قد يعجبك

تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء

تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء

تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء
تلجأ العديد من السيدات إلى زيارة مختلف المراكز والمستشفيات الموجودة بالمملكة العربية السعودية تخصص التجميل بهدف الحصول على خدمات علاجية وتجميلية سواء للبشرة أو الجسم ك، ويمكن مشاركة تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء أنى ساعدت على فهم فوائد وعيوب الإبرة على البشرة ومختلف النتائج التي يحصل عليها الفرد، والجدير بالذكر تُساعد ابرة البروفايلو في الحصول على بشرة نقية وتدعم عملية الترطيب المستمرة للوجه.


تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء:

شارك العديد من الأفراد تجاربهم الخاصة حول إبرة البروفايلو عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن فيما يلي التعرف على تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء مع توضيح كافة النتائج التي يحصل عليها الفرد:

● تجربة 1:

تقول صاحبة هذه التجربة بأنها قامت بإجراء العديد من عمليات حقن الفيلر على فترات متباعدة من الوقت، وذلك بهدف إخفاء بعض التجاعيد التي بدأت بالظهور مع التقدم في العمر على البشرة والوجه، ولكنها لم تكن تحصل على نتيجة لذلك قامت مؤخراً باللجوء تقنية أخرى وهي حقن البروفايلو بعد أن نصحتها إحدى السيدات، وقد أكد على أن الجلسة الأولى من الحقن لم تتطلب أكثر من ساعة واحدة، ومنها مثلا على مختلف النتائج المميزة، ولكننا نصحت بالذهاب لمركز طبي معروف ومشهور حتى لا يحدث مضاعفات خطيرة.

● تجربة 2:

أكدت صاحبة هذه التجربة على أنها قامت بإجراء ابرة البروفايلو في الوجه والتي لم تستغرق أكثر من ساعتين، قد تمكنت من الحصول على نتائج إيجابية ومبهرة خاصة مع مرور الوقت، حيث أنها تمكنت بعدها من العودة إلى معظم أنشطة حياته اليومية دون حدوث أي مشاكل أو مضاعفات خطيرة.

● تجربة 3:

شاركت صاحبة هذه التجربة بوست بعنوان "تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء"، وقد قالت بأنها بدأت تلاحظ النتائج قبل إجراء الجلسة الثانية من العلاج، حيث أنها تخلصت من التجاعيد الموجودة في البشرة وحصلت على نتائج مرضية، ولكن يفضل التعرف على كافة الجوانب السلبية المعرضة لها السيدات وتحديد إن كانت مناسبة مع البشرة أم لا قبل الخضوع للجلسات.


متى تظهر نتائج ابره البروفايلو؟

تختلف نتائج إبرة البروفايلو من شخص إلى آخر حسب نوع البشرة وحسب الأدوات المستخدمة ونوع الأجهزة، وفيما يلي يمكن توضيح متى تظهر نتائج ابره البروفايلو؟

● يمكن أن يبدأ تأثير ابرة بروفايلو لشد الوجه عادة بعد مرور حوالي 2-4 أسابيع من الجلسات التي تقدم بها السيدة، ولكن يمكن توضيح على أن نتيجة التأثير تختلف من شخص إلى آخر حسب علاجات التجاعيد الموجودة ومدى قدرة البشرة على استقبال مفعول الأجهزة عليها.

● يحصل معظم المرضى على نتائج نهائية من إبرة البروفايلو بعد تطبيق الجلسات بحوالي خمسة أسابيع، وبشكل عام تساعد الإبرة بشكل كبير من تقليل علامات الشيخوخة بحيث تبدو المرضى أصغر سنًا مرة أخرى بالحصول على بشرة نقية.


تجارب البنات مع ابرة البروفايلو:

بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء، يمكن فيما يلي التعرف على أشهر تجارب البنات مع ابرة البروفايلو:

● تجربة 1: 

 أكدت صاحبة هذه التجربة على أن حصلت على نتائج مبهرة بعد إجراء جلسات ابرة البروفايلو، كما أنها تخلصت من تجاعيد منطقة أسفل العينين التي تزداد وضوح مع تقدم العمر، وعلى الرغم من ذلك قد خضعت سابقًا للعديد من جلسات البوتكس لإخفاء التجاعيد الموجودة في البشرة ولكنها لم تحصل على أي نتائج ممكنة، وقد بدأت تجربتها مع ابرة البروفايلو عندما نصحتها إحدى السيدات بذلك، قامت باستشارة الطبيب الذي أكد لها إمكانية الخضوع لهذه الجلسات، وقد عانت في البداية من الوجع ولكنها حصل على نتائج إيجابية ساعدتها على إخفاء التجاعيد.

● تجربة 2: 

 تقول صاحبة هذه التجربة بدأت تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء عندما جربت مختلف الأجهزة والأدوات الطبية التي تساعد على إخفاء التجاعيد للحصول على بشرة نقية، لذلك قمت باستشارة الطبيب الذي أكد لي أن هذه الإبرة بسيطة لا تؤدي لأي مشكلة أو مضاعفات خطيرة، وبالفعل بعد إجراؤها بحوالي شهرين بدأت الاحظ الفرق الكبير في بشرتي خاصة مع المتابعة المستمرة مع الطبيب.


هل ابرة البروفايلو تنفخ الوجه؟

يمكن توضيح إجابة هل ابرة البروفايلو نفخ الوجه نقلاً عن تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء، على أنها لا تسبب أي ورم أو نفخ في البشرة والوجه، تعمل وذلك لكون الهدف الأساسي منها هو فقط حقن حمض الهيالورونيك في البشرة، والذي يدعم إنتاج الكولاجين للمساعدة على ترطيب البشرة والتخلص من التجاعيد.


الفرق بين ابرة النضارة البروفايلو:

بعد توضيح تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء قد يتساءل البعض حول الفرق بين ابرة النضارة البروفايلو، فيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● تختلف إبرة البروفايلو عن ابرة النضارة ببعض المكونات الأساسية التي تحتويها كل واحدة منهم، حيث تحتوي البروفايلو على حمض الهيالورونيك بشكل أساسي والذي يساعد في التخلص من التجاعيد، بينما تحتوي إبرة النضارة تحتوي على مكونات أخرى بجانب حمض الهيالورونيك، للحصول على نتائج فعالة أكثر، مثل: هيدروكسيباتيت الكالسيوم والجلايسين.

● يفضل التعرف على كافة الأعراض الجانبية والسلبية التي قد تتعرض لها السيدة بعد إجراء جلسات إبرة البروفايلو، وذلك لكون كل بشرة تختلف عن الأخرى من حيث استقبال المواد والأحماض للحصول على النتائج المرغوبة.


متى تظهر نتائج ابرة النضارة؟

تختلف مدة ظهور نتائج ابرة النضارة حسب نوع البشرة والأدوات المستخدمة عليها، ولكن بشكل عام يمكن أن تلاحظ السيدة تحسن بشرتها بعد مرور على الأقل حوالي أربع أسابيع.


اضرار ابرة البروفايلو:

‏بعد التعرف على تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء ‏يمكن فيما يلي التعرف على الأضرار أو الآثار السلبية المعرض لها مختلف الأشخاص بمجرد إجراء هذه الجلسات، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● ‏ ‏تحصل السيدة على العديد من النتائج المميزة بمجرد إجراء جلسات ابرة البروفايلو، منها التخلص من التجاعيد والحصول على بشرة صافية ونقية، ويلجأ لها مختلف السيدات وخاصة المتقدمين في العمر بهدف الحصول على بشرة الشباب، بالرغم من ذلك يمكن أن يحدث مختلفة المضاعفات أو الآثار السلبية التي قد تكون خطيرة ومنها حدوث ألم بسيط يشبه الوخز في البشرة عند إجراء الجلسات، بما في ذلك قد يتعرض البعض لـ احمرار منطقة الحقن الذي قد يستمر لساعات قليلة.

● يفضل إجراء مختلف الفحوصات والتحاليل الطبية قبل الخضوع لهذه الجلسات حتى يتم تحديد إمكانية الخضوع عليها، ويمكن التواصل مع المركز أو المستشفى للتعرف على الخدمات التي تقدمها بما في ذلك الأجهزة والأدوات المستخدمة والأطباء المعالجين وغيرها.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -