قد يعجبك

أسعار عيادة الميدان

أسعار عيادة الميدان

أسعار عيادة الميدان
تعتبر عيادة الميدان الموجودة في الكويت من العيادات المعروفة والمشهورة بكونها تقدم العديد من الخدمات الصحية للمرضى وتتخصص في علاج كافة المشاكل التي يعانون منها الفم والفكين، ويمكن التعرف على أسعار عيادة الميدان من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالعيادة أو عبر التواصل من خلال الرقم المخصص لذلك، كما يمكن الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى مثل حجز موعد أو التعرف على الأطباء العاملين بالمستشفى والخدمات المقدمة للمريض وغيرها، وتصنف العيادة على أنها من أشهر وأفضل العيادات الصحية التي تعالج مختلف الأمراض والمشاكل التي يعاني منها المرضى وذلك لمختلف الحالات والأعمار على مدار 24 ساعة في اليوم .


أسعار عيادة الميدان:

تعتبر أسعار عيادة الميدان معقولة ومقبولة لمعظم الأفراد وذلك مقارنة بالخدمات الصحية التي يحصل عليها المريض في العيادة، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● تختلف أسعار عيادة الميدان حسب الخدمة المراد الحصول عليها والطبيب المعالج بما في ذلك حسب الحالة، حيث كلما كانت الحالة خطيرة وتحتاج لتدخل دقيق كلما زاد سعر الكشف، ولكن يمكن توضيح على أن سعر التقويم في العيادة قد يصل إلى 500 دينار كويتي، ولكن يعتمد ذلك حسب مدى تطور الحالة الصحية والاحتياج اللازم للشفاء سواء الحاجة للتدخل الجراحي أو للعلاج الطبي، لذلك يفضل التواصل مع المركز أو الحصول على موعد لفحص الاسنان ومنها تحديد السعر بشكل دقيق.

● أعلنت عيادة الميدان الكويت على وجود خصومات كثيرة بمختلف الحالات والمرضى قد تصل إلى 60٪؜، ولكن يتم تحديد قيمة خصم كل مريض حسب الحالة بعد أن يقوم الطبيب بفحصها بعناية لتحديد الخدمات التي يحصل عليها والتكلفة بشكل كامل، كما أعلن المركز إلى أن سعر تبييض الأسنان قد يصل إلى 70 دينار كويتي، ولكن غير شامل الخدمات التي يحصل عليها المريض مثل خدمة الاستشارة أو العلاج اللازم والادوية.

● يمكن التواصل مع الرقم المخصص بالعيادة للتعرف على العروض والخصومات الحالية التي تخص الكشف أو العمليات الجراحية لأنها قد تتغير وتختلف مع مرور الوقت، كما يمكن التواصل للحصول على موعد وزيادة العيادة لتلقي أفضل جودة من الخدمات الصحية، ويمكن الإتصال على الرقم التالي: 1883322 965+، أو زيارة العيادة الموجودة في محافظة العاصمة - عيادة الميدان شرق. العنوان: شارع احمد الجابر.


عيادات الميدان الكويت:

بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص أسعار عيادة الميدان يمكن فيما يأتي التعرف على أهم الخدمات الصحية الأخرى المقدمة للمريض في عيادات الميدان الكويت، حيث:

● تعتبر عيادات الميدان الكويت من أفضل العيادات التي تقدم أكثر من خدمة للمريض، حيث يمكن الحصول على خدمات تبيض الاسنان وتركيب التقويم وزراعة وفحص الأسنان بما في ذلك إجراء مختلف العمليات الجراحية التي قد يحتاج إليها المريض.

● تعتبر عيادة الميدان من العيادات الرائدة والمعروفة بكونها تقدم أفضل خدمات للمرضى وذلك بالإعتماد على الأجهزة والأدوات الحديثة، ويمكن زيارة العيادة للحصول على عدة خدمات أخرى مثل العلاج التحفظي وإجراء الأشعة وعلاج مختلف الأمراض في الفك والأسنان.

● يمكن متابعة عيادات الميدان عبر موقع الفيسبوك وذلك للتعرف على كافة الاخبار الحصرية والحصول على معلومات فيما يتعلق بالخصومات والعروض المقدمة، https://m.facebook.com/Maidanclinic/ كما يمكن التواصل عبر إرسال رسالة نصية وانتظار الرد خلال الساعات القادمة، وذلك للحصول على موعد أو للاستفسار عن أي من الخدمات المقدمة والأطباء العاملين وغيرها.


رقم عيادة الميدان صباح السالم:

يمكن التواصل مع رقم عيادات الميدان صباح السالم للحصول على موعد من المنزل دون الحاجة للانتظار لساعات طويلة في المستشفى، وفيما يأتي توضيح ذلك:

● يمكن الاتصال على الرقم الخاص بالمستشفى في أي وقت دون وجود مواعيد محددة للعمل وذلك للتواصل بشكل سريع مع أحد العاملين بها، وذلك من خلال الرقم التالي +965 1883322 كما يمكن من خلال الرقم حجز موعد أو الاستفسار عن كافة الخدمات المقدمة للمريض والأطباء العاملين بها ومختلف المعلومات الأخرى.

● يمكن متابعة الموقع الإلكتروني للعيادة على الإنترنت وذلك للحصول على معلومات كافة تخص الخدمات والعروض والخصومات المقدمة وغيرها، حيث يمكن الدخول من خلال النقر على الرابط التالي http://www.maidangroup.com/ مع تصفح الخدمات الإلكترونية العديدة.


عيادة الميدان حولي:

تختص عيادة الميدان حولي في علاج كافة المشاكل التي يعاني منها المرضى بالفم والأسنان، كما أنها تقدم أفضل جودة من الخدمات للمرضى، حيث:

● تسعى عيادة الميدان لتطوير الخدمات المقدمة للمرضى لمختلف الأعمار والحالات، وذلك على يد نخبة من أفضل وأشهر الأطباء المدربين بعناية للتعامل مع كافة الحالات حتى الحالات الخطيرة أو المتأخر، ومن أهم التخصصات المقدمة للمريض: زراعة الأسنان، تركيب التقويم، تبيض الاسنان، ابتسامة هوليود، جراحة الفكين.

● يمكن زيارة عيادة ميدان حولي حسب مواعيد العمل لتلقى على أفضل جودة من الخدمات الصحية، وهي موجودة في الطبى الكويت شارع بيروت - مجمع بيروت - الدور الاول كما يمكن التواصل عبر رقم الهاتف التالي 9651883322+ وذلك للتعرف على أسعار عيادة الميدان وطلب الحصول على موعد.



رقم مستشفى الميدان النعيرية:

يمكن التواصل مع رقم مستشفى الميدان النعيرية والذي يسمي مجمع الميدان الأزرق الطبي وللحصول على موعد أو للتواصل بشكل مباشر مع أحد العاملين بالمستشفى، حيث:

● يمكن الإتصال على الرقم التالي 0133730665 - 0133730221 - ورقم الواتساب هو 0509807030 وذلك في أي وقت للاستفسار عن أسعار عيادة الميدان مع التعرف على كافة التفاصيل التي تخص الخدمات المقدمة ومواعيد العمل والخصومات والعروض وغيرها.

● يمكن زيارة مستشفى الميدان النعيرية حسب مواعيد العمل وهي موجودة في : النعيرية - العزيزية - طريق ابو حدريه المملكة العربية السعودية، ولكن يفصل قبل الذهاب للتعرف على الأوراق المطلوب تقديمها للكشف مثل بطاقة الهوية الوطنية.


عيادة اسنان 24 ساعة:

يوجد أكثر من عيادة اسنان 24 ساعة في الكويت تقدم مختلف الخدمات الطبية للمرضى في الفم والفك، مثل عيادة تيجان ويمكن الدخول على الصفحة الرسمية الخاصة بها على الانستقرام من خلال النقر على الرابط التالي، https://www.instagram.com/tijandental/ كما يمكن زيارة عيادة الميدان المعروفة بكونها تقدم عدة خدمات مميزة للمرضى، ويمكن متابعة الصفحة الرئيسية على الفيسبوك من هنا https://m.facebook.com/Maidanclinic


عيادة تيجان:

تعتبر عيادة تيجان من العيادات المميزة والمعروفة بكونها تقدم أفضل خدمات للمرضى تخصص الأسنان، ويمكن متابعة صفحة العيادة من هنا، https://www.instagram.com/tijandental/ كما يمكن التواصل من خلال الرقم التالي 22251515 965+ أو زيارة الفروع المختلفة للعيادة في: صباح، السالم، السالمية، الفروانية، الجهراء، الفحيحيل.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -