📁 قد يعجبك

أفضل دكتور اطفال في عجمان

أفضل دكتور أطفال في عجمان

أفضل دكتور اطفال في عجمان
‏تضم مستشفيات الإمارات نخبة من أفضل الأطباء المدربين المختصين في مختلف التخصصات والمجالات الطبية لاستقبال كافة المرضى وتقديم الحلول العاجلة لهم، ويمكن الحصول على موعد مع أفضل دكتور أطفال في عجمان من خلال التواصل مع الرقم المخصص بالطبيب أو العيادة التي يعمل بها كما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للحصول على مواعيد عبر الإنترنت، والجدير بالذكر يقدم معظم أطباء الأطفال عدة خدمات للمرضى كما يقوم بإجراء مختلف العمليات الجراحية دقيقة في الاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة حتى لا يتعرض الأطفال للعدوى أو المضاعفات الخطيرة الأخرى.


أفضل دكتور أطفال في عجمان:

‏يمكن زيارة أفضل دكتور أطفال في عجمان لتلقي مختلف الخدمات الصحية بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة التي تساعد في الشفاء بشكل أسرع، ويمكن فيما يأتي التعرف على أشهر الأطباء:

1. دكتور أبو بكر عبد الله عمر: 

يعتبر أفضل دكتور أطفال عجمان وهو أخصائي طب الأطفال يعمل في عجمان بمركز الحياة الطبي وقد اكتسب شهرة واسعة وذلك لكونه ويقدم العديد من خدمات الرعاية الصحية للأطفال منذ أكثر من 46 عام، تميز الطبيب قدرته على علاج مختلف الحالات وتشخيصها بدقة بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة.

2. دكتور عثمان الراوي: 

يعتبر الدكتور عثمان من أشهر أطباء الأطفال في الإمارات العربية المتحدة وذلك لكونه يقدم العديد من الخدمات لمختلف الحالات، ويتميز الطبيب بقدرته في التعامل مع الأطفال وامتصاص الخوف أو القلق الذي قد يعانون منهم، ويمكن زيارة الطبيب حسب مواعيد العمل في مستشفى جي أم سي التخصصي.


‏دكتور أبو بكر عجمان:

بعد توضيح أفضل دكتور اطفال في عجمان التعرف على كافة الخدمات التي يقدمها كل الطبيب للمريض، يمكن فيما يأتي التعرف على دكتور أبو بكر عجمان وتوضيح الخدمات التي يقدمها بما في ذلك طريقة الحصول على موعد معه:

● ‏يعتبر الدكتور أبو بكر أفضل دكتور أطفال في عجمان وذلك لأنه يقدم العديد من الخدمات للمرضى ويستقبل كافة الحالات كما لديه خبرة واسعة في التعامل مع الأطفال لتقليل الخوف أو القلق، ويتميز الطبيب كونه يمتلك خبرة تجاوزت 46 عام في فحص مختلف الحالات وتقديم العلاج اللازم لهم.

● ‏يتميز الدكتور أبو بكر كونه يقوم بإجراء مختلف العمليات الجراحية للأطفال وذلك بالاعتماد على الأجهزة المتطورة حتى لا يشعر الأطفال بأي ألم أو وجع مثل الليزر وغيرها، كما يقدم مختلف الخدمات الصحية لهم بعد إجراء العملية للاطمئنان على سلامتهم والتأكد من عدم حدوث أي نوع من المضاعفات الخطيرة.

● ‏يمكن زيارة الدكتور أبو بكر عجمان في مجمع الحياة الطبي وذلك حسب مواعيد العمل لتلقى أفضل جودة من خدمات الرعاية الصحية، كما يمكن التواصل مع الرقم المخصص في الحصول على موعد من المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المركز الطبي والانتظار لساعات طويلة حتى يأتي موعد الدخول إلى الطبيب، حيث يمكن التواصل من خلال الرقم التالي 0097167429589.


‏دكتور محمود شمس الدين عجمان:

يعتبر الدكتور محمود شمس الدين أفضل دكتور أطفال في عجمان وذلك لكونه يقدم العديد من الخدمات لكافة الحالات والزائرين، وفيما يأتي يمكن توضيح ذلك:

● يتميز الدكتور محمد شمس الدين بكونه يقدم أفضل جودة من خدمات الرعاية الصحية للمرضى كما أنه يتعامل مع الأطفال بمرونة لتخفيف الخوف والقلق، ويعالج الطبيب مختلف الحالات المتأخرة والبسيطة بعد تشخيصها بعناية.

● يمكن زيارة الطبيب في المستشفى التي يعمل بها لتلقي أفضل جودة من خدمات الرعاية الصحية، ويعمل الطبيب في مستشفى جي أم سي الموجودة بإمارة عجمان، ويمكن التواصل من خلال الرقم التالي 97166743333+.


‏دكتور أطفال في الشارقة:

‏يوجد العديد من الأطباء المتميزين في مختلف المستشفيات الموجودة في الشارقة، ويمكن فيما يأتي التعرف على أشهر وأبرز دكتور أطفال في الشارقة وكافة الخدمات التي يقدمها للمرضى، حيث:

1. دكتور عادل الشاوي: 

استشاري الأطفال يستقبل كافة المرضى التشخيص مختلف الحالات وإيجاد العلاج اللازم لهم بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة حتى لا يتعرض أي منهم المضاعفات الخطيرة أو العدوى، ويمكن زيارة الطبيب وهو يعمل في الذيد الشارقة.

2. دكتور أشرف الدميري: 

يعتبر الدكتور أشرف أفضل أطباء الأطفال في الإمارات، وذلك لأنه يقدم العديد من الخدمات طوال سنوات عديدة كما حصل على العديد من الجوائز خلال مسيرته الطبية، ويمكن زيارة الطبيب حسب مواعيد العمل لتلقى أفضل جودة من الخدمات وهو يعمل في التعاون الشارقة.

3. دكتور مهيش جادمي: 

طبيب أطفال يقدم العديد من الخدمات الصحية للمرضى كما يقوم بإجراء مختلف العمليات الجراحية، ويتميز الطبيب قدرته في التعامل مع الأطفال وفحصهم بعناية دون أن يتعرض أي منهم للألم، ويمكن زيارة الطبيب في الآبار الشارقة.


‏مركز الحياة الطبي عجمان:

‏يعتبر مركز الحياة الطبي عجمان واحد من أهم وأشهر المراكز الطبية التي تقدم العديد من الخدمات للمرضى في مختلف التخصصات، ويمكن فيما يأتي توضيح ذلك:

● ‏يعتبر مركز عجمان الطبي من المراكز المعروفة بالإمارات بكونها تقدم أفضل جودة من الخدمات للمرضى، وذلك على يد نخبة من أفضل الأطباء والممرضين المدربين بعناية للتعامل مع مختلف الحالات وإيجاد العلاج المناسب لهم، ويمكن التواصل مع المركز من خلال الرقم التالي للحصول على موعد من المنزل دون الحاجة الذهاب والانتظار لساعات طويلة التالي +971 6 742 9589.

● ‏يتميز مركز الحياة الطبي في كونه يعمل على مدار اليوم 24 ساعة دون وجود مواعيد محددة للعمل وذلك الاستقبال مختلف المرضى في أي وقت و تقديم العلاج المناسب، ويمكن زيارة المركز وهو موجود في: بناية شويترام، الطابق 1، شقة 12، شارع الشيخ راشد بن حميد النعيمي، النخيل، عجمان، في منطقة النخيل بمحافظة عجمان, الإمارات العربية، كما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على العديد من المعلومات والأخبار، https://www.easyuae.com/ar/%D8%B9%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%86/%D8


‏مركز طهور في عجمان:

يعتبر مركز طهور في عجمان من المراكز المعروفة بكونها تقدم أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى، ويمكن التواصل مع المركز من خلال الاتصال على الرقم التالي للاستفسار عن الخدمات المقدمة والتعرف على مواعيد العمل والحصول على موعد 0097167466559.


‏دكتور عبد الغفور:

يمكن زيارة الدكتور عبد الغفور استشاري الأطفال في العيادة الخاصة به لتلقي أفضل جودة من الخدمات، ويعمل في مركز ابن سينا الطبي- عجمان شارع الخليج، ويمكن التواصل عبر رقم الهاتف 0097167457755.