قد يعجبك

أفضل مستشفى للعلاج الطبيعي الإمارات

أفضل مستشفى للعلاج الطبيعي الإمارات

أفضل مستشفى للعلاج الطبيعي الإمارات
تضم دولة الإمارات العديد من المراكز الطبية التي تضم نخبة من أفضل الأطباء والممرضين المدربين بعناية للتعامل مع كافة المرضى وإيجاد الحلول المناسبة لهم، ويمكن زيارة أفضل مستشفى للعلاج الطبيعي الإمارات للحصول على العديد من الخدمات الصحية وذلك باستخدام أحدث الأجهزة المتطورة والحديثة التي تساعد على الشفاء بشكل كامل في أقرب وقت ممكن، كما يمكن الحصول على موعد من خلال التواصل مع الأرقام المخصصة لذلك في أي وقت حسب مواعيد العمل، أو عبر الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بما مستشفى للحصول على موعد.


أفضل مستشفى للعلاج الطبيعي الإمارات:

تتميز أفضل مستشفى للعلاج الطبيعي الإمارات بكونها تهتم بتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى بأعلى المستويات الطبية، فيما يأتي يمكن التعرف على ذلك مع توضيح كافة الخدمات التي تقدمها المستشفى للمرضى، حيث:

1. مستشفى ميديور 24x7: 

تعتبر مستشفى ميديور من أهم المستشفيات الموجودة بالإمارات العربية المتحدة، وهي من أشهر المستشفيات التي تضم عدد من التخصصات التي تهدف إلى تقديم خدمة الرعاية الصحية لكافة الحالات، كما أنها تعد أفضل مستشفى للعلاج الطبيعي بالإمارات مع تقديم مختلف الخدمات للمرضى لعلاج كافة المشاكل التي يعاني منها، وتهتم ايضًا بالنساء والولادة بوجود عدة خدمات مثل تنظيم الولادة ودعم ما بعد الولادة والرضاعة وخدمات رعاية الولادة وغيرها. للتواصل مع مستشفى ميديور قم بالاتصال بالرقم 80055، أو قم بالدخول للموقع https://medeor.ae/ar/.

2. مستشفى برجيل التخصصي الشارقة: 

تتميز هذه المستشفى بكونها من المستشفيات الكبرى المعروفة في أنها تقدم أفضل جودة من الخدمات المرضى في كافة الحالات والتخصصات، ويمكن زيارتنا للحصول على العديد من الخدمات بوجود أكثر من عيادة داخلية وخارجية، كما تقدم مختلف الخدمات والتي تهتم بـ المرأة وإجراء الجراحات الخطيرة أو الصعبة، وذلك مع تقديم خدمات الرعاية الأولية، ويمكن زيارة المستشفى حسب مواعيد العمل وهي موجودة في الشارقة. للتواصل مع مستشفى برجيل الشارقة، قم بالاتصال بالرقم 80055، أو قم بالدخول للموقع https://burjeel.com/burjeelspecialtyhospital/.

3. مستشفى ثومبي دبي: 

تعتبر هذه المستشفى من أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة وذلك لكونها تقدم أفضل جودة من خدمات الرعاية الصحية، وتعتبر واحدة من أكثر المستشفيات في الإمارات لكونها تضم أكثر من تخصص طبي وذلك بوجود العيادات الخارجية والداخلية والأجهزة والأقسام الأخرى التي تهتم برعاية المرضى، وقد حصلت المستشفى على جائزة دبي للجودة التقديرية وجائزة التنمية البشرية والتقديرية للشيخ خليفة للتميز، وذلك لكونها تعتبر من المستشفيات المعروفة في كونها تسعى إلى تطوير خدماتها كل فترة والأخرى. للتواصل مع مستشفى ثومبي دبي، قم بالاتصال بالرقم 97146030555+، أو قم بمراسلة الإيميل thdubai@thumbayhospital.ae، أو قم بالدخول للموقع https://thumbayhospital.com/dubaiar/contact/.


أسعار جلسات العلاج الطبيعي في دبي:

تختلف أسعار جلسات العلاج الطبيعي في دبي حسب الخدمات المراد الحصول عليها والحالة والطبيب المعالج، ويمكن فيما يأتي توضيح ذلك:

● ‏تختلف أسعار جلسات العلاج الطبيعي من حالة إلى أخرى حسب مدى تأخرها أو خطورتها، كما قد يختلف ذلك حسب الأجهزة المستخدمة سواء كانت حديثة أو غير ذلك، ولكن بشكل عام يمكن أن تتراوح الأسعار فيما بين 2000 وحتى 5000 درهم إماراتي.

● يفضل التواصل مع المركز المراد الذهاب إليه لإجراء جلسات العلاج الطبيعي وذلك للتعرف على الأسعار بشكل دقيق، مع الاستفسار عن العروض والخصومات المقدمة.


أفضل مركز علاج طبيعي في أبو ظبي:

1. مستشفى إل إل إتش أبو ظبي: 

تتميز هذه المستشفى بكونها تقدم أفضل جودة من الخدمات للمرضى بمختلف التخصصات والمجالات الطبية، مثل أمراض القلب وفحص حالات الأعصاب بما في ذلك علاج حالات والأنف والأذن والحنجرة وأمراض الجهاز الهضمي وطب العيون وأمراض النساء والعلاج الطبيعي، وذلك على يد فريق طبي مهيأ للتعامل مع كافة الحالات المرضية وإيجاد العلاج المناسب لهم.

2. مركز الكندي للعلاج الطبيعي أبو ظبي: 

يعتبر من المراكز المميزة في الإمارات المعروف بكونه يقدم العديد من خدمات العلاج الطبيعي، ويضم المركز قسم يختص بالطب البديل وإعادة التأهيل، بما في ذلك تقويم العمود الفقري. كما يقدم عدة خدمات أخرى مثل التدليك اليدوي أو الحرارة أو التمارين الرياضية، وذلك على يد فريق متخصص ومدرب جيدًا للتعامل مع مختلف الحالات، ويمكن زيارة المركز في: مبنى رقم 1791، شارع دلما، حيث أوقات العمل: 08:00 صباحًا – 09:00 مساءًا (السبت – الخميس)، كما يمكن التواصل: 262 800.


أفضل مركز علاج طبيعي في الشارقة:

بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص أفضل مستشفى للعلاج الطبيعي الإمارات، يمكن فيما يأتي توضيح ما هو أفضل مركز علاج طبيعي في الشارقة مع التعرف على الخدمات التي يقدمها المركز للمرضى والزائرين، حيث:

1. مركز كير الطبي للعلاج الطبيعي: 

يعتبر هذا المركز من أفضل وأهم المراكز في الشارقة المتخصصة في تقديم خدمات العلاج الطبيعي، ويمكن زيارته حسب مواعيد العمل للحصول على العديد من الخدمات الصحية منها: العلاج بالليزر العلاج بالمجال المغناطيسي وعلاج الموجات التصادمية، بما في ذلك تقديم خدمات العلاج بالشد والعلاج بالليزر والعلاج الحراري، وغيرها من الخدمات الأخرى التي تعتمد على الأجهزة الحديثة، مثل؛ جهاز الحركة السلبية المستمرة لمفصل الركبة وجهاز الحركة السلبية لمفصل الكتف، ويمكن زيارته حسب مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 09:00 صباحًا وحتى الساعة 09:00 مساءًا (يومياً عدا الجمعة)، كما يمكن التواصل: 3999 530 06.

2. مركز صبا للعلاج الطبيعي: 

يعرف هذا المركز بيكون هو يقدم أفضل جودة الخدمة هذي الصحية للمرضى ذلك مشروط مختلف التقنيات والأجهزة الحديثة التي تساعد المرضى على استرجاع العضلات والمفاصل كما كانت قبل وأفضل من ذلك، وذلك بوجود طاقم طبي متدرب ومتخصص في علاج مختلف الحالات في الاعتماد على التقنيات الحديثة، ويمكن زيارة المركز وهو موجود في: شارع طفيل بن الحارث، الند، القاسمية، وبالنسبة لـ أوقات العمل: من يوم السبت وحتى الخميس: 09:00 صباحًا – 09:00 مساءًا، وفي يوم الجمعة: 02:00 ظهرًا – 07:00 مساءًا، ويمكن التواصل: 5897 897 055. 


مركز علاج طبيعي عجمان:

يمكن زيارة أكثر من مركز علاج طبيعي عجمان مثل مركز الشفاء للعلاج الطبيعي والذي يقدم مختلف الخدمات للمرضى لإعادة التأهيل على الحركة، وهو موجود في: بالقرب من سفير هايبر ماركت، شارع الاتحاد، الراشدية 1، ويمكن زيارته حسب أوقات العمل: من الساعة 8:30 صباحًا – 10:00 مساءًا (يوميًا) كما يمكن التواصل على الأرقام التالية: 8646 740 06 | 2358 908 055.


المركز التشيكي للعلاج الطبيعي في دبي:

يمكن التواصل مع المركز التشيكي للعلاج الطبيعي في دبي من خلال الاتصال على رقم الهاتف الأرضي: +971 3 719 5000، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@crh.ae، ويمكن زيارة المركز وهو موجود في: الإمارات العربية المتحدة، مدينة العين، منطقة الجيمي، شارع 31، مقابل مسجد بن حمود.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -