قد يعجبك

فتح حساب الراجحي شركات

فتح حساب الراجحي شركات

فتح حساب الراجحي شركات
‏يعد بنك الراجحي واحد من أكبر وأشهر البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنه يقدم عدة خدمات ومزايا للعملاء أصحاب الشركات التجارية الصغيرة أو الكبيرة، حيث أنها سهلت عليه من إمكانية فتح حساب الراجحي شركات وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك أو عبر تطبيق البنك ومن دون الحاجة للذهاب إلى أي فرع من فروع البنك حتى يتم تأكيد هذه العملية، كما أن هذه الطريقة تتم في بضع خطوات بسيطة لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة.


فتح حساب الراجحي شركات:

‏يمكن لجميع العملاء المقيمين أو المواطنين في المملكة العربية السعودية إمكانية فتح حساب الراجحي شركات خاص في المنشأة تجارية، ويتم ذلك عبر الإنترنت من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة مع التعرف على الشروط المحددة أو المستندات المطلوبة حتى يتم إتمام هذه العملية بنجاح، وفيما يلي سنعرض ذلك:

● ‏أولاً: يقوم العميل في البداية بالتوجه إلى الصفحة الرسمية الخاصة بفتح حساب الراجحي شركات من خلال الرابط الآتي عبر موقع الراجحي الرسمي https://eservice.alrajhibank.com.sa/business-accountopening/ar.

● ‏ثانيًا: يتم كتابة كافة البيانات الشخصية الرئيسية المطلوبة في الخانات المخصصة لذلك حسب المطلوب، وبعدها يقوم العامل باختيار اللقب من ضمن الخيارات التي يوفرها البنك، كما يقوم بتحديد الهوية الوطنية في حال كان سعودي أو الإقامة في حال كان مقيم.

● ثالثًا: يقوم العميل في هذه الخطوة في كتابة رقم السجل التجاري الخاص بالمشروع الذي يريد فتح حساب له في البنك، كما يقوم بكتابه رقم الجوال بشكل صحيح حتى يتم استلام رسالة نصية لتأكيد هذه العملية، وبعدها يتم الموافقة الأحكام والشروط بعد أن يقوم بقراءتها بتركيز.

● رابعًا: في هذه الخطوة سوف يطلب من العميل كتبت الرمز الذي تم إرساله إلى رقم الجوال وبعدها يقوم النقر على استمرار، وفي هذه الخطوة ستحتاج منه إدخال نوع المؤسسة وإجمالي المبيعات السنوية ونوع النشاط بالإضافة إلى البريد الإلكتروني، وفي الخطوة التالية يقوم به النقر على تفاصيل المنشأة أو الشركة حتى يتم إدخال بعض المعلومات التي تخصها حسب المطلوب.

● خامسًا: وفي هذه الخطوة يقوم العميل بتحديد المدينة التي يوجد فيها الفرع ثم فرع مصرف الراجحي ثم حدود عمليات الحساب والقيمة القصوى، سيتم بعد إدخال بعض المعلومات الأخرى التي تخص مكان المبيت مع كتابة الرمز البريدي حتى يتم استلام بطاقة الصراف الآلي، وبعدها سوف يتم فتح حساب الراجحي شركات بنجاح ويمكن للعميل الآن إتمام كافة العمليات الحسابية.



فتح حساب مؤسسة فردية:

‏بعد أن تعرفنا على طريقة فتح حساب الراجحي شركات يمكن لجميع العملاء أيضًا فتح حساب مؤسسة فردية وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك، حيث:

● ‏أولاً: يقوم العميل في البداية الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك والتوجه إلى قسم المنشآت، https://eservice.alrajhibank.com.sa/business-accountopening/ar وبعدها يتم الذهاب إلى صفحة الموقع ويقوم به النقر على كلمة فتح الموجودة في الشمال حتى يتم الدخول على صفحة الخاصة بإنشاء حساب.

● ‏ثانيًا: يقوم العميل بكتابة جميع البيانات الخاصة بي حسب المطلوب منه في الخانة المحددة مثل اللقب ونوع الهوية والرقم التجاري ورقم الهاتف، وبعدها الموافقة الأحكام والشروط بعد أن يتم الموافقة عليها، ومن ثم ينقر على الزر الخاص بالاستمرار، وعبر هذه الخطوات يتم انشاء الحساب بنجاح.


فتح حساب الراجحي عن طريق أبشر:

يمكن فتح حساب الراجحي عن طريق أبشر عبر استخدام الإنترنت وذلك بإتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق، ويمكن التعرف على ذلك في النقاط الآتية:

● ‏أولاً: يقوم بالعمل في البداية الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص ومن ثم يقوم بكتابه نموذج إنشاء الحساب الخاص بمصرف الراجحي https://eservice.alrajhibank.com.sa/business-accountopening/ar

● ‏ثانيًا: يقوم بقراءة الأحكام والشروط ومن ثم يوافق عليها وبعدها يتم كتابة جميع البيانات الخاصة به، مثل الجنسية وتحديد نوع الهوية وكتابة رقم البطاقة الوطنية أو الإقامة مع أدخال رقم الجوال شرط أن يكون مسجل.

● ثالثًا: في هذه الخطوة يتم كتابة البريد الإلكتروني بالطريقة الصحيحة ومن ثم يقوم بتحديد اقصى مبلغ للتحويل شهريا واقصى كمية يمكن إدخالها في الحساب البنكي، وبعدها يتم الانتقال إلى الخطوة الاخيرة وهي الذهاب إلى منصة أبشر حتى يتم التحقق من جميع هذه البيانات.


فتح حساب الراجحي ثاني:

‏يمكن فتح حساب الراجحي ثاني إدخال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك، ويمكن توضيح ذلك كما يأتي:

● ‏يقوم العميل في البداية الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك عبر الرابط الآتي https://eservice.alrajhibank.com.sa/business-accountopening/ar .

● ‏يتم اختيار ايقونة فتح حساب جديد ومن ثم تسجيل الدخول واتبع الخطوات الموضحة على الصفحة مثل كتابة جميع البيانات الشخصية في الخانات المحددة مع التحكم من صحتها.


فتح حساب الراجحي للمقيمين اون لاين:

‏يمكن لجميع المقيمين في المملكة العربية السعودية فتح حساب الراجحي للمقيمين اون لاين عبر الإنترنت ومن دون الحاجة للعودة للبنك لتأكيد هذه العملية، ويمكن التعرف على ذلك كما يأتي:

● ‏أولاً: يجب في البداية الدخول على الموقع الإلكتروني والنقر على زر فتح حساب ومن ثم قراءة الأحكام والشروط والموافقة عليها، وفي الخطوة المالية يتم كتابة جميع البيانات الشخصية الخاصة بالعميل حسب المطلوب منه.

● ثانيًا: يقوم العميل باختيار الفرع الأقرب الانسب إليه حتى يتمكن من فتح الحساب بنجاح، وبعدها يتم كتابة جميع المعلومات الخاصة بالجنسية أخرى التي يتمتع بها مع إدخال كافة المعلومات الخاصة بالضرائب وكتابة جميع البيانات لجميع أفراد الأسرة والأرقام الخاصة بهم، وفي الخطوة الأخيرة يتم إدخال العناوين الخارجية وسوف يتم فتح الحساب بنجاح.


فتح حساب الراجحي مباشر للافراد:

‏يمكن فتح حساب الراجحي مباشر للافراد وذلك بعد أن يتم الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك https://eservice.alrajhibank.com.sa/business-accountopening/ar أو من خلال التطبيق الخاص بالبنك عبر الروابط الآتية https://play.google.com/store/apps/details?id=com.alrajhiretailapp&hl=en&gl=US الاندرويد، https://apps.apple.com/sa/app/alrajhi-mobile/id1472508112?l=ar الآيفون، وبدء إتباع جميع الخطوات الموضحة أعلى الصفحة حتى يتم انشاء الحساب بنجاح.


خدمة عملاء بنك الراجحي:

يمكن التواصل مع بنك الراجحي عبر الاتصال على الرقم الآتي 966920003344 في اي وقت وعلى مدار الأسبوع، مع عدم وجود أوقات محددة للعمل.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -