قد يعجبك

تجربة الولادة في مستشفى سمير عباس

تجربة الولادة في مستشفى سمير عباس

تجربة الولادة في مستشفى سمير عباس
تعتبر مستشفى سمير عباس واحدة من أكبر وأشهر المستشفيات الموجودة في المملكة العربية السعودية، وقد تنوعت الأقسام الصحية في المستشفى واختلفت، حيث يوجد أكثر من 20 قسم طبي وجميعهم هدفهم واحد وهو مساعدة المريض في نيل العلاج المناسب والخدمات الطبية المتنوعة، ومن أبرز هذه الأقسام هو قسم خاص بالمرأة والطفل والاهتمام الدائم بها هي والجنين حتى الولادة، كما يوجد أكثر من تجربة الولادة في مستشفى سمير عباس تؤكد على كفاءة الأطباء وحسن معاملتهم.


تجربة الولادة في مستشفى سمير عباس:

يوجد أكثر من تجربة الولادة في مستشفى سمير عباس، حيث أكدت معظم التجارب على أنه يوجد عدد من الأطباء والمتخصصين الذي يمتلكون خبرة وكفاءة عالية في الولادة، حيث:

● تجربة 1: 

نشرت إحدى السيدات تجربة الولادة في مستشفى سمير عباس، وقد قالت إنها تابعت مع إحدى الأطباء المتخصصين في مجال النساء والتوليد في بداية حملها، وقد ساعدها الطبيب على فهم طبيعة حملها واحتياجات الجنين الطبيعة من غذاء مناسب ونصحها بترك مسببات الإجهاض وغيرها، وعند اقتراب فترة الحمل خضعت لعملية وبعدها أصبحت هي والجنين بأفضل حال.

● تجربة 2: 

ذكرت سيدة أخرى بأنها اختارت مستشفى سمير عباس للولادة فيها، وقد أكدت على أن مصاريف الولادة ليس مرتفعة كما أنها مناسبة للجميع، وذلك مقارنة بالخدمات الصحية التي يقدمها الأطباء ذو خبرة وكفاءة عالية، وقد تلقت السيدة الاهتمام الزائد عليها وعلى الجنين طوال فترة الحمل حتى الولادة.

● تجربة 3:

 أكدت إحدى السيدات في تجربتها للولادة على أنها مُنذ أن علمت أنها حامل قامت بزيارة أقرب فرع لها في مستشفى سمير عباس، وقد قالت إنها حجزت موعد مع إحدى الأطباء في قسم النساء والتوليد، وقد تلقت حيال ذلك العناية الطبية الكاملة لها وللجنين، حيث أصلح الحمل سهل عليها وغير شاق وقد اكتسبت خبرة ومعرفة في التعامل مع الجنين، حيث تلقت جميع النصائح والاحترازات الطبية حتى تتم الولادة دون أي مشاكل.

● تجربة 4:

شاركت سيدة أخرى تجربتها وقد قالت أمها كانت تُعاني من مشاكل في الولادة، وبعد زيارة إحدى فروع مستشفى سمير عباس قد عالجت العقم بطرق طبية، ومن ثم تلقت العناية الصحية الكاملة من إحدى الأطباء حتى تمت عملية الولادة.


دكاترة النساء والولادة في مستشفى سمير عباس:

يوجد العديد من الأطباء المتخصصين بقسم النساء والولادة وذلك في مستشفى سمير عباس، وقد تميز جميع الأطباء في أنهم لديهم الخبرة الواسعة والكفاءة العالية للكشف على المريض وتلقي العلاج المناسب، كما أنهم مدربين جيدًا في أكبر المراكز الطبية، وفيما يلي سنعرض بعض من هؤلاء الأطباء:

● دكتورة تغريد اللقاني: 

تعتبر دكتورة تغريد من أشهر الأطباء المتخصصة في قسم النساء والتوليد، كما أنها من أفضلهم وأكثرهم قدرة على متابعة حالة السيدة الحامل على الدوام، حيث تتابع الطبيبة معها طوال فترة الحمل وتجيب على كافة استفساراتها حتى تتأكد من سلامتها هي والجنين.

● دكتورة سوزان كافي: 

هي من أبرز الأطباء في المستشفى بقسم الولادة والنساء، وذلك لإنها تستخدم أحدث الأجهزة الطبية في الكشف عن الحالة، كما أنها تهتم بالسيدة الحامل وتمنح الجنين متطلباته، وتقوم دكتورة سوزان بإجراء العمليات الجراحية الخاصة بالولادة.

● دكتورة ابتسام: 

حصلت الدكتورة ابتسام على الماجستير في نساء وتوليد من جامعة القاهرة، وبناء على خبرتها الواسعة وكفاءتها العالية فقد تم تصنيفها على أنها أخصائي أول في أمراض النساء والتوليد بمستشفى سمير عباس.


اسعار الولادة في سمير عباس:

تعتبر تجربة الولادة في مستشفى سمير عباس واحدة من أضمن التجارب التي قد تخضع لها السيدة على وشك الولادة، وذلك لما تقدمه المستشفى للعميل من خدمات ومزايا عالية الجودة، علاوة على ذلك تعتبر أسعار الولادة في هذه المستشفى معقولة إلى حد ما، حيث:

● إذا أرادت السيدة الولادة الطبيعية في مستشفى سمير عباس فقد يكلف ذلك حوالي 12,300 ريال سعودي، ولكن ذلك فقد لجميع الحالات التي لم تتلقى طبيب خاص بها أثناء بداية فترة الحمل.

● في حال أرادت المرأة الحامل الخضوع لعملية الولادة القيصرية فقد يكلف ذلك حوالي 21,100 ريال سعودي، وقد تم تحديد هذا المبلغ على أساس أن المرأة تقوم بالولادة للمرة الأولى، أما إذا كانت هذه الولادة ليس الأولى لها فقد يختلف السعر حينها حيث قد يصل إلى حوالي 22,000 ريال سعودي.

● يمكن وجود الطبيب المختص للمرأة الحامل أثناء خضوعها للعملية، ولكن حينها قد تختلف الأسعار حيث قد يصل قيمة المبلغ المستحق دفعه للولادة الطبيعية حوالي 19,000 ريال سعودي، أما في حالة الولادة القيصرية فقد يصل الحد الأقصى للمبلغ حوالي 31,000 ريال سعودي.

● تقدر تكلفة الخضوع لحقنة الظهر في الولادة الطبيعية حوالي 3000 ريال سعودي، أما الخضوع لعمليات الحقن عن طريق المجهر فقد تصل قيمتها إلى 13000 ريال سعودي أو أقل حسب الحالة، أما الولادة الطبيعية تحت الماء فتكون تكلفتها حوالي 15,300 ريال سعودي.

● تتغير الأسعار وتختلف من حالة إلى أخرى ومن وقت إلى أخر، لذا يفضل زيارة فرع مستشفى سمير عباس في المدن المختلفة بالمملكة العربية السعودية، والتأكد من هذه الأسعار كما ينبغي السؤال على أخر الخصومات في قسم النساء والتوليد.


خصومات مستشفى سمير عباس:

تقدم مستشفى سمير عباس خصومات عديدة لجميع المرضى الزائرين للمستشفى وفي جميع الأقسام، وهي خصومات تحدث ما بين الفترة والأخرى بهدف التسهيل على العملاء في سهولة تلقي الخدمات، حيث قد تصل قيمك هذه الخصومات حوالي 20٪؜، وفيما يلي سنوضح ذلك:

● تحدد قيمة الخصم في جميع العيادات حوالي 25٪؜ بالإضافة إلى خدمات الطوارئ والأشعات والفحص الطبي، أما خصومات الولادة الطبيعية والقيصرية فقد تصل إلى 10٪؜، وفيما يتعلق بالخدمات الأخرى فيمكن تحديد قيمة الخصم حوالي 3٪؜.

● يمكن التواصل مع خدمة العملاء قبل الذهاب إلى فرع المستشفى لتلقي العلاج والكشف في أي قسم من الأقسام، وذلك حتى يتأكد المريض من بقاء هذه الخصومات دون تغير، وبخصوص الرقم فهو رقم موحد لجميع المقيمين في المملكة العربية السعودية ويستقبل هذا الرقم جميع المكالمات في أي وقت 9200 12525.

● تعلن مستشفى سمير عباس عن كافة الخصومات الجديدة التي تحدث في المستشفى وذلك في الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى، لذلك يُفضل على المرضى زيارة الموقع وتصفحه بين الحين والآخر لمعرفة كافة التفاصيل التي تخص الأسعار والخصومات، كما وفرت المستشفى تطبيق خلص بها يمكن تنزيله على جميع أجهزة الهواتف المحمولة.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -