اقرأ أيضًا

اماكن سياحية في دبي رخيصة

اماكن سياحية في دبي رخيصة

يبحث العديد من الأشخاص قبل سفرهم عن أفضل اماكن سياحية في دبي رخيصة أو مجانية، وذلك حتى يستمتعون بالإجازة كاملة داخل العاصمة التي يقبل عليها الكثير من الزائرين من جميع أنحاء العالم، والتي تعتبر من أشهر الدول العربية التي تتمتع بمناطق في غاية الروعة والجمال، لذا دعونا نستعرض معكم أجمل الاماكن السياحية الرخيصة في دبي ومنها ممشي جي بي آر، سوق التوابل، حي السركال، حي البستكية أو الفهيدي، أبراج الإمارات، سكي دبي، منطقة خور دبي، شاطئ جميرا، خليج الدلافين، حديقة دبي المعجزة، حديقة شاطئ الممزر، وشارع الشيخ زايد.


أفضل اماكن سياحية في دبي رخيصة:

مهما كانت الميزانية التي تحددها قبل سفرك لزيارة دبي سوف تقضي وقت أكثر من ممتع، حيث وفرت الإمارة الكثيرة من المناطق السياحية الرخيصة في دبي، وكذلك مجانية للاستمتاع بشكل أكبر وتناسب جميع الناس، ومن بين أجمل الاماكن في دبي، هي كما يلي:


ممشى جي بي آر:

يمكنك الخروج داخل ممشى جي بي آر والاستمتاع بأجوائه دون صرف الكثير من الأموال، حيث سوف تشاهد الفنادق الفخمة والتوجه إلى الشاطئ العام في نهاية ممشى جي بي آر، والشاطئ من أجمل الاماكن المقدمة مجاناً في دبي حيث يستطيع الزائر أن يسبح أو الحصول على الاسترخاء، كما يمكن تناول الطعام أو المشروبات في المطاعم والكافيهات المتواجدة على الممشى، أو الجلوس على الشاطئ للاستمتاع برؤية غروب الشمس.

ممشى جي بي آر - دبي


سوق التوابل:

يعد سوق التوابل من الأسواق الشعبية المشهورة في دبي ويوجد في منطقة ديرة، تستطيع المشي به ورؤية كل أنواع التوابل التي تباع في السوق والتقاط صور للذكرى هناك، وهو يختلف عن بقية أسواق التوابل في العالم حيث يتم عرض التوابل بشكل جذاب ورائع، كما يمكنك الحصول على جميع أنواع البهارات التي ترغب بها بأسعار رخيصة.

سوق التوابل - دبي


حي السركال:

يعد حي السركال من أفضل المناطق السياحية الرخيصة في دبي، وهو يعتبر من أشهر مراكز الفنون داخل الإمارات العربية المتحدة، وبداخله سوف تجد معارض لكافة أنواع الإكسسوارات ومتاجر الأزياء ومحلات خاصة بالفن المعاصر بجانب المطاعم في الحي.

حي السركال - دبي


حي البستكية أو الفهيدي:

يعتبر حي البستكية أو حي الفهيدي من أفضل الاماكن السياحية في دبي رخيصة، ويعد منطقة فريدة تشير إلى تراث الإمارات العربية المتحدة، ويحافظ هذا الحي على الوحدات المبنية بالحجر الجيري والمرجانية كما كانت قديماً، ويشمل أيضاً أنشطة ترفيهية ومعارض عديدة ومن أبرزها معرض المجلس.

حي البستكية أو الفهيدي - دبي


أبراج الإمارات:

من المناطق السياحية التي يفضل الزائرين الذهاب إليها عند السفر إلى دبي هي أبراج دبي، والتي تعد من أجمل قائمة أطول ناطحات السحاب في العالم أجمع. وتلك الأبراج هي عبارة عن برجين في غاية الضخامة، يتألف كل برج من 55 إلى 56 طابق، وارتفاعه يبلغ من 390 إلى 355 متر، ومن الأبراج المشهورة ما يطل على شارع الشيخ زايد أشهر مكان في دبي، وكذلك برج فندق جميرا، الذي يعد من أفخم وأعرق فنادق دبي، ويتضمن البرج الآخر الكثير من مكاتب العمل التابعة للدولة.

أبراج الإمارات


سكي دبي:

من بين أفضل مجموعة الاماكن السياحية في دبي هو سكي دبي، وإذا كنت من الأشخاص التي تفضل التزلج على الجليد والأجواء الثلجية، فسوف تحب الذهاب إلى سكي دبي الذي يعتبر من أحسن الاماكن الترفيهية في دبي، وسوف تستمتع بداخله وكأنك توجهت إلى القطب الشمالي، وسوف تقضي وقت رائع مليء بالمرح والفرح وتجربة التزلج على الجليد، وتتراوح أسعار الدخول بدءً من 120 درهم.

سكي دبي


منطقة خور دبي:

إذا كنت ترغب بزيارة معالم سياحية رخيصة في دبي، ونوصيك بالذهاب إلى منطقة خور دبي الجميلة، والتي سوف تقضي فيها لحظات سعيدة وبسيطة ومليئة بالراحة والمرح، تعد من المناطق التاريخية في دبي، كما يقوم المكان بتنظيم بعض الرحلات البحرية لرؤية المدينة والتعرف على أشهر معالمها.

منطقة خور دبي


شاطئ جميرا:

يعد من شاطيء جميرا أروع شواطئ دبي شاطئ جميرا المميز، كما أنه معروف للغاية بين السائحين، ويفضل العديد من الناس الاستمتاع بالذهاب إليه من أجل الاستلقاء على رماله البيضاء أو ركوب الأمواج والسباحة في الماء الصافية، المكان يناسب جميع الفئات من أطفال وشباب وأسر، ويتوفر به مكان مخصص للعب، فضلا عن إمكانية عمل حفلات الشواء بداخله.

شاطئ جميرا - دبي


خليج الدلافين:

يعد خليج الدلافين من المناطق الترفيهية الجذابة أيضاً في دبي ويأتي إليها الكثير من الأشخاص الكبار والأطفال داخل دبي هو خليج الدلافين، حيث يستمتعون بداخله من خلال مشاهدة الدلافين وهي ترقص وتمرح مع الموسيقى، ويستطيع الأطفال أيضاً السباحة مع الدلافين واللعب معهم، كما يتم تدريب الشخص على طريقة التعامل معها.

خليج الدلافين - دبي


حديقة دبي المعجزة:

عند زيارة حديقة دبي المعجزة، سوف يشعر الزائر بالاسترخاء والسعادة عند مشاهدة الأزهار المتعددة الألوان بجوار بعضها البعض، يستطيع الشخص الذهاب بمفرده أو مع الأسرة والأصدقاء والأطفال، بها مساحات كبيرة للغاية من الورود والنباتات الخضراء، فضلا عن الاستمتاع برؤية الكثير من الزهور والنباتات الملونة المصنوعة للزينة، والجلوس حول الطبيعة الخلابة، تبدأ أسعار الدخول لهذا المكان بدءً من 50 درهم.

حديقة دبي المعجزة


حديقة شاطئ الممزر:

حديقة شاطئ الممزر من الحدائق التي تتميز بتكلفة بسيطة في دبي ومن أشهر المناطق السياحية هناك مخصصة للتنزه للأفراد أو الأسر، أهم ما يميزها إطلالتها الساحرة على المياه الزرقاء والرمال الصافية، ويتيح بالحديقة مكان مخصص للعب الأطفال، وكذلك مكان خاص لعمل حفلات الشواء مع إمكانية ممارسة العديد من الرياضات المائية المختلفة ومن أبرزها الغوص والغطس وركوب الأمواج والسباحة، تكلفة تذاكر الدخول 5 درهم.

اماكن سياحية في دبي رخيصة


شارع الشيخ زايد:

شارع الشيخ زايد من المناطق السياحية الرخيصة في دبي وهو من أشهر شوارع دبي، وأفضلها، كما يحرص السائحين الذهاب إليه عند السفر إلى دبي، وبمجرد الذهاب إلى شارع الشيخ زايد سوف ترى على طول الشارع ناطحات سحاب عديدة بجانب فنادق عالمية فخمة، كذلك بجانبها مجموعة رائعة من المصانع والمتاجر الصغيرة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -