قد يعجبك

حجز موعد في بنك التسليف

حجز موعد في بنك التسليف

حجز موعد في بنك التسليف
‏يبحث العديد من الأشخاص حول بنك التسليف في المملكة العربية السعودية، رياض بنك التنمية الاجتماعية واحد من أكبر البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية والمنتشرة في أرجاء المدن، وذلك لأنه يقدم العميل و المستخدمين عدة مزايا وخدمات سهلت عليه من إمكانية إجراء بعض العمليات الحسابية والقيام في المعاملات البنكية عبر الإنترنت مثل حجز موعد في بنك التسليف، وذلك عبر خطوات بسيطة ومن دون الحاجة إلى الذهاب إلى البنك حتى يتم تأكيد هذه العملية.


حجز موعد في بنك التسليف:

يمكن لجميع العملاء حجز موعد في بنك التسليف وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك، كما أوضح بنك التنمية الاجتماعية خطوات هذه الطريقة التي لا تحتاج اكثر من دقائق معدودة، حيث:

● ‏أولاً: يجب في البداية الدخول للموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك عبر الرابط الآتي، https://www.sdb.gov.sa/ar-sa/ ومن ثم يقوم بالضغط على ايقونة الخدمات الإلكترونية الموجودة على الصفحة الرئيسية عن خدمة حجز المواعيد.

● ‏ثانيًا: يقوم العميل بنقر على زر ابدأ الخدمة حيث يقوم بتسجيل الدخول عبر كتابة بعض البيانات الشخصية المطلوبة منه في الخانات المحددة، مع كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الطريقة الصحيحة حتى لا يحدث أي مشاكل أثناء التسجيل.

● ثالثًا: بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة بطريقة صحيحة يتم في الخطوة الاخيرة اختيار المواد المناسب مع العميل حتى يتم التواصل معه، كما يقوم به من النموذج الذي أمامه ليت من خطوات حجز موعد في البنك التسليف.



الاستعلام عن إعفاء السجل المدني بنك التسليف:

‏بعد أن تعرفنا على طريقة حجز موعد بنك التسليف قد يتسائل البعض عن طريقة الاستعلام عن إعفاء السجل المدني في هذا البنك، وقد حدد الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك طريقة سهلة يمكن إتمامها من المنزل، ويمكن التعرف عليها في السطور القادمة:

● يجب في البداية الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك حتى يتم تسجيل الدخول إلى بنك التنمية الاجتماعية، https://www.thaqfny.com/1318476/إعفاء-بنك-التسليف-بالسجل-المدني/ مثل كتابة بعض البيانات الشخصية المطلوبة الخاصة بالعميل في الخانات المحددة لذلك مثل رقم الهوية وبعض البيانات الأخرى.

● ‏بمجرد الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص يتم النقر على خدمة القروض في البنك التسليف من الخدمات الموجودة على الصفحة الرئيسية، وبعدها ينبغي اختيار المفردة الذي يريد العميل الإعفاء منه، و عبر هذه الطريقة يتم التعرف على كافة التفاصيل المحددة التي يريدها.


الاستفسار عن الأقساط:

‏يمكن الاستفسار عن الأقساط الخاصة لبنك التنمية الاجتماعية من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك، حيث وبعد أن يقوم العميل بـ حجز موعد بنك التسليف يحتاج إلى تعرف عن آخر الأقساط الموجودة لاختيار المتاح منها، ويتم ذلك عبر الخطوات الآتية:

● يحتاج المواطن السعودي إلى الاستعلام عن عدد الأقساط المتبقية له والتعرف على قيمة القروض التي حصل عليها، وقد سهل له البنك ذلك من إمكانية القيام بهذه العملية عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بهم ويتم ذلك بسهولة من دون العودة إلى البنك حتى يتم التحقق من هذه القيمة.

● ‏يمكن التعرف على قيمة الأقساط من خلال الدخول على الموقع الآتي https://www.sdb.gov.sa/ar-sa/ ومن ثم الانتقال إلى الخانة الخاصة في الاستفسار عن الأقساط المتاحة بعد أن يتم تسجيل الدخول بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور في الخانات المحددة، وفي حال لم يتمكن العميل في إجراء هذه العملية يمكن التواصل مع خدمة العملاء الاستغفار عن ذلك.


تسجيل الدخول بنك التسليف:

‏يمكن من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك القيام بعدة إجراءات بنكية، حيث يمكن تسجيل الدخول بنك التسليف بعد كتابة بيانات التسجيل، كما أن هذا الموقع لا يطلب من العميل إدخال هذه البيانات مرة أخرى في بعض الحالات لأنها تكون مسجلة، ويمكن توضيح ذلك كما يأتي:

● ‏يقوم العميل في البداية الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك عبر الرابط الآتي ، الموقع الآتي https://www.sdb.gov.sa/ar-sa/ وبعدها يقوم بكتابه اسم المستخدم وكلمة المرور في الخانة المحددة حتى يتم تسجيل الدخول بنجاح.

● ‏يحتاج المواطن السعودي في التعرف على كافة المعلومات الخاصة به عن طريق الحساب البنكي من خلال متابعة العمليات البنكية ومعرفة تفاصيل الأقساط والتحديثات الخاصة بالبنك، لذلك قدم له البنك إمكانية التعرف على عدد الأقساط المتبقية والقروض من خلال الحساب الشخصي الخاص به.


حجز موعد بنك التنمية الاجتماعية في السعودية نفاذ:

يمكن لجميع العملاء حجز موعد بنك التنمية الاجتماعية في السعودية نفاذ الوطني، وهي خدمة إلكترونية يشترط على العميل التحقق من البيانات فيها حتى يتم إتمام باقي العمليات، ويمكن ذلك عبر الخطوات التالية:

● أولاً: يقوم العميل في البداية الدخول على الموقع الخاص بالبنك من خلال الرابط الآتي حتى يتم الانتقال إلى خدمة النفاذ الوطني الموحد، https://www.sdb.gov.sa/ar-sa/appointment ومن خلال ذلك يتم كتابة البيانات الشخصية المستقلة في المنصة أبشر.

● ثانيًا: بعد أن يتم الدخول على الموقع يقوم العميل باختيار زر الخدمات الإلكترونية ومن ثم يقوم بالنقر على حجز موعد وبعدها يقوم بالضغط على خيار اضافة مواد حتى يتم تحديد الفرع تاريخ الزيارة المحدد معه.

● ثالثًا: يقوم العميل بعدها باختيار الموعد المحدد معه التي تزامن التاريخ الذي حدده سابقًا، وبعدها يقوم بالنقر على الوقت المناسب لزيارة الفره، وفي الخطوة الأخيرة يقوم العميل بتحديد نوع الخدمة المراد الحصول عليها ويقوم بحفظ هذا الموعد.


أوقات العمل بنك التسليف السعودي:

يمكن زيادة بنك التنمية الاجتماعية في جميع الفروع في المملكة العربية السعودية من يوم الأحد حتى يوم الخميس في جميع أيام الأسبوع، وتبدأ الأوقات الخاصة بالعمل من الساعة السابعة في الصباح حتى الساعة الثانية والنصف بعد الشهر، ولكن يمكن توضيح أن هذه المواعيد ليست سارية على جميع أيام السنة لأن قد يوجد مواعيد للإجازات الرسمية وغيرها من الأوقات الأخرى، ولذلك يستحسن التواصل مع خدمة عملاء البنك قبل حجز الموعد حتى يتم التعرف على المواعيد المحددة.


طريقة التواصل مع بنك التسليف:

‏يمكن التواصل مع بنك التسليف عن الرقم الموحد المجاني الخاص بالبنك عبر الرقم التالي 920033309 مع العلم أن هذا الرقم يستقبل المكالمات من الثامنة صباحًا حتى أربعة مساءًا، ومن خلال التواصل يمكن التعرف على كيفية حجز موعد بنك التسليف والاستفسار عن أي شيء آخر.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -