اقرأ أيضًا

طرق الربح من محرك البحث جوجل للمبتدئين

الربح من محرك البحث جوجل للمبتدئين

لقد أصبح كسب المال عبر الإنترنت في العصر الحالي من أفضل وسائل الربح، فيخطئ من كان معتقداً أن محرك البحث جوجل مخصص فقط للقيام بالبحث عن حل لمشكلة ما أو التعرف على معلومة أو تحميل بعض التطبيقات، فقد صار الآن من أشهر وأكثر المنصات التي يمكنك من خلالها تحقيق الربح في جميع أنحاء العالم، لذا دعونا نقدم لكم أهم طرق الربح من محرك البحث جوجل للمبتدئين.


طرق الربح من محرك البحث جوجل للمبتدئين:

ربح المال من اليوتيوب:

تختلف وسيلة كسب الأموال من محرك البحث جوجل عن طرق الربح من المواقع، حيث أن الاشتراك في قنوات اليوتيوب تتطلب محتوى مرئي ليشاهده المتابعين من خلال (اليوتيوبرز) الذين يقومون بإنشاء محتوى من مقاطع الفيديوهات ومشاركتها على القناة لديهم على موقع اليوتيوب. يكون المكسب عن طريق نشر الفيديو والحصول على عدد من المشاهدات حيث يعرض إعلان أسفل الفيديوهات، وهي نفس الطريقة التي تستطيع أن تقوم باستخدامها على تطبيق الفيس بوك وربح المال من عرض الفيديوهات.


الربح من Google Maps:

طرق الربح من محرك البحث جوجل للمبتدئين عديدة وليس تقتصر على طريقة واحدة فقط، حيث تستطيع ربح الأموال عبر قوقل من خلال استخدام خرائط جوجل أو Google Maps وهي من الخدمات التي يتم استخدامها كثيراً في جميع دول العالم، حيث يستفاد منها الكثير من الأشخاص والمستخدمين الذين يسافرون وأيضًا المقيمين عن طريق هذه الطريقة التي تتيح لهم خرائط تسهل عليهم التنقل من مكان إلى آخر. لذا تستطيع ربح المال من Google Maps، ووضع نقاط وتحديد خرائط، فيوجد العديد من الزبائن ومن يمتلكون نشاطات التجارية يريدون تشغيل أفراد متخصصين بإضافة أماكنهم على خرائط قوقل، وذلك حتى يسهل على العملاء الوصول إليهم، وهذه الخدمة تساعد كثيراً المستهلك في معرفة مكان المتجر والتوجه إليه بسهولة في حال انتقاله من دولة إلى أخرى.


الربح من خلال تقييم محركات البحث:

بدلًا من قضاء وقت فراغك بدون منفعة في البحث على محركات جوجل، يمكنك أن تقوم ببعض استطلاعات الرأي التي تقوم على حصر العديد من الخدمات المقدمة، والتي من خلالها تكون كمساعدة لموقع جوجل في تقديم كل جديد وما هو أفضل مقابل ربح المال. ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك تقديم 60 دقيقة في استطلاعات الرأي المختلفة وتربح من خلالها حوالي 12 دولار، وهي نسبة رائعة للغاية مقارنة بوسائل الربح المختلفة، سواء المرتبطة بمحركات البحث أو أي نشاطات أخرى.


الربح من خلال جوجل بلاي:

جوجل بلاي يعد من أفضل وأبرز طرق الربح من محرك البحث جوجل اعتمادا على play store، وهو أكثر متجر يتم من خلاله تنزيل البرامج والتطبيقات المختلفة على الأجهزة الذكية. حيث يمكنك ربح المال من خلاله، وذلك أن يكون لديك جهاز ذكي إصدار حديث، ويتوفر به خرائط جوجل، التي تساعد في البحث والوصول عن أي برنامج أو تطبيق نرغب به.

إن ربح المال من خلال google play من الطرق الموثوقة منها إذا تم التنفيذ بشكل محترف، حيث تعتمد تلك الوسيلة على إضافة فكرة جديدة ومختلفة لإنشاء برنامج يكون محتواه فريد لجذب العديد من المستخدمين لتحميله، وذلك الأمر يسهل كثيراً على البعض، خصوصاً من لديهم مهارة وابداع في اختيار الموضوع الذي يجذب الزوار. بعد ذلك يبدأ الأشخاص الذين يترددون على بلاي ستور يقومون بتحميل التطبيق، وذلك في حال كان الموضوع تم اختياره باهتمام، وذلك يكون له سبب أساسي في قيمة الربح العائد على صاحب التطبيق، كما أنه يستطيع الاشتراك في خاصية الإعلانات الخاصة بجوجل، والتي تعرف باسم أدسنس وتقديم طلب لتشغيلها على التطبيق الجديد.


العمل على تحسين محركات البحث SEO:

أيضًا من طرق الربح الرائعة لجوجل هو العمل على تحسين محركات البحث سيو، حيث تكون الموضوعات المنشورة بحاجة بين الوقت والآخر إلى التحديث المستمر، ويتم ذلك عن طريق بعض الشركات المشهورة في هذا المجال، والتي تستطيع عمل ذلك بشكل احترافي. فإن كنت ممن يمتلكون موهبة الكتابة على الكمبيوتر ولديك المهارات التي تؤهلك للعمل في هذا النشاط، فمن الممكن أن تقوم بعرض ما تقدمه من خدمات على إحدى الشركات المتخصصة بهذا المجال، حيث توفر العديد منها العمل وأنت بالمنزل.


طرق الربح من محرك البحث جوجل للمبتدئين
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -