📁 قد يعجبك

تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين عالم حواء

تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين عالم حواء

تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين عالم حواء
يلجأ العديد من الأفراد إلى الخضوع لعدة إجراء تجميلية تساعد على تحسين مظهر الوجه والحصول على بشرة صافية وأكثر حيوية، وقد ساعدت تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين عالم حواء على فهم طبيعة الفيلر من حيث النتائج الإيجابية والسلبية المتوقع الحصول عليها، بما في ذلك أهم المضاعفات الخطيرة التي قد يسببها الفيلر على البشرة وأفضل الأنواع المستخدمة وغيرها من التفاصيل الأخرى، وقد شجعت هذه التجارب مختلف السيدات في تحديد إمكانية الخضوع لجلسات لإزالة الهالات السوداء تحت العين.


تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين عالم حواء:

ساعدت تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين عالم حواء على تحديد إمكانية الخضوع لهذه الجلسات من عدمه بعد التعرف على المزايا والعيوب المحتمل الحصول عليها، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● التجربة الأولى: 

تقول صاحبة هذه التجربة تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين عالم حواء كانت إيجابية ساعدتني في الحصول على بشرة صافية خالية من البقع، كما أنني تخلصت من التجاعيد تحت منطقة العين ومن الحالات السوداء التي كانت تسبب لي عائق كبير في مظهري بشكل عام، وفي النهاية أنصح أي شخص بالخضوع لجلسات شرط الاعتماد على مركز تجميل معروف.

● التجربة الثانية:

تحكي صاحبة هذه التجربة بداية تجربتها مع الفيلر تحت العين، وقد أكدت على أنها اضطرت للجوء لهذا الإجراء التجميلي بعد أن جربت كافة الطرق الأخرى التي قد تساعد في التخلص من الهالات السوداء، وفور زيارة الطبيب اقترح عليها فيلر تحت العين الذي ساعدها في الحصول على أفضل النتائج لمدة قصيرة لا تتجاوز أسبوعين.

● التجربة الثالثة: 

بدأت تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين عالم حواء عند استشارة أخصائي التجميل الذي نصحني بالخضوع لهذه الجلسات بهدف التخلص من الهالات السوداء، وعلى الرغم من النتائج المرضية التي حصلت عليها بعد حوالي أسبوع من الجلسات إلا أنني عانيت كثيرًا في ظهور احمرار وتورم بالمنطقة، وعند الاستفسار مع الطبيب حول ذلك كتب بعض المراهم التي تساعد على تخفيف يعور أعراض البشرة.


تجربتي الفاشله مع الفيلر:

بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين عالم حواء والتي كانت إيجابية، يمكن فيما يلي توضيح تجربتي الفاشله مع الفيلر لتوضيح كافة المخاطر التي قد يتعرض لها الفرد، حيث:

● التجربة الأولى:

تقول صاحبة هذه التجربة رغم نتائج فيلر البشرة التي. ساعدتها في التخلص من التجاعيد والحصول على مظهر أكثر حيوية وشباب، إلا أن الإفراط في استخدام حقن الفيلر قد يتسبب في شد البشرة وبالتالي حدوث العديد من المشاكل سواء في الوقت الحاضر أو في المستقبل، ومنها زيادة تجعّد الشفّة وشيخوخة الجلد والإصابة بعدة أمراض جلدية منها بالطفح الجلدي أو الحكّة، لذلك يفضل عدم استخدام الفيلر إلا على مرات متباعدة وعند الحاجة القصوى فقط.

● التجربة الثانية: 

أكدت صاحبة هذه التجربة أن الفيلر قد يسبب عدد مخاطر مشاكل على البشرة خاصة البشرة الحساسة غير قابلة لأشعة الليزر، بحيث يمكن تظهر البثور مع مرور الوقت والاحمرار الشديد بما في ذلك تورم البشرة وعدم تناسقها وفي المستقبل قد يسبب الفيلر تلف البشرة وندبها، وفي النهاية نصحت بزيادة الثقة في النفس وتقبل شكل البشرة كما هي دون حدوث تعديلات عليها.


تجربتي مع حقن الدهون في الوجه عالم حواء:

تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين عالم حواء ساعدت في تشجيع مختلف السيدات في الخضوع لهذه التجربة مع الاطمئنان من عدم حدوث أي مشاكل في البشرة، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● تجربتي مع حقن الدهون في الوجه عالم حواء ساعدتني في التخلص من كافة مشاكل البشرة التي كنت أعاني منها، وذلك بعد الخضوع لهذه الجلسات بحوالي ستة أشهر للحصول على نتائج ملموسة ومرضية، تعتبر الحل الأمثل بدلاً من إجراء تدخل جراحي.

● تجربتي مع حقن الدهون في الوجه رغم أنها ساعدتني في التخلص من كافة مشاكل البشرة إلا أنها سببت لي عدة مشاكل أخرى، مثل الالتهابات والانتفاخات التي احتاجت لفترة طويلة للشفاء بشكل كامل منها.


تجربتي مع فيلر الخدود عالم حواء:

أكدت تجربتي مع فيلر الخدود عالم حواء على أن هذا الإجراء بسيط لا يحتاج للانتظار طويلاً حتى يتم الحصول على النتائج المرضية، وفيما يلي يمكن مشاركة ذلك:

● تقول صاحبة هذه التجربة تجربتي مع فيلر الخدود عالم حواء بدأت عندما جربت كافة الطرق التي تساعد على شد البشرة ورفع الخدود للاعلى للحصول على مظهر لائق ومتناسق، وبعد أن فشلت كافة الطرق التقليدية قمت باستشارة الطبيب الذي نصحني بالخضوع لجلسات فيلر الخدود.

● تابعت: في البداية كانت قلقة ومتوتر من عدم حدوث أي نتائج ملموسة ولكن الطبيب أكد لي بإنه إجراء بسيط يتم في خمس جلسات تقريبًا والنتائج مؤكدة، وبالفعل فور الخضوع لهذه الجلسات حصلت على أفضل نتيجة ممكنة في رفع الخدود لكني احتجت فترة للتعافي من الآثار الجانبية منها الاحمرار الشديد للبشرة وبمجرد وضع الكريمات المناسبة ولكني تعافيت تمامًا بعد استخدام الكريمات المناسبة.


أضرار حقن الهالات السوداء:

على الرغم من تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين عالم حواء المرضية إلى حد كبير، إلا أن لهذا الإجراء العديد من المخاطر والأعراض الجانبية التي قد تحدث للسيدة، وفيما يلي يمكن توضيح ذلك:

● قد تصاب السيدة بعد الخضوع لفيلر الهالات السوداء إلى فرط تصبغ الجلد وبالتالي قد تتعرض للالتهاب وانتفاخ تحت العين بعد الفيلر، وفي بعض الحالات قد تصاب بالتهابات بكتيرية في مكان الحقن.

● يفضل العودة لمركز تجميل معروف ومشهور في المدينة التي تقيم فيها السيدة لعدم حدوث أي مخاطر في الوجه، مثل ظهور لون أزرق في مكان الحقن والتعرض للالتهابات واحمرار البشرة.


أفضل شي يزيل الهالات السوداء:

يوجد أكثر من طريقة يمكن من خلالها التخلص من الهالات المحيطة بالعين، ويعد أفضل شي يزيل الهالات السوداء هو علاجها بالليزر أو التقشير الكيميائي عقب زيارة مركز التجميل، وذلك للتخلص من التصبغات والحصول على بشرة صافية، كما يمكن، استخدام كريمات للهالات السوداء يحتوي على حمض الجليكوليك أو الأزيليك أو الهيدروكينون للمساعدة في الحصول على نتائج مرضية والتخلص من الهالات السوداء.


متى تظهر نتائج الفيلر تحت العين؟

يعد سؤال متى تظهر نتائج الفيلر تحت العين واحد من أكثر الأسئلة شيوعًا وشهرة، ويمكن توضيح على أن في الغالب يتم الانتظار حوالي أسبوعين للحصول على نتيجة ملموسة ومرضية.