قد يعجبك

حجز موعد مستشفى الروضة

حجز موعد مستشفى الروضة

حجز موعد مستشفى الروضة
تضم مستشفى الروضة العام التي تقع في المملكة العربية السعودية بالدمام العديد من الأطباء المختصين في تخصصات طبية مختلفة، وتهدف هذه المستشفى إلى تقديم الخدمات المتميزة للمريض مع استخدام أحدث الأجهزة الطبية وأعلى الإمكانيات المتاحة، كما يتوفر قسم الطوارئ في المستشفى الذي يقدم خدمات علاجية على مدار اليوم كاملًا، وفي هذا المقال سنعرض لكم أبرز معلومات المستشفى وطريقة حجز موعد مستشفى الروضة بأكثر من طريقة.


مواعيد مستشفى الروضة: 

تعمل مستشفى الروضة من يوم السبت ليوم الخميس من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 8:30 مساءًا، ويمكن التواصل مع طواريء مستشفى الروضة عبر الرقم 911. 


حجز موعد مستشفى الروضة:

يمكن بأكثر من طريقة حجز موعد مستشفى الروضة أو إرسال إحدى الاستفسارات عن المواعيد، حيث تُسهل المستشفى على المريض خدمات الحجز أو تأكيد الموعد، وفيما يلي سنذكر ذلك:

● يمكن إجراء عملية حجز موعد مستشفى الروضة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للمستشفى، وهو https://www.arrawdha.com/ar/appointments/، ومليء جميع الخانات الفارغة التي تخص بيانات المريض وموعد ووقت الحجز ثم الضغط على تأكيد الموعد.

● يمكن حجز موعد مستشفى الروضة الاتصال بالرقم الذي تم تخصيصه من المستشفى للرد على جميع أسئلة المرضى وكافة استفساراتهم، كما يمكن التواصل رقم مستشفى الروضة وهو 013- 9668346555+ أو من خلال واتساب مستشفى الروضة على الرقم 966549237322+ 

● بالإضافة إلى ذلك، يمكن التواصل مع مستشفى الروضة لحجز موعد من خلال البريد الإلكتروني الرسمي admin@arrawdha.com.

● كما يمكن زيارة مركز الروضة العام وتأكيد الحجز هناك حيث تقع المستشفى في مكان معروف يمكن الوصول إليه بسهولة وهو في 93 طريق الأمير محمد بن فهد، الطبيشي، الدمام 32233، المملكة العربية السعودية حي الطبيشي الدمام.


مستشفى الروضة بالدمام:

مستشفى الروضة هي إحدى أهم المستشفيات في مدينة الدمام التي تقدم خدمات صحية متكاملة للمريض، بما في ذلك الخدمات العلاجية والوقائية والتشخيصية، وقبل حجز موعد مستشفى الروضة يمكن معرفة بعض المعلومات عنها، وهي:

● تسعى مستشفى الروضة على تحسين مستوى الجودة بشكل مستمر وتطوير الخدمات المقدمة للمريض، حيث تعمل على تقديم البيئة الراعية لسلامته وحمايته وتحسين جودة الأدوات والأجهزة التكنولوجية الحديثة، كما تختار بعناية الأطباء المؤهلين والمدربين جيدًا للتعامل مع المريض.

● تقدم المستشفى خدمات الرعاية الصحية في المنزل، ويساعد ذلك المريض على توفير جهده إذا كان غير قادرًا للذهاب للمركز الطبي، كما تحترم المستشفى حقوق المريض وعائلته وقانون المملكة العربية السعودية.

● تقدم مستشفى الروضة العديد من الخدمات الصحية المختلفة مثل الفحوصات الدورية والروتينية والتشخيص بشكل كامل للمريض، وتسعى إلى تلقي الرضا الكامل من المريض لذلك فهي تسعى دومًا إلى تقديم أفضل رعاية صحية.

● يتوفر في مستشفى الروضة العديد من أجهزة التكنولوجيا المتنوعة والمستخدمة لمعالجة المريض على أعلى دقة، وذلك مثل أحدث التقنيات في غرف العمليات وأجنحة التصوير الشعاعي وأجهزة كمبيوتر عالية الجودة التي تم اعتمادها من قسم التكنولوجيا والمعلومات.

● تم تصميم غرف في المستشفى خصيصًا لمن يعانون من أي مرض من أمراض العدوى الشديدة كي يكونوا في مكان آمن عن الأخرين، وقد تم أدراج هذه الغرف إلى فريق متخصص لعناية المريض تحت عدة ضوابط وهدفهم مكافحة العدوى بشفاء المريض حتى لا تنتشر إلى جميع أنحاء المستشفى.

● تعتبر مستشفى الروضة العام التي تقع في الدمام من أقدم مستشفيات المملكة العربية السعودية، حيث تم إنشاءها في عام 1989م ومنذ هذا الوقت حتى الآن استقبلت المستشفى الجميع من الحالات المختلفة، وقد تم علاج هذه الحالات بشكل كامل وذلك بعد الخضوع للعديد من الكشوفات والإجراءات المختلفة من شخص إلى آخر.


أفضل دكتور أطفال في مستشفى الروضة بالدمام:

يعتبر قسم الأطفال في مستشفى الروضة من أهم الأقسام فيها، وذلك لأنه يختص بعلاج وتشخيص جميع أمراض الأطفال منذ الطفولة إلى المراهقة، حيث:

● يقوم قسم الأطفال بتلقي جميع الحالات المرضية الخاصة بالأطفال، وتشمل حالات الإعاقة العقلية والنفسية للطفل حيث يقوم الطبيب المختص بتشخيص الحالة وكتابة التقارير المناسبة للعلاج.

● تتميز مستشفى الروضة في الدمام بأنها تحتوي على العديد من الأطباء المميزين في قسم الأطفال ومن أبرز هؤلاء الأطباء دكتور محمد جنينه، ودكتورة عبير آمين.

● يمكن حجز موعد مستشفى الروضة لقسم الأطفال من خلال زيارة تطبيق دكتورك واختيار المعاد والوقت المناسب لزيارة الطبيب، أو من خلال التواصل مباشرةً مع الأرقام الخاصة بمستشفى الروضة.

● تشمل قائمة أفضل دكتور أطفال في مستشفى الروضة دكتور/ فتحي اسماعيل، دكتور/ هيثم البهو، ودكتور/ محمد حصوصة.


أفضل دكتورة نسا وتوليد في مستشفى الروضة بالدمام:

يقدم قسم النساء والتوليد للمريض بعد حجز موعد مستشفى الروضة العديد من الخدمات والتخصصات الطبية وهي:

● تقديم خدمات التشخيص في الحمل المبكر والرعاية الكاملة للحوامل سواء كان الحمل طبيعي أو معقد، كما تتابع الدكتورة مع الحامل جميع الأعراض التي تتعرض لها وتُجيب عن كافة الاستفسارات اليومية.

● حل مشاكل العقم من خلال العلاج المناسب وذلك بعد تحديد سبب هذا العقم، سواء كان بسبب التعرض لمرض في الجهاز التناسلي أو العوامل الوراثية الأخرى، كما تقدم الطبيبة طرق منع حدوث الحمل.

● تقديم الدعم والمساندة الكبيرة للسيدة الحامل التي تعاني من إضرابات أو مشاكل في الحمل، وذلك بمساعدتها على إتمام الحمل بدون أي مشاكل أو عواقب قد تؤثر على الجنين.

● يوجد الكثير من الأطباء المتميزين في مستشفى الروضة العام بقسم الولادة والنساء، ومنهم دكتورة أشجان التي تقدم رعاية شاملة ومتكاملة للسيدة الحامل بدًا من تشخيص الحمل حتى عمليات الولادة الطبيعية والقيصرية.

● تشمل قائمة أفضل دكتور نسا وتوليد في مستشفى الروضة دكتور/ عبدالله الجمال ، دكتورة/ روان الأطرش، دكتورة/ أمل بسيوني، دكتورة/ همت ، دكتورة/ صفاء، دكتورة/ شيماء عبدالوهاب، ودكتورة/ أشجان.


أفضل دكتور عظام في مستشفى الروضة بالدمام:

يقدم قسم العظام العديد من الخدمات الطبية الحديثة، وبعد إتمام حجز موعد مستشفى الروضة في قسم العظام يمكن تحديد أبرز الأطباء والخدمات التي بها:

● يعد دكتور منير منصور من أشهر الأطباء في قسم العظام بمستشفى الروضة العام، حيث لديه خبرة واسعة لأكثر من عشرين عام في مجال العظام والجراحة يمكن من خلال هذه الخبرة تشخيص الحالة بشكل دقيق.

● يعتمد دكتور منير منصور على الأجهزة الحديثة والمتطورة في الكشف على عظام المريض، ويعتبر من أكثر الأطباء تأهيلًا لتقديم الخدمات لجميع حالات العظام المختلفة.

● يقوم دكتور منير بعلاج جميع أمراض المفاصل والخشونة في الركبة وإضرابات الرباط الصليبي، وعلاج وجع العمود الفقري سواء للكبار أو الأطفال، كما يقوم بعلاج أعراض التشوهات الخلقية لحديثي الولادة.

● حصل دكتور منير منصور على الماجستير في الجامعة الأردنية وقد تخصص في مجال العظام بجميع الأعراض والأمراض سواء للكبار أو للأطفال حديثي الولادة.


وأخيرًا، تتميز مستشفى الروضة العام بأنها تشمل معظم الأقسام والتخصصات الطبية التي قد يحتاجها المريض مثل قسم العظام والأطفال والنساء والتوليد وغيرها، وهي مستشفى معروفة تقع في الدمام حي الطبيشي وقد سهلت على المريض بأكثر من وسيلة لـ حجز موعد مستشفى الروضة سواء كان عن بُعد أو من خلال زيارة المركز الطبي.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -