قد يعجبك

كيف اعرف اني حامل بولد تجاربكم

كيف اعرف اني حامل بولد تجاربكم

كيف اعرف اني حامل بولد تجاربكم
تتساءل المعظم السيدات الحوامل عن طرق مضمونة التي يمكن اللجوء إليها حتى يتم التعرف على نوع الجنين في الأسابيع الأولى من الحمل، ويعد سؤال كيف اعرف اني حامل بولد تجاربكم واحد من أكثر الأسئلة شيوعا في مختلف منصات البحث بهدف إيجاد الفرق بين الأعراض التي تحدث للسيدة الحامل في ولد الأعراض الأخرى التي تحدث للحامل في بنت، وقد ساعدت هذه التجارب على توضيح بعض الفروقات وعلى الرغم من ذلك يمكن القول أنه جميع العروض التي تحدث السيدة متشابهة سواء حامل في بنت او ولد.


كيف اعرف اني حامل بولد تجاربكم:

يمكن فيما يلي التعرف على كيف اعرف اني حامل بولد تجاربكم من خلال عرض بعض التجارب والآراء التي شاركتها النساء، حيث:

● ‏تقول إحدى السيدات بأنها لاحظت العديد من الأعراض المختلفة التي أشارت لها بأنها حامل في ولد وكان من أبرز هذه العلامات هي النمو السريع للشعر الجسم حيث بدأ ينمو شعر الجسم في أماكن مختلفة، بالإضافة إلى ذلك بدأت تعاني من جفاف في البشرة واليدين كما ظهر حب الشباب على الوجهه، وقد قالت بأنها لم تأخذ هذه الأعراض بشكل جدي كونها حامل في ولد ولكنها انتظرت حتى الشهر الرابع من الحمل لإجراء فحص السونار حتى يتم التأكد من نتيجة جنس الجنين والتي لا تتعرض لخيبة أمل بعد ذلك وبعد إجراء الفحص أكدت بأنها كانت بالفعل حامل في ولد.

● ‏تقول سيدة أخرى بأنها لاحظت بعض التغيرات التي حدثت خلال الشهور الأولى من الحمل والتي أكدت لها بأنها حامل في ولد حيث أنها كانت تعاني من تورم في القدم، بالإضافة إلى أنها غيرت وضعية النوم وبدأت تنام إلى الجانب الأيمن على غير الطبيعي، بالإضافة إلى ذلك لاحظت بأنها تعاني من الصداع لفترات طويلة من الوقت وانخفاض حرارة الجسم كما أنها كانت تتعرض للغثيان ولكن على فترات بعيدة وغير منتظمة، وبعد إجراء فحص الدم تأكدت من أنها حامل في ذكر بالفعل.


كيف اعرف اني حامل بولد من التحليل المنزلي:

‏بعد ان عرضنا كيف اعرف اني حامل بولد تجاربكم والتي ركزت على أعراض السيدة الحامل في ولد، قد يتساءل بعض الأفراد عن كيف اعرف اني حامل بولد من التحليل المنزلي، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● ‏تلجأ بعض السيدات إلى إجراء الاختبار المنزلي أو التحليل باستخدام الأدوات المنزلية طبيعية حتى يتم التعرف على نوع الجنين، حيث تقول بعد الخرافات انه يمكن تحديد نوع الجنين من خلال لون البول مع اضافة الملح وفي حال تحول لون البول إلى غامق يمكن أن يكون ذلك دليل على الحمل في ولد.

● ‏تعتبر جميع التجارب او التحاليل المنزلية التي تتم بهدف التعرف على نوع الجنين سواء ولد او بنت غير مؤكدة ولا مثبتة بشكل علمي ولا يفضل الاعتماد عليها لأنها قد تصيب السيدة بخيبة أمل بعد أن تقوم بتحديد فحص السونار في المركز الطبي، لذلك يفضل الانتظار حتى شهر الرابع أو الأسبوع 16 من الحمل حتى يتم إجراء اختبار مؤكد للتعرف على نوع الجنين.


علامات الحمل بولد قبل الدورة:

يوجد بعض العلامات التي تحدث للسيدة قبل الدورة والتي يعتقد البعض أنها دلالة على نوع الجنين المعين، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● ‏تعاني السيدة الحامل في ولد من الإمساك حيث أكدت بعض التجارب أن السيدة الحامل في بنت لا تعاني من الإمساك بدرجة كبيرة مقارنة بالحامل في ولد، كما قد تشعر السيدة الحامل في ولد بالتعب الشديد طوال اليوم والإرهاق المستمر خاصة في المراحل الأولى من الحمل وبالتالي لا تستطيع القيام بأي من المجهودات البسيطة وسهلة.

● ‏تشعر السيدة الحامل في ولد بدوران والدوخة كما قد تتعرض في بعض الحالات إلى الإغماء خاصة عند الوقوف فجأة، كما قد تشعر بالتغيرات المفاجئة المتقلبة حيث أنها قد تشعر بالسعادة والبهجة طوال الوقت وبعدها تعاني من الحزن والقلق.


كيف اعرف اني حامل بولد من الشهر الثاني:

يمكن ملاحظة بعض الأعراض عند الأم للتعرف على كيف اعرف اني حامل بولد من الشهر الثاني، حيث:

● ‏تلاحظ السيدة الحامل في ولد بزيادة الوزن والإكثار من تناول الأطعمة المالحة كما أنها قد تعاني في تقلب المزاج الحاد، وقد تشعر أيضا بانخفاض ضربات قلب الجنين.

● تقول بعض الخرافات انه لون البول له علاقة بتحديد نوع الجنين حيث أن اللون الغامق قد يكون دلالة على أن السيدة حامل في ولد، وفي المقابل اللون الفاتح دليل الحمل في بنت.


كيف اعرف اني حامل بولد في الشهر الرابع بدون سونار:

يوجد بعض الاعراض او المؤشرات التي يمكن من خلالها التعرف على نوع الجنين دون إجراء اختبار السونار، ويمكن فيما يلي التعرف على ذلك:

● يمكن ملاحظة حجم البطن حيث في حال كان حجم البطن اكبر فيمكن ذلك أن يكون دلالة على الحمل في ولد، كما يمكن ملاحظة التغيرات التي حدثت في نمط النوم الأم فقد تعني السيدات اللواتي حملن في ولد صعوبة في النوم وذلك بسبب ازدياد حركة الجنين.

● ‏تزداد شهية الام الحامل في ولد اكثر من السيدة الحامل في بنت كما أنها تكثر من تناول الأطعمة المالحة أو الأطعمة الحارة، وفي المقابل تلجأ السيدة الحامل في البنت إلى تناول الأطعمة التي تحتوي على سكريات عالية.

● ‏تعاني السيدة الحامل في ولد بالتغيرات المزاجية المستمرة ويأتي التفسير العلمي لهذه العلامة تكون السيدة الحامل تتأثر بالهرمونات التي تحدث في الجسم وبالتالي يظهر عليها عدة علامات غير طبيعية، لذلك لا يفضل الاعتماد على أي مؤشر أو دلالة أثناء فترة الحمل بهدف تحديد نوع الجنين.


عيون الحامل بولد:

‏تلجأ بعض السيدات الحوامل في التعرف على اعراض الحمل بولد من شكل عيون الحامل بولد، حيث في حال كانت عين الأم مصابة بالوهن والتعب فيمكن أن تكون دليل على الحمل في ولد، ويمكن القول أن هذه العلامات مجرد خرافات غير مؤكدة علميًا لا يفضل الاعتماد عليها.


من تجاربكم اعراض الحمل بولد شكل البطن:

تقول إحدى التجارب الخاصة بالسيدة الحامل في ذكر بأنها لاحظت شكل بطنها خلال الأسابيع الأولى من الحمل وقد كانت منخفضة أو إلى الأسفل، كما قالت بأنها كانت حامل في بنت بالسابق ولكن شكل بطنها متغير حيث كانت دائرية مرتفعة للأعلى.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -