قد يعجبك

رقم مستشفى الشميسي مواعيد

رقم مستشفى الشميسي مواعيد

رقم مستشفى الشميسي مواعيد
إن طريقة حجز موعد مستشفى الشميسي بالرياض من أهم الخدمات التي توفرها المستشفى لجميع المرضى وذلك حتى يستطيع أي شخص بالمملكة أن يقوم بالحجز قبل الذهاب إلى الموعد المحدد له منعاً للتكدس والانتظار طويلاً، بالإضافة إلى اتباع إجراءات الوقاية للحد من الفيروسات المنتشرة، لذا دعونا نتعرف معًا خلال هذا المقال على طرق حجز موعد مستشفى الشميسي بالرياض، ورقم مستشفى الشميسي لحجز المواعيد.


مستشفى الشميسي الرياض:

تأسست مستشفى الشميسي في الرياض في تمام يوم الأحد 8/ربيع الآخر/1376هـ الموافق لتاريخ 11/نوفمبر/1956م، واشتهرت هذه المستشفى باسم مدينة الملك سعود الطبيّة خلال الفترة الماضية وتضم الكثير من الأقسام والبنيات، وتوفر مستشفى الشميسي أكثر من 1,400 سرير للمرضى فضلا عن تقديم ما يزيد عن 8,000 فرصة عمل بالمستشفى للمواطنين والمقيمين من جميع أرجاء العالم.


رقم مستشفى الشميسي مواعيد:

مثلما يوجد طرق عديدة لحجز مواعيد مستشفى الشميسي، هناك أيضاً أرقام وايميل مخصص لحجز المواعيد، دعونا نتعرف عليه وهو كالتالي:

● أتاحت مستشفى الشميسي بالرياض رقم لحجز المواعيد بها من خلال الرقم 19910 أو رقم 966114355555 وذلك حتى تضمن الحفاظ على أرقام المرضى الحاجزين، وكذلك لعدم انتظارهم لمدة طويلة.

● من الممكن أيضًا التواصل مع خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالحجز وهو كالتالي: (info@ksmc.med.sa).


حجز موعد مستشفى الشميسي الرياض:

يستطيع المرضى في الرياض حجز موعد في مستشفى الشميسي بعدة طرق إما عن طريق الذهاب إلى موظفين الاستقبال بالعيادات الخارجية أو عن طريق خدمة طلب موعد، مع ضرورة الحصول على تحويله من أحد المراكز الطبية حتى يستطيع المسئول من حجز موعد و، ويمكنك ذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

● انتقل إلى خدمة حجز موعد بشكل مباشر عن طريق موقع وزارة الصحة السعودية بالنقر على هذا الرابط.

تسجيل الدخول عن طريق حساب منصة النفاذ الوطني الموحد، أو تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة السر.

● حدد المركز الصحي أو المستشفى من الصفحة الرئيسية للموقع.

● اختار القسم الذي ترغب بالذهاب إليه ثم حدد الموعد الذي يناسبك من الخامة المخصصة له.

● بعد الانتهاء من الخطوات السابقة قم بالضغط على خيار حجز الموعد.

● ثم الضغط على موافق من النافذة الموجودة أمامك.


حجز موعد مستشفى الشميسي من خلال تويتر:

بعد ما وضحنا لكم طريقة حجز موعد مستشفى الشميسي بالرياض عن طريق موقع وزارة الصحة الرسمي، أيضاً هناك طريقة أخرى لحجز الموعد من خلال موقع تويتر، وهي كالتالي:

● يمكنك حجز موعد مستشفى الشميسي بالرياض عبر الصفحة الرسمية للمستشفى مواعيد KSMC على موقع السوشيال ميديا المشهور توتير مباشرة ” من https://twitter.com/OPD_KSMC “.

● هذا الحساب رسمي تم تخصيصه لحجز المواعيد فقط عن طريق التواصل مع ممثلي خدمة العملاء من خلال رسالة لتأكيد حجز الموعد.


حجز موعد مستشفى الشميسي من خلال التطبيق:

أعلنت وزارة الصحة السعودية بتوفير تطبيق حجز موعد من أجل أن يقوم المرضى بحجز ميعاد بالعيادات والمستشفيات في جميع أنحاء المملكة، ويمكن عن طريق هذا التطبيق أن يحجز المقيمين والمواطنين توفيراً للوقت والمجهود، دعونا نوضح لكم خطوات الحجز من التطبيق:

● في البداية قم بتنزيل تطبيق حجز موعد مباشرة من خلال هذا الرابط.

● وافق بالسماح للتطبيق باستخدام الملفات لديك على الجهاز ثم تسجيل الدخول.

● ابحث في التطبيق عن مستشفى الشميسي بالرياض.

● الضغط على حجز موعد واتباع الخطوات المرادة ثم كتابة البيانات المطلوبة.

● قم بكتابة بيانات التواصل ومن ثم الضغط على حجز موعد.


حجز موعد تكميم بالشميسي:

لحجز موعد تكميم بالشميسي، قم بالاتصال بالرقم الموحد لمستشفى الشميسي وهو 19910، بعدها اطلب حجز موعد من خدمة العملاء، ثم قم بتسجيل بياناتك وهي الاسم ورقم البطاقة، ليصلك بعد ذلك رسالة على جوالك تفيد بحجز موعد تكميم بالشميسي. 


واتساب مستشفى الشميسي لحجز المواعيد: 

قامت مستشفى الشميسي بالرياض بإتاحة رقم واتساب للتواصل مع العملاء عبر رسائل الواتس النصية مباشرة حيث أن رقم واتساب مستشفى الشميسي هو 966114355555





رقم مستشفى الشميسي:

رقم مستشفى الشميسي النساء والولادة:

للتواصل مع قسم مستشفى الشميسي النساء والولادة، يمكنك الاتصال على الرقم 19910 وطلب تحويلك إلى قسم النساء والولادة بالمستشفى للاستفسارات المتعلقة بفحوصات النساء وعمليات الولادة المختلفة بالمستشفى. 


رقم مستشفى الشميسي قسم التنويم:

تستطيع التواصل مع مستشفى الشميسي قسم التنويم من خلال الاتصال بالرقم الموحد لمستشفى الشميسي 19910 وطلب تحويلك على قسم التنويم بالمستشفى.


رقم مستشفى الشميسي العناية المركزة: 

أما رقم العناية المركزة بمستشفى الشميسي فيمكن الحصول عليه مباشرة عبر الاتصال بالمستشفى من خلال الرقم التالي 19910، لعدم توافره على الإنترنت، مع العلم أن قسم الطوارئ بمستشفى الشميسي يعمل على مدار ٢٤ ساعة. 


أسعار الولادة في مستشفى الشميسي للمواطنين والأجانب:

يرجى العلم أن سعر الولادة بمستشفى الشميسي مجانية لمواطنين السعودية ومدفوعة بفلوس للأجانب، وهنالك احتمالية لعدم حجز غرفة إذا جاءت السيدة للولادة بالإسعاف نظرا لطول قوائم الانتظار بالمستشفى، لذلك يجب الاتصال أولا بالمستشفى لمعرفة ما إذا كان هنالك غرفة ولادة متاحة أم لا.


أقسام مستشفي الشميسي بالرياض:

تضم مستشفى الشميسي بالرياض مجموعة من الأقسام، سوف نذكرها لكم، وهي كالتالي:

● قسم الإسعاف.

● قسم الأمراض الباطنية.

● قسم العظام والجراحة العامة.

● قسم النساء والولاده.

● قسم الأطفال.

● المختبر والصيدلة والأشعة.

● قسم التحصين الوقائي، ويعمل به طاقم طبي كامل من ألمانيا.

● يوجد بالمستشفى ما يزيد عن 1400 شخص، وتقوم بتوظيف أكثر من 8000 شخص، وتشمل وحدة العناية المركزة على حوالي 199 سرير.

● كما يوجد بها مركز طب الأسنان وبه حوالي 22 وحدة تشتمل على أطباء استشاريين ومختصين في طب الأسنان ويتواجد هناك دكتور مقيم بالمركز الطبي حيث توفر المستشفى أفضل وأجود الخدمات الصحية.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -