اقرأ أيضًا

تكلفة العلاج الطبيعي مستشفى الحبيب

تكلفة العلاج الطبيعي مستشفى الحبيب

تكلفة العلاج الطبيعي مستشفى الحبيب
يمكن اعتبار مستشفى الحبيب واحدة من أهم المستشفيات التي تقدم خدمات إلى الجميع خاصةً في مجال العلاج الطبيعي، كل ذلك تحت أيدي طاقم على أفضل مستوى من الأطباء والمساعدين وغيرهم، ونحن اليوم سنتعرف على تكلفة العلاج الطبيعي مستشفى الحبيب وكذلك الأطباء المتواجدين بداخلهم مع معرفة التكلفة التي يمكن إنفاقها في ذلك المجال، يمكنكم متابعة حديثنا بشكل كامل وما نقدمه بشكل مفسر داخل موضوعنا.


تكلفة العلاج الطبيعي مستشفى الحبيب:

تمتاز مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بتقديم خدمات لا مثيل لها تساعد في الكثير من الخدمات المختلفة للمرضى، فهي تمتاز بخدمة وطاقم عمل على أعلى مستوى وذلك بشهادة كل من قام بالمعالجة داخلها، ليس ذلك فقط بل أن التكلفة تكون مناسبة مع الجميع هناك، وأيضًا هناك خدمات يمكن دفعها بشكل مجاني كعروض مقدمة من المركز، كل ذلك باستخدام أفضل الأجهزة وأحدثها على الإطلاق، ويتم استخدام أدوية مناسبة مع كل حالة، وخلال عمل مناقشة مع المرضى وممن قاموا بتجربة المركز الطبي كان هناك إشادة كبيرة منهم نحوه.

عند التحدث عن تكلفة العلاج الطبيعي مستشفى الحبيب التي يتم دفعها فهي تختلف كثيراً، بمعنى أنه هناك الكثير من الأطباء والأخصائيين الذين تختلف خبرتهم وكذلك عدد الأعوام للعمل، بمعنى في حالة أنه كان الطبيب تواجد عدد سنوات كثيرة بداخل المستشفى أو المركز فإن أجره سيصبح أعلى كثيراً عن الطبيب المستجد، ولكن يمكن أن نضع سعر بين 100 ريال سعودي وحتى 600 ريال كحد أقصى للسعر لكل جلسة، ويمكن اختيار الطبيب الذي ترغب في عمله معك كما تريد، كما أنه يتواجد أسعار مميزة مع عروض مختلفة في بعض الأوقات في حالة أسعار الليزر وغيره يمكن متابعة ذلك عبر صفحة المستشفى الخاصة أو الاتصال عبر الأرقام مباشرةً.


أفضل مستشفى للعلاج الطبيعي:

ينافس مستشفى الحبيب الكثير من مراكز التأهيل والعلاج الطبيعي ليس على مستوى المملكة العربية السعودية فقط بل على جميع دول العالم، ويتم تقديم الخدمات لجميع الأعمار من الأطفال وحتى البالغين، بجانب كل ذلك تقديم خدمات مميزة وشاملة للنساء مع الخصوصية التامة في هذا المكان بجانب تكلفة العلاج الطبيعي مستشفى الحبيب التي تعتبر مناسبة بشكل كبير، ويتم تقديم هذه الخدمات أيضًا هكذا:

• وحدات لمعالجة الألم.

• علاج للانزلاق الغضروفي والعمود الفقري.

• وحدات لتأهيل الأطفال وكذلك علاج للإصابات الرياضية التي تحدث.

• برامج خاصة لكبار السن.

• برنامج كامل لعلاج السمنة.

• وحدة صحة المرأة.

• وحدة العلاج الصيني والتشيكي.

• وحدة لعلاج مشاكل اليد بشكل مختلف.


أفضل أخصائية علاج طبيعي في مستشفى الحبيب:

بعد التعرف على تكلفة العلاج الطبيعي مستشفى الحبيب هناك الكثير من الأطباء وأخصائيين بالمستشفى يقدمون كل ما في جهدهم حتى تكون خدماتهم مميزة للجميع، كما أن الأطباء والأخصائيين تختلف خبرتهم ويمكن أن نتعرف على بعض منهم من خلال النقاط القادمة بهذا الشكل:

1. دكتور هبة جواد: أخصائي العلاج الطبيعي في مستشفى الحبيب.

2. دكتور أيمن أحمد صباغ: اخصائي العلاج الطبيعي في مستشفى الحبيب.


أسماء أطباء مستشفى الحبيب الريان:

يوضح ذلك القسم أسماء أطباء مستشفى الحبيب الريال ويشمل العلاج الطبيعي، التجميل، النساء والولادة، العلاج النفسي، الأورام، العظام، والتجميل، وتأتي أسمائهم كالتالي:


أطباء مستشفى الحبيب التخصصي للتجميل:

تتميز مستشفى الحبيب بأفضل المستشفيات التي تقدم خدمات متنوعة للتجميل على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث كانت النتائج مميزة لكل من قام بعمل هذه العمليات بداخلها ومن أطباء هذا القسم ما يلي:

1. دكتور محمد بسام الحواري: (طبيب مختص في مجال التجميل حصل على الزمالة من كلية الجراحة بالولايات المتحدة الأمريكية وكذلك كلية الجراحة في كندا).

2. دكتور عبدالله الثنيان: (واحد من أفضل الأطباء في مجال التجميل بشكل عام وكذلك شد البطن، لديه خبرة كبيرة في نفس المجال المقدم).


أطباء النساء والولادة في مستشفى الحبيب:

كذلك يمتاز مستشفى الحبيب في تقديم خدمات النساء والولادة بشكل مميز عن طريق أفضل الأطباء، ويأتي أفضل الأطباء في هذا المجال هكذا:

1. الدكتورة نادية الزريقي: (تقوم بمعالجة حالات العقم مع متابعة الولادة والحمل بشكل كامل طوال الفترة كما تقوم بعمليات الولادة الطبيعية والقيصرية).

2. الدكتورة عائشة الشيباني: (تتميز بخبرتها الكبيرة في متابعة حالات الولادة وليس ذلك فقط بل متخصصة في علاج سرطان الرحم).

3. الدكتورة منيرة الشيخة: (تقوم بالمعالجة في مستشفى الحبيب كما تتابع جميع الحالات ولديها خبرة كبيرة في مجال الولادة والحمل بشكل عام).


أطباء الأورام في مستشفى الحبيب التخصصي:

يمتاز أيضًا الأطباء في مستشفى الحبيب بعلاج الأورام بشكل مميز، وذلك تحت قيادة أفضل الأطباء والأخصائيين في هذا المجال ويأتي بهذا الشكل:

• الدكتور خيال خيال: (يقوم بمعالجة الأورام في مستشفى الحبيب مع علاج القولون وكذلك المستقيم وجراحتهم بأفضل الأجهزة والمعدات على الإطلاق حصل على الزمالة من كندا مع تقديم أفضل مستوى حيث يعد من أمهر الأطباء).


الأطباء النفسيون في مستشفى الحبيب التخصصي:

هناك أيضًا قسم خاص بالعلاج النفسي في مستشفى الحبيب وتعد تكلفة العلاج الطبيعي مستشفى الحبيب هي الأفضل بين الكثير من الأماكن الأخرى. يقوم الأطباء النفسيون في مستشفى الحبيب التخصصي بالعلاج وتقديم الاستشارات على أعلى مستوى، ويمكن أن نتعرف على أفضل الأطباء في هذا القسم هكذا:

1. الدكتور محمد عبد المحسن العزباوي: (يعد من أفضل الأطباء في المجال النفسي مع حصوله على خبرة كبيرة به).

2. دكتورة أمل عبد الوهاب: (واحدة من أفضل الأطباء النفسيين لتقديم الاستشارة إلى الأطفال وكذلك البالغين).


أسماء أطباء العظام في مستشفى الحبيب التخصصي:

بداخل قسم العظام يتواجد الكثير من الأطباء في مجال العظام، ويمكن التعرف على الأطباء في هذا المجال من خلال هذه النقاط:

1. دكتور سليمان اديكالي: (إحدى أشهر أطباء العظام في مستشفى الحبيب التخصصي كما أنه حصل على زمالة الجراحين من بريطانيا وكذلك جراحة العظام من كندا).

2. دكتور وليد إبراهيم: (واحد من أفضل أطباء العظام وكذلك الروماتيزم وغيره من الأمراض الظهر، لديه خبرة كبيرة في هذا المجال).


أسماء أطباء التكميم في مستشفى الحبيب التخصصي:

هناك أيضًا أطباء يعتبر هم الأفضل في مجال التكميم وإنقاص الوزن في حالة عدم القدرة على التنزيل من الوزن، ويمكن التعرف على الأطباء بهذا الشكل:

1. دكتور عزام القاضي: (يعد من أفضل الأطباء في مجال التكميم بداخل المملكة كذلك حصل على زمالة من كندا في مجال التكميم والمناظر).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-