قد يعجبك

الدكتورة سلطانه العنزي عالم حواء

الدكتورة سلطانه العنزي عالم حواء

الدكتورة سلطانه العنزي عالم حواء
يهتم الأطباء المملكة العربية السعودية بتقديم مختلف الخدمات العلاجية للمرضى والزائرين بالاهتمام على الأجهزة المتطورة والحديثة، وتعتبر الدكتورة سلطانة العنزي من أشهر أطباء النساء والولادة في السعودية والتي تهتم بتقديم خدمات علاجية وتجميلية بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة والمعقمة جيدًا، ويمكن التعرف على تجارب الدكتورة سلطانه العنزي عالم حواء للحصول على معلومات كافية تخص الخدمات المقدمة وطرق التواصل للحصول على موعد بما في ذلك مختلف العمليات الجراحية التي يمكن الخضوع إليها على يد الطبيبة، ويمكن متابعة صفحة انستقرام الدكتورة سلطانة العنزي عبر الرابط https://www.instagram.com/dr.sultana3/?hl=ar.


الدكتورة سلطانه العنزي عالم حواء:

تقدم الدكتور سلطانه العنزي كافة الخدمات العلاجية للمرضى والزائرين بوجود أحدث التقنيات، وفيما يلي يمكن التعرف على كافة التفاصيل التي تخص خدمات وتخصصات بما في ذلك آراء حول الدكتورة سلطانه العنزي عالم حواء، حيث:

● التجربة الأولى:

تقول صاحبة هذه التجربة حول الدكتورة سلطانه العنزي عالم حواء، بأنها كانت تتابع الحمل مع الدكتورة بداية من الشهر الأول، وأكيد على أن الطبيبة قدمت لها مختلف النصائح والإرشادات التي تساعد على مرور هذه الفترة عليها دون حدوث مضاعفات خطيرة أو آثار جانبية، كما كانت تتابع معها بشكل مستمر وتقديم لها العلاجات اللازمة والتحاليل للتعرف على صحة الجنين، وقد أكدت على جودة الأجهزة المستخدمة أثناء فحصها ومدى كفاءة وخبرة الطبيبة في تقديم الفحص الطبي.

● التجربة الثانية:

تقول إحدى السيدات بأنها كانت تعاني من التشنجات المستمرة طوال فترة الحمل وخاصة في الشهور الأخيرة، وقد نصحتها أحد المعارف عبر عالم حواء بزيارة الدكتورة سلطانة العنزي في المستشفى التي تعمل بها، أكدت بخبرة وكفاءة الطبيبة في استقبال حالتها وتقديم العلاج المناسب بعد فحصها بعناية بالاعتماد على أحدث التقنيات، كما شكرت في حسب تعاملنا معها وقدرتها على تقليل التوتر والقلق.

● التجربة الثالثة:

أكدت صاحبة هذه التجربة بإن الدكتورة سلطانة العنزي تقدم مختلف الخدمات العلاجية والتجميلية بقسم النساء والولادة وذلك بجودة عالية، وقد قامت بإجراء عملية الولادة القيصرية التي لم تستغرق أكثر من دقائق كما لم تتعرض لأي مشاكل صحية أو مضاعفات خطيرة.


اسعار الدكتورة سلطانة العنزي:

بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص الدكتورة سلطانه العنزي عالم حواء، يمكن فيما يلي توضيح اسعار الدكاترة سلطانة العنزي بما في ذلك الخدمات التي تقدمها للمرضى والزائرين:

● تختلف أسعار الدكتورة سلطانة العنزي حسب نوع الخدمة المراد الحصول عليها، حيث قد يتراوح سعر الاستشارة إلى حوالي 100 إلى 350 ريال سعودي، ويفضل التواصل مع المركز الطبي الذي تعمل به الطبيبة للحصول على المزيد من المعلومات.

● تقدم الدكتورة سلطانة العنزي مختلف الخدمات العلاجية والتجميلية للسيدات في تخصص النساء والولادة، كما تقوم بإجراء مختلف العمليات الجراحية التي تخص الولادة أو ما بعد الولادة مثل عملية التضييق وغيرها، ويمكن زيارتها حسب مواعيد العمل للحصول على المزيد من الخدمات العلاجية.


عيادة الدكتورة سلطانة العنزي:

تهتم عيادة الدكتورة سلطانة العنزي بتقديم مختلف الخدمات التي تحتاج إليها السيدة سواء قبل أو بعد عملية الولادة، كما تقديم بتقديم مختلف الخدمات التجميلية بالاعتماد على أحدث التقنيات والأجهزة، وفيما يلي يمكن التعرف على كافة تفاصيل عيادة الدكتورة:

● يمكن زيارة الدكتورة سلطانه العنزي في العيادة التي تعمل بها بمستشفى نيويو الطبي، وتعمل الطبيبة على مدار أيام الأسبوع ولكن يفضل التواصل على الأرقام المخصصة بالمستشفى للتأكد من صحة المواعيد، كما يمكن التواصل للحصول على موعد أو للاستفسار عن الخدمات التي تقدمها الطبيبة: 9710539199115+.

● تهتم الدكتورة سلطانة العنزي بتقديم مختلف النصائح والإرشادات للسيدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمكن متابعة الصفحة الرسمية الخاصة بها على الانستقرام من خلال النقر على الرابط التالي، https://www.instagram.com/dr.sultana3/?hl=ar، كما يمكن متابعة الصفحة الرسمية على تطبيق سناب شات من خلال النقر على الرابط التالي: https://www.snapchat.com/add/dr.alsultana?locale=ar.


سلطانه العنزي نيويو:

أعلن مركز نيويو الطبي عن انضمام الدكتورة سلطانة العنزي استشارية أمراض النساء والولادة والتجميل النسائي، بحيث يمكن زيارة الطبيبة في المركز حسب مواعيد العمل والتي تختلف كل فترة والأخرى، ويمكن التواصل مع الأرقام المخصصة للتعرف على ذلك أو للحصول على موعد بشكل كامل: 0114444409 - 0114444419. يمكنك متابعة مركز نيو نيو من خلال الانستقرام من هنا https://www.instagram.com/p/CUPo99ot1QI/?hl=ar، أو تويتر من هنا https://twitter.com/newyousaudi/status/1445774291631423505?lang=ar.


سناب الدكتورة سلطانة العنزي:

يمكن متابعة سناب الدكتورة سلطانة العنزي للحصول على العديد من الخدمات العلاجية والنصائح والإرشادات التي وفرت على المرضى عناء الوقت والجهد في زيارة الدكتورة، ويمكن النقر على الرابط التالي للدخول عبر تطبيق السناب شات الخاص بالدكتورة بشكل مباشر: https://www.snapchat.com/add/dr.alsultana?locale=ar.


سلطانه العنزي هبوط الرحم:

‏تهتم الدكتورة سلطان العنزي بتقديم كافة الخدمات العلاجية الصحية للمرضى في تخصص النساء والولادة، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● ‏تقدم الدكتورة سلطان العنزي كافة الخدمات العلاجية للمرضى الزائرين وذلك بالاعتماد على الأجهزة المتطورة والحديثة، وتهتم بفحص الحالة بعناية لتقديم العلاج المناسب كما تقوم بإجراء مختلف العمليات الجراحية التي قد تكون خطيرة لكونها تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال.

● ‏يمكن زيارة الدكتورة سلطان العنزي لإجراء عملية هبوط الرحم أو ضعف عضلات الحوض، وذلك مع تقديم مختلف النصائح والإرشادات والخدمات العلاجية والصحية بعد إجراء العملية حتى يتم الاطمئنان بشكل كامل على الحالة.

● ‏يمكن زيارة عيادة الدكتورة حسب مواعيد العمل لتلقى أفضل جودة من الخدمات، والجدير بالذكر تهتم طبيبة بتقديم مختلف النصائح العلاجية على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك حتى تساعد المرضى في الحصول على الخدمات المرادة عبر الإنترنت، ويمكن زيارة الصفحة الرسمية على الانستقرام من هنا: https://www.instagram.com/dr.sultana3.


تجربتي مع الدكتورة سلطانه العنزي:

ساعدت تجربتي مع الدكتورة سلطانه العنزي على فهم كافة الخدمات التي تقدمها الطبيبة للزائرين والمرضى، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● تجربة 1:

تقول سيدة بدأت تجربتي مع الدكتورة سلطانه العنزي عندما كنت أبحث عن طبيبة النساء والولادة أتابع معها فترة الحمل، وقد رشحت لي صديقتي الدكتورة سلطانة كونها من أفضل الأطباء المختصين بهذا المجال، وبالفعل حصلت على موعد معها وقمت بزيارتها كانت لطيفة جدًا ولبقة ساعدتني في تقديم النصائح والإرشادات الطبية المختلفة.

● تجربة 2:

تحكي إحدى السيدات الأخريات تجربتها مع الدكتورة سلطانه العنزي بأنها كانت من التجارب المميزة التي ساعدتها في تخطي مرحلة الحمل بسلام دون حدوث مشاكل صحية للجنين، كما قامت الطبيبة بإجراء عملية الولادة انا بالاعتماد على أحدث التقنيات دون حدوث أي مضاعفات أو مشاكل صحية.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -