قد يعجبك

أطباء مستشفى أندلسية

أطباء مستشفى أندلسية

أطباء مستشفى أندلسية
تعتبر مستشفيات اندلسية واحدة من أكبر وأشهر المستشفيات التي تقدم عدة خدمات طبية في كافة التخصصات، وقد ساهمت هذه المستشفيات على تطوير طرق العلاج وابتكار أحدث الأجهزة والوسائل المستخدمة على المرضى بهدف الحصول على أفضل فحص طبي على يد أطباء مستشفى أندلسية، كما يمكن عبر المواقع الالكترونية الخاصة بالمستشفى الحصول على عدة خدمات إلكترونية مثل حجز موعد بشكل مباشر عبر إتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق معدودة.


أطباء مستشفى أندلسية:

يمكن التعرف على أفضل أطباء مستشفى أندلسية بشكل مبسط حسب ما تم نشره على المواقع الإلكترونية المختلفة الخاصة بالمستشفى، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

1- أطباء أنف وأذن وحنجرة مستشفى أندلسية: 

أ. د. أشرف حمزة – استشاري الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والعنق وأستاذ بكلية الطب – جامعة الإسكندرية، د. محمد مجدي – استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة بكلية الطب – جامعة الإسكندرية، د. هشام حافظ هندي – استشاري الأنف والأذن والحنجرة وزميل كلية الجراحين الملكية البريطانية.

2- أطباء العظام مستشفى أندلسية:

د. إسلام عبد المقصود – استشاري أمراض العظام والمفاصل وحاصل على زمالة جامعة هايدلبرغ، د. خالد عبد الخالق – استشاري جراحة العظام والكسور والمفاصل، د. محمد علي أحمد حسين – استشاري أمراض العظام والمفاصل.

3- أطباء الباطنية مستشفى أندلسية: 

د. سعيد مصطفى النحاس – استشاري جهاز هضمي ومناظير ومدرس أمراض الجهاز الهضمي والكبد والمناظير بكلية الطب – جامعة القاهرة، د. محمد المنيسي – أستاذ دكتور جهاز هضمي ومناظير في كلية الطب – جامعة القصر العيني، د. عماد عبد المحسن محمد – أستاذ واستشاري الباطنة وامراض الدم والمناعة والتجلط.

4- أطباء الجراحة العامة مستشفى أندلسية: 

د. محمود وهبي – استشاري الجراحة العامة وخبير جراحات السمنة والمناظير، وعضو الجمعية الأمريكية لجراحات السمنة والأيض، وعضو الجمعية الدولية لجراحات السمنة.

5- أطباء المسالك البولية مستشفى أندلسية: 

د. أسامة محمود محمد – استشاري جراحة الكلى والمسالك البولية والتناسلية، وزميل جامعة هايدلبرغ بألمانيا.

● وأخيرًا، يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى عبر النقر على الرابط المباشر التالي، https://www.andalusiamt.com/doctors وذلك حتى يتم التعرف على أطباء مستشفى أندلسية في كافة التخصصات الطبية بطريقة بسيطة، بحيث يمكن التعرف على ذلك عبر كتابة التخصص الطبي والعيادة والفرع والنقر على أيقونة الموافقة لعرض جميع الأطباء، مع إمكانية حجز موعد ايضًا عبر هذا الموقع بعد اتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج أكثر من دقائق. 


سعر الكشف في مستشفى أندلسية:

بعد توضيح أطباء مستشفى أندلسية يمكن القول إن سعر الكشف في مستشفى أندلسية يتميز بكونه معقول وغير عالي التكاليف خاصة مقابل الخدمات الأخرى المقدمة للمرضى في كافة التخصصات الطبية، حيث:

● يمكن القول إن سعر الكشف في مستشفى أندلسية يتراوح فيما بين 450 – 600 جنيه، ويختلف السعر حسب نوع الخدمات المراد الحصول عليها أو الطبيب المعالج أو حتى حالة المريض، بحيث كلما كان المريض في حالة متأخرة كلما ازداد تكاليف الكشف كون الطبيب يحتاج إلى إجراء بعض الفحوصات الطبية والتحاليل.

● يمكن التعرف على سعر الكشف في مستشفى أندلسية من خلال التواصل مع المركز الطبي حسب مواعيد العمل والاستفسار عن ذلك، والجدير بالذكر يختلف سعر الكشف حسب التخصص الطبي كما أن هذه الأسعار غير ثابتة وقد تتغير من الوقت إلى الآخر، كما يمكن متابعة صفحة المستشفى على الفيسبوك للتعرف على آخر الأخبار والحصول على تفاصيل الكشف بما في ذلك العروض والخصومات التي تعلن عنها المستشفى كل فترة والأخرى.


مستشفيات أندلسية العيادات الخارجية:

تتميز مستشفيات أندلسية بتقديم العديد من الخدمات للمرضى على أعلى جودة ومستوى ممكن بهدف الحصول على فحص طبي شامل لعلاج المشاكل التي يعانون منها، ويمكن التعرف على مستشفيات أندلسية العيادات الخارجية بعد توضيح أطباء مستشفى أندلسية، حيث:

● تمتاز المستشفيات بكونها تضم نخبة من أفضل أطباء مستشفى أندلسية في كافة التخصصات الطبية بما في ذلك العيادات الخارجية، بحيث يمكن الحصول على موعد مع طبيب معين بعد التعرف على طرق العلاج التي يستخدمها وأهم المزايا التي يحصل عليها المريض عبر التواصل مع الرقم المخصص لذلك، ويمكن زيارة المستشفى في أي وقت بدون وجود مواعيد مخصصة للعمل في معظم التخصصات الطبية.

● ‏يمكن زيارة عيادات أندلسية لتلقي العلاج اللازم في كافة التخصصات الطبية، مثل (قسم الأطفال، قسم الطوارئ، قسم العمليات، قسم الجراحة العامة، قسم العظام، قسم الأنف والأذن والحنجرة، قسم النساء والتوليد الذي يهتم بمتابعة حالة المرأة وإجراء العملية، قسم الأسنان، قسم الجلدية، قسم الحالات الخطيرة، العيادات الخارجية، العناية المركزة) على أن يتم حجز موعد من المنزل عبر التواصل مع الرقم الخاص بذلك حتى يسهل على المريض من الدخول إلى الطبيب بسرعة فور الوصول دون الحاجة للانتظار في المركز الطبي لساعات عديدة.


حجز مستشفى أندلسية:

يمكن حجز مستشفى أندلسية من خلال الاتصال على الرقم المخصص لذلك في أي وقت دون وجود مواعيد مخصصة لذلك، ويمكن فيما يلي توضيح ذلك:

● تتيح مستشفيات أندلسية إمكانية حجز موعد من المنزل عبر الاتصال على الرقم المباشر التالي 2034275124، كما يمكن من خلال هذا الرقم الحصول على إجابات واضحة لكافة الاستفسارات وتساؤلات المرضى في جميع التخصصات الطبية، ويمكن أيضًا الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص للحصول على موعد مع الطبيب المحدد والموعد المناسب مع المريض.

● يفضل قبل الذهاب إلى المستشفى التواصل عبر الرقم المخصص لذلك للتعرف على مواعيد العمل لأنها قد تختلف من تخصص طبي إلى تخصص طبي آخر، كما ينصح بالسؤال عن اسعار الكشف لتحديد إن كانت مناسبة مع المريض أم لا مع التعرف على المستندات أو الأوراق المطلوب تقديمها فور الدخول للمستشفى للحصول على كشف طبي مثل بطاقة الهوية وغيرها.

● يمكن الدخول على صفحة الفيسبوك الخاصة بالمستشفى للتعرف على آخر الأخبار في جميع التخصصات الطبية وذلك عبر النقر على الرابط من هنا، مع إمكانية التواصل مع المستشفى عبر إرسال رسالة نصية وانتظار الرد.

● يمكن الحجز في العيادات الخارجية مستشفى أندلسية من هنا، كما يمكن سحب رقم عيادات أندلسية من هنا.


مواعيد العمل مستشفيات أندلسية:

يمكن التعرف على مواعيد العمل في مستشفيات أندلسية بعد التواصل مع المركز الطبي وتحديد العيادة المراد الذهاب إليها حيث يختلف ذلك من عيادة إلى أخرى بما في ذلك من تخصص طبي إلى تخصص طبي آخر، لذلك ينصح بالتواصل للحصول على إجابة دقيقة.


رقم مستشفى أندلسية:

يمكن التواصل مع رقم مستشفى أندلسية في أي وقت عبر الاتصال على الرقم التالي 2034275124، كما يمكن من خلال هذا الرقم إجراء حجز موعد بشكل مباشر بمجرد تحديد التخصص الطبي والتعرف على المواعيد المتاحة، مع إمكانية الاستفسار عن أي من الخدمات الأخرى في جميع التخصصات الطبية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-