📁 قد يعجبك

حجز موعد مستشفى العيون بالسعودية

حجز موعد مستشفى العيون بالسعودية

حجز موعد مستشفى العيون بالسعودية
‏تقدم المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات للمواطنين والمقيمين فيها والتي تسهل على من إمكانية حجز موعد مستشفى العيون بالسعودية عبر المواقع الإلكترونية ومن دون الحاجة للذهاب إلى المركز الطبي، حيث يوجد أكثر من تطبيق يمكن من خلاله حجز موعد لأي مركز طبي في المدن المختلفة في المملكة وذلك بعد أن يتم اتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة مع إمكانية الحصول على الخدمات الأخرى مثل إمكانية إلغاء الموعد أو تعديله في أي وقت.


حجز موعد مستشفى العيون بالسعودية:

يمكن حجز موعد مستشفى العيون بالسعودية عبر الإنترنت وذلك من خلال اختيار المركز الطبي المراد إجراء كشف فيه، حيث يمكن حجز موعد في مستشفى الملك خالد للعيون من خلال اتباع الخطوات التالية:

● ‏أولاً: لحجز موعد مستشفى العيون، قم بالدخول إلى رابط التقديم على طلب موعد في مستشفى الملك خالد للعيون من خلال النقر على الرابط التالي، www.kkesh.med.sa ومن ثم يتم إدخال رقم السجل الطبي وكتابة كافة البيانات الأخرى المطلوبة كما هو واضح على الصفحة مثل كتابة رقم الهوية الوطنية ورقم الإقامة وتحديد المنطقة التي يقيم فيها المريض بالإضافة إلى المدينة.

● ثانيًا: في هذه الخطوة ينبغي كتابة كافة بيانات التواصل مثل عنوان البريد الإلكتروني وإضافة رقم الجوال مع تحديد تاريخ الحجز الذي يريده المستخدم، ومن ثم يتم تحديد وقت الزيارة والتحقق من كافة البيانات وبعدها اضغط على ايقونة الإرسال وسوف يتم التواصل معه في الساعات القادمة لتأكيد عملية الحجز.


حجز موعد مستشفى خالد للعيون:

بعد أن عرضنا طريقة حجز موعد مستشفى العيون بالسعودية يمكن فيما يلي توضيح طريقة حجز موعد مستشفى خالد للعيون من خلال التطبيق الخاص بالمستشفى، حيث:

● ‏يمكن حجز موعد مستشفى خالد للعيون من خلال التطبيق الخاص بالمستشفى او عبر الموقع الإلكتروني الرسمي عبر الإنترنت، ويجب في البداية تنزيل هذا التطبيق على الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم من خلال النقر على الرابط الآتي https://apps.apple.com/sa/app/ikkesh/id662838657.

● ‏بعد أن يتم تنزيل التطبيق ينبغي تسجيل الدخول إليها من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور وفي حال لم يكن لدى المستخدم حساب سابق ينبغي عليه أنشاء حساب جديد عبر النقر على هذه الأيقونة وكتابة كافة البيانات المطلوبة حسب الواضح في الخانات، وبعد أن يتم الانتهاء من كتابة كافة البيانات سوف يتم الدخول على صفحة مستشفى الملك خالد ومن ثم يتم تحديد الموعد المراد الذهاب فيه مع كتابة كافة البيانات المطلوبة من رقم الجوال والبريد الإلكتروني.

● ‏ينبغي على العميل التحقق من جميع البيانات المدخلة ومن ثم النقر على أيقونة الرسائل حتى يتم حجز موعد بشكل مباشر، وفي حال كان يريد تغيير الموعد أو حتى إلغائه لا يمكن الدخول إلى نفس الصفحة واتباع الخطوات الموضحة لإلغاء الموعد.


حجز موعد الاستشاريون لطب العيون:

● يقدم مركز الاستشاريون لطب العيون خدمات طبية متخصصة لجميع أفراد المجتمع في المملكة العربية السعودية، حيث يكون ذلك على يد أفضل الطاقات البشرية عالية التخصص مع استخدام أحدث ما وصلت إليه التقنيات في طب وجراحة العيون بالعالم وكل ذلك بناء على منظومة متناسقة داخل إطار محكم من جودة الأداء وسلاسة التنفيذ.

● ومن ضمن الخدمات الطبية يوجد وحدة مقدمة العين ووحدة الماء الأزرق "الجلوكوما" ووحدة الشبكية والجسم الزجاجي ووحدة أمراض أعصاب العين وقسم عمليات الإكزايمر ليزر ووحدة أمراض عيون الأطفال والحول ووحدة المياه البيضاء ووحدة الجراحات التجميلية والخدمة التشخيصية المساندة ووحدة البصريات وقسم العمليات.

● ولحجز موعد في مركز الاستشاريون الطبي يمكن الدخول على الموقع الالكتروني الرسمي ثم تسجيل الاسم بالكامل والبريد الالكتروني وبعد ذلك الضغط على حجز موعد واختيار الموعد والتاريخ المراد الذهاب فيه وكذلك الطبيب المعالج ومراجعة كافة البيانات المسجلة جيدا ثم الضغط على تأكيد وسوف تصلك رسالة نصية على الهاتف المحمول بالموعد والتاريخ ولمعرفة المزيد يمكن الاتصال على الرقم التالي: 966920000500+.


كيفية حجز موعد في مستشفى العيون بجدة الصفا؟

يمكن حجز موعد في مستشفى العيون بجدة الصفا من خلال الحصول على تحويله من أحد المراكز الصحية واتباع الخطوات التالية:

● في البداية الدخول على الموقع الالكتروني الرسمي لوزارة الصحة السعودية واستخدام خدمة حجز موعد.

● بعد الدخول على الصفحة يجب قراءة التعليمات جيدا للتعرف على مستوي الخدمة المقدمة.

● ثم الانتقال إلى منصة النفاذ الوطني واتباع الارشادات من اجل الوصول إلى حسابك.

● يتم استخدام الأدوات والخيارات المتاحة من اجل تحديد مستشفى العيون المراد الذهاب إليها.

● ثم قم بتحديد العيادة المراد الذهاب إليها داخل المستشفى.

● وبعد تحديد العيادة يتم اختيار الموعد المناسب من الأوقات المتاحة وملء البيانات المطلوبة بمعلوماتك الشخصية.

● وبعد الانتهاء منها الضغط على أيقونة "حجز موعد" ثم قدم الطلب والنفر على زر "تأكيد".


حجز موعد في مستشفى مغربي للعيون:

تعتبر مستشفى مغربي للعيون من أكبر المستشفيات المتميزة في العيون والموجودة في المملكة العربية السعودية لما تقدمه من خدمات طبية وعلاجية على أعلى مستوى وعلى يد نخبة من الكوادر الطبية المتميزة وأصحاب الخبرات الكبيرة على المستوي الإقليمي والدولي ولحجز موعد مستشفى يمكن الدخول على الموقع الالكتروني الرسمي لمستشفى مغربي ثم اختيار خدمة حجز موعد وكتابة البيانات الشخصية كالاسم الأول واسم العائلة والبريد الالكتروني ورقم الهاتف والخدمة المطلوبة والمدينة وبعد ذلك الضغط على "أحجز موعدك".


مواعيد عمل مستشفى مغربي للعيون:

تعمل مستشفى مغربي للعيون على مدار اليوم 24 ساعة وذلك في قسم الطوارئ أو في الحالات الحرجة والخطيرة، ولكن بالنسبة للمواعيد العادية تعمل المستشفى من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية عشر ظهرا وفي الفترة المسائية من الساعة الرابعة مساء حتى الساعة الثامنة مساء ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


تكلفة عملية الليزر السعودية:

يوجد الكثير من المستشفيات في المملكة العربية السعودية المتخصصة في عملية الليزك ويختلف سعر كل مستشفى على حسب الخدمات المقدمة وتبلغ تكلفة عملية الليزك في مستشفى مغربي للعيون حوالي 4000 ريال سعودي ومستشفى عالم إبصار العيون حوالي 3000 ريال سعودي ومستشفى السعودي الألماني 4900 ريال سعودي ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


أفضل دكتور عيون في مستشفى المغربي الإمارات:

تتميز مستشفى المغربي للعيون بوجود نخبة متميزة من أفضل الأطباء المعالجين والمدربين بعناية مع كافة الحالات لما يقدموه من مستوي عالي من الخدمات التي يحتاج إليها المرضى سواء رعاية صحية أو عمليات جراحية بواسطة استخدام أحدث الأجهزة ومن أفضل الأطباء الدكتور حسن صبري والدكتور هشام حمدي والدكتور وائل مناوي ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط التالي.


ما هو رقم مستشفى الملك خالد للعيون قسم المواعيد؟

يمكن التعرف على رقم مستشفى الملك خالد للعيون من خلال الاتصال على الرقم التالي: 966114821234+.


ما هي مواعيد مستشفى الملك خالد للعيون؟

تعمل مستشفى الملك خالد للعيون على مدار اليوم 24 ساعة وللتعرف على المزيد من الخدمات الدخول على الموقع الالكتروني الرسمي للمستشفى.


رقم مستشفى الملك خالد للعيون قسم المواعيد:

‏يمكن من خلال رقم مستشفى الملك خالد للعيون قسم المواعيد لإجراء عملية حجز موعد بشكل مباشر وذلك من دون الحاجة للعودة إلى هذا المركز الطبي حتى يتم تأكيد هذه العملية، ويمكن فيما يلي التعرف على ذلك:

● ‏يمكن الاستفسار عن خدمات حجز المواعيد في مستشفى الملك خالد للعيون من خلال الاتصال على رقم المستشفى المجاني في أي وقت 920000583، كما يمكن الاتصال على تليفون مواعيد المستشفى من خارج المملكة العربية السعودية عبر رقم الهاتف التالي 00966114849700، تُتيح مستشفى الملك خالد للعيون إمكانية التواصل مع العملاء من خلال رقم ال WhatsApp في المنزل وذلك رقم واتساب مستشفى الملك خالد للعيون وهو 0118401998.

● ‏يفضل من خلال الأرقام الموضحة الاستفسار حول التكاليف الخاصة بإجراء كشف أو عملية محددة حتى يتم تحديد إن كان هذا المركز مناسب مع المريض أم لا، بالإضافة إلى ذلك يمكن التعرف على الأوراق المطلوبة التي يتم تقديمها بعد الذهاب إلى المستشفى مثل الهوية الوطنية وغيرها.


شروط مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون:

يوجد بعض من شروط مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون حتى يتم القبول فيها، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● ‏يشترط على المستخدم إثبات الهوية الوطنية بشرط أن تكون سارية المفعول وغير منتهية بالإضافة إلى ذلك إحضار صورة من بطاقة الأحوال المدنية أو صورة من السجل الأسرة وذلك للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، كما يجب تقديم صورة من جواز السفر أو الإقامة وذلك للمقيمين داخل أراضي المملكة.

● ‏ينبغي تنزيل نموذج التقرير الطبي عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمستشفى بالإضافة إلى طباعة النموذج بعد أن يتم تنزيله حتى يتم تقديمه مع الأوراق، وكما ينبغي تعبئة البيانات المطلوبة في النموذج باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى كتابة اسم ورقم السجل المدني لطبيب العيون.


حجز موعد مستشفى العيون التخصصي بالظهران:

يمكن حجز موعد مستشفى العيون التخصصي بالظهران من خلال الاتصال على مركز الخدمات احجز موعد في المركز الصحي 937، كما يمكن التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني من هنا 937@moh.gov.sa وذلك في أي وقت دون وجود مواعيد محددة.


حجز موعد مستشفى المانع للعيون:

يمكن حجز موعد مستشفى المانع للعيون من خلال الاتصال على الرقم المخصص بالمستشفى لحجز المواعيد وهو 0126877777، كما إجراء عملية حجز موعد من خلال تنزيل تطبيق موعد على الهاتف المحمول واختيار مستشفى المانع للعيون ومن ثم كتابة البيانات الخاصة والنقر على أيقونة حجز الموعد.


تطبيق حجز موعد:

‏يمكن من خلال تطبيق حجز موعد إجراء عملية حجز موعد مستشفى العيون بالسعودية بعد أن يتم تنزيل هذا التطبيق على الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم، ويمكن فيما يلي التعرف على ذلك.

● أولاً: ‏يجب في البداية تنزيل التطبيق على الهاتف المحمول الخاص للمستخدم من خلال النقر على الرابط الآتي، https://play.google.com/store/apps/details?id=moh.gov.sa.mawid وبعدها يتم تسجيل الدخول من خلال كتابة كافة البيانات الشخصية المسجلة على نظام أبشر السعودي أو خدمة النفاذ الوطني الموحد.

● ثانيًا: ‏بعد أن يتم كتابة كافة البيانات ينبغي على المستخدم التحقق منها حتى لا يحدث اي عوائق أثناء إجراء حجز موعد، وبعدها يتم النقر على مؤشر البحث لاختيار المركز الطبي المراد إجراء حجز فيه.

● ثالثًا: في هذه الخطوة تطلب من المستخدم كتابة كافة البيانات الخاصة بتوفير مثل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني بعد أن يتم تحديد الموعد، ومن ثم النقر على زر الإرسال حتى يتم التواصل معه في الساعات القادمة لتأكيد هذه العملية.