قد يعجبك

حجز موعد مستشفى فقيه البساتين

حجز موعد مستشفى فقيه البساتين

مستشفى فقيه البساتين حجز موعد
أصبح من الأمور البسيطة إمكانية الحجز في مستشفى فقيه البساتين مع القيام باختيار أحد الأطباء الذين يعملون بها، وذلك من خلال الكثير من منصات التواصل الإجتماعي، أما من خلال الموقع الإلكتروني أو عن طريق الرقم الهاتفي أو من خلال التطبيق الخاص بمستشفى فقيه البساتين، لذلك نوضح أهم المعلومات عن مستشفى فقيه البساتين حجز موعد في مقالنا اليوم.


مستشفى فقيه البساتين حجز موعد من خلال الموقع:

تعتبر خدمة حجز موعد في مستشفى فقيه البساتين من أهم الخدمات المتاحة من خلال الموقع الإلكتروني واختيار القسم المرغوب فيه والعديد من الخدمات الطبية الأخرى وذلك من خلال القيام بالخطوات التالية:

● الذهاب إلى الرابط الإلكتروني الخاص بمستشفى فقيه البساتين من هنا، ثم إدخال رقم الملف الطبي أو بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر.

● تسجيل رقم الاستخدام ثم النقر على كلمة تسجيل الدخول ثم إدخال كود التأكيد عن طريق الرسائل النصية ثم النقر على تأكيد.

● يتم تحديد القسم المرغوب في الكشف فيه ثم معرفة أسماء أطباء القسم وتحديد الطبيب المرغوب فيه ثم اختيار الموعد المناسب من خلال جدول المواعيد.

● النقر على كلمة تأكيد لتصلك رسالة نصية تؤكد الحجز.

حجز موعد مستشفى فقيه البساتين


مستشفى فقيه البساتين حجز موعد من خلال التطبيق:

يتاح لأي فرد سعودي أو مقيم داخل المملكة العربية السعودية حجز موعد في مستشفى فقيه البساتين من خلال التطبيق الإلكتروني الخاص بالمستشفى، بالإضافة إلى إمكانية معرفة أسعار الكشف الطبي في المستشفى بالإضافة إلى معرفة نتائج التحاليل وذلك من خلال الخطوات التالية:

● الذهاب إلى رابط تطبيق مستشفى فقيه البساتين من خلال جوجل بلاي للاندرويد أو متجر آبل للايفون.

● النقر على كلمة تثبيت ثم يتم الانتظار حتى يتم تنزيل التطبيق ثم الدخول إلى تطبيق فقيه واختيار اللغة المناسبة واختيار الدخول كمريض أو طبيب.

● اختيار تسجيل الدخول إما من خلال رقم الملف الطبي أو رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة.

● النقر على زر العضو الحالي ثم تسجيل كود التأكيد الذي تم إرساله من خلال الرسائل النصية ثم الذهاب إلى خدمة الحجز السريع وتحديد القسم المرغوب الحجز فيه وتحديد الطبيب المرغوب فيه واختيار الموعد المناسب من خلال جدول المواعيد.

● النقر على تأكيد ثم تصلك رسالة تأكيد حجز الموعد بمستشفى فقيه البساتين.

حجز موعد مستشفى فقيه البساتين


مستشفى فقيه البساتين حجز موعد من خلال فيزيتا:

يتيح موقع فيزيتا إمكانية حجز موعد في مستشفى فقيه البساتين من خلال موقع فيزيتا وذلك من خلال الخطوات التالية:

● الذهاب إلى موقع فيزيتا وتسجيل الدخول فيه والاطلاع على الأقسام الطبية واختيار القسم المرغوب الحجز فيه ثم اختيار الطبيب ومعرفة الموعد المناسب والاطلاع على سعر الكشف الطبي.

● النقر على تأكيد ثم تصلك رسالة نصية تفيد بتأكيد حجز الموعد.


رقم مستشفى فقيه البساتين حجز موعد:

يمكن حجز موعد في مستشفى فقيه عن طريق الاتصال برقم مستشفى فقيه البساتين وذلك من خلال الخطوات التالية:

● الاتصال على رقم حجز المواعيد وهو 0126655000 أو رقم 920012777

● يتم الرد على المرضى من خلال فريق خدمة العملاء في مستشفى فقيه البساتين والحصول على إصدار للكشف الطبي.


مواعيد الزيارة في مستشفى فقيه:

مواعيد الزيارة المعتادة في مستشفى سليمان فقيه هي من الساعة 4.5 م إلى 8 م حسب القسم الطبي وطبيعية حالة المريض. يمكن الاستفسار عن مواعيد الزيارة في مستشفى فقيه عن طريق رقم الهاتف 920012777، أو حساب المستشفى على تويتر من هنا.


أطباء فقيه البساتين:

تتميز المملكة العربية السعودية بوجود عدد كبير من المنشآت الطبية الكبيرة التي تتيح أفضل الخدمات الطبية، وتحتوي على عدد من الأطباء البارزين والمتميزين في مختلف التخصصات، وسوف نعرض أبرز الأطباء في مستشفى فقيه البساتين في الآتي:

1. المسالك البولية:

● أفضل أطباء قسم المسالك البولية حيث يعتبر من أهم الأقسام الطبية داخل المستشفى ومن أبرز الأطباء في هذا القسم هو دكتور جلال الشريف وهو أفضل الاستشاريين في مجال أمراض ومناظير المسالك البولية.

● الدكتور عبد الله مساوا الذي يعتبر من أكبر الاستشاريين في مجال المسالك البولية للأطفال والذي حصل على درجة البكالوريوس من جامعة الملك عبد العزيز داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الحصول على البورد السعودي.

● دكتور أحمد عارف الدسوقي وهو المتخصص في أمراض المسالك البولية وأيضًا دكتور رائد انور أزهر وهو من أفضل الاستشاريين في أمراض المسالك البولية.

2. جراحة القلب:

● أفضل أطباء جراحة القلب في مستشفى فقيه البساتين هو دكتور المعتصم بالله طرابلسي، وهو من أهم الاستشاريين في مستشفى فقيه البساتين في أمراض القلب والقسطرة القلبية.

● دكتور بنان وهو استشاري في تخصص أمراض القلب والشرايين والقسطرة التداخلية.

● دكتور هاني أحمد وهو من أفضل الاستشاريين في أمراض القلب للأطفال.

3. الجهاز الهضمي:

● أفضل أطباء الجهاز الهضمي في مستشفى فقيه البساتين وهو دكتور محمد عبد الله الفواز وهو من أهم الاستشاريين في مستشفى فقيه البساتين في تخصص أمراض الجهاز الهضمي والمناظير المتقدمة التداخلية.

● دكتورة وفاء بن منصور وهي استشاري في مستشفى سليمان فقيه المتخصص في أمراض الجهاز الهضمي.

4. النساء والولادة:

● قسم النساء والولادة في مستشفى فقيه البساتين الذي يعتبر من أهم الأقسام الموجودة داخل المستشفى ومن أهم الأطباء فيه هي ناهد سليمان وهو من أهم الأطباء المتخصصين في عمليات الولادة وهي لديها خبرة واسعة في هذا التخصص لتصل إلى 11 عام من الخبرة.

5. المخ والأعصاب:

● الدكتور محمد مصطفى وهو من أهم الاستشاريين في مجال المخ والأعصاب لكل الأطفال والبالغين والذي حصل على درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراة من جامعة عين شمس ولديه خبرة واسعة تصل إلى أكثر من 33 عام.

6. الباطنة:

● الدكتورة أنوف استشاري أمراض الباطنة والتي حصلت على درجة البكالوريوس في المملكة العربية السعودية والتي قامت بعلاج أمراض الباطنة العامة والجهاز الهضمي وايضا علاج أمراض السكر والغدد الصماء، بالإضافة إلى حصوله البورد السعودي والعربي في تخصص طب الباطنة وأيضاً تم الحصول على الشهادة الكندية في تخصص الأمراض الباطنية.

7. جراحة الفكين:

● الدكتور هشام عباس كومو وهو من أهم الاستشاريين في تخصص الوجه والفكين وهو متخصص في علاج أمراض اللثة وزراعة الأسنان وتبييضها وحصل على درجة البكالوريوس من جامعة الملك عبد العزيز، وأيضاّ حصوله على البورد السعودي في جراحة الوجه والفكين، بالإضافة إلى القيام بالمزيد من العمليات الجراحية للوجه والفكين والتي تصل نسبة نجاحها إلى 99%


أقسام مستشفى سليمان فقيه:

هناك مجموعة من الأقسام المختلفة التي توجد داخل مستشفى فقيه البساتين والتي تتمثل في الآتي:

● قسم خاص بالعناية المركزة وأيضاً قسم خاص بالعناية المركزة.

● قسم خاص بأمراض الذكورة والمسالك البولية، بالإضافة إلى قسم الحروق.

● قسم خاص بالأمراض الجلدية.

● قسم خاص بالجراحات العامة. 

● قسم خاص بالطب الباطني. 

● قسم خاص بطب الأسرة. 

● قسم خهاص بطب الأطفال. 

● قسم خاص بالغظام. 

● قسم خاص بالأسنان. 
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -