على قرض هو وجود وصي، وبالفعل بمجرد التقديم حصلت على الموافقة واستلمت المبلغ الذي ساعدني في إنشاء متجري الخاص وقد كان مصدر دخل جيد لي، ومع مرور الوقت بدأت أسدد القرض على فترات طويلة ولم أعد أواجه أي مشكلة من حيث مصاريف المنزل والتكاليف المالية وغيرها، وفي النهاية أنصح أي شخص بالتقديم شرط التواصل مسبقًا حتى يكون على دراية كافية لمختلف التفاصيل.

التجربة الثانية: 

ساعدت تجربتي مع قرض جنى في التعرف على كافة التفاصيل التي تخصه من كيفية التقديم والأوراق المطلوبة وغيرها، حيث:

● ‏ساعدتني هذه التجربة في إنشاء المشروع الخاص بي وذلك بعدما قدمت كافة الأوراق المطلوبة الشخصية لقبولي، ‏حيث إنني احتجت إلى تقديم الهوية الشخصية وإثبات مكان الإقامة وإثبات حالة المشروع وغيرها من الترخيص الأخرى والمستندات التي تخص مكان الإقامة.

● بمجرد تقديم كافة الأوراق والالتزام على مختلف الشروط والأحكام حصلت على القرض، والذي ساعدني بشكل ملحوظ في تطور المشروع الخاص بي وتحسين مصدر الدخل.


قرض جنى لمستفيدي الضمان:

يعتبر قرض جني من القروض التي تساعد على المواطنين والمقيمين في تحسين عملية الدخل المادي بشكل ملحوظ وذلك بعد فتح المشاريع الخاصة بهم، وفيها يأتي يمكن التعرف على كافة الشروط التي تخص قرض جنى لمستفيدي الضمان:

● ‏يعتبر قرض جنى من القروض المميزة التي تتيح المواطنين محدودي الدخل الشهري المشاريع الخاصة بهم، ‏ويمكن الحصول على القرض بعد التسجيل في الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمركز جنا حيث يتم الدخول على الرابط التالي https://jana-sa.org/، وبعدها سيتم النقر على زر طلب تمويل ومنها الضغط على نموذج التقديم.

● ‏ينبغي في هذه الخطوة كتابة مختلف البيانات الشخصية حتى يتم التقديم بشكل كامل، مثل كتابة الاسم الرباعي وتاريخ الميلاد والجنسية والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف بما في ذلك رقم الهوية الوطنية وغيرها من التفاصيل الأخرى ‏التي تخص روابط مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمشروع بما في ذلك كتابة النشاط والحالة.

● ‏بمجرد اتباع كافة الخطوات السابقة سيتم التقديم على القرض بشكل مباشر، حيث بعد التحقق من صحة البيانات المدخلة وسيتم النقر على زر إرسال الطلب، وبعدها سيتم انتظار وصول الرد بالقبول أو بالرفض خلال الساعات القادمة.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -